سباق  الشاحنات المتوحشة Monster Trucks
سباق الشاحنات المتوحشة Monster Trucks
4.2     7,112
v2.1.8

سباق الشاحنات المتوحشة Monster Trucks

4.2 / 5    7,112
مجاني
الإصدار الحالي :
2.1.8
حجم التطبيق :
191M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة السباق Monster Trucks Racing وهي لعبة سباق جديدة برسومات واقعية 3D رائعة ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجل_بلاي ويمكنك اللعب بها مع اصدقائك .
تنافس مع الأصدقاء المتصدرين. وتحدي اللاعبين أونلاين في جميع أنحاء العالم لتصبح بطل العالم في سباقات متعددة.
يمكنك ايضاً ترقية السرعة، والقبضة والاستقرار لقهر الجبال والمتسابقين.
اختبر مهارات القيادة الخاصة بك للتغلب على العقبات المختلفة مثل - انهيار حبل الجسر، مقطورة، لغم أرضي، انظر رأى، المسار حلقة، تحوم الأنابيب وأكثر من ذلك.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Jul 14 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
573,480
10,000 - 50,000
الجميع

‫حسنالغزواني‬‎  منذ 1 سنة

ممكن تهكرون اكلاش رويل ما شحذكوم يخي تكفووووون

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • طائرات  بدون طيار شادو سترايك Drone Shadow Strike

    التحديث الجديد كلياً للعبة الحرب لطائرات بدون طيار معركة الظل درون سترايك Shadow Strike وهي لعبة الحرب العسكرية الأكثر ملحمية التي تقدم خليط من الادمان و الإستراتيجية، ومكافحة سريعة وأكشن حقيقي! مع ترسانة من الأسلحة ومعركة جوية تبدو وكأنها حقيقية، واللعبة مقدمة من أفضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي .
    تقع قـلب الحرب الجوية السرية في بيئات العالم الحقيقي الغامر والأصلي وانت تستخدم المراقـبة والرؤيـة باستخدام الأشعة تحت الحمراء والكاميـرا، وانت مشغل العمليات الخاصة من مقعدك الساخن.
    يجب بدء طريقك في القيادة من خلال سلسلة من البعثات السرية، وذلك باستخدام معدات فائقة التكنولوجيا العالية، والاستراتيجيات والمهارات وقوة النيران المتفوقة لقصف اعداء أعداء الدولة!

    تهرب من نيران العدو ومداهمة قواعدهم قبل أن يقصفوك !

    الميزات الحصرية في لعبة القتال Drone Shadow Strike
    طير بـ 8 أنواع مختلفة من UCAVs، من نماذج الطائرات!
    الدفاع، البقاء على قيد الحياة، سترايك أو المرافقة. 34 بعثة في حملات مستوحاة من 5 عوالم حقيقية.
    المدافع، القذائف والصواريخ والقنابل. 4 أنواع من الأسلحة، و25 طريـقة لاستخدامها.
    ترقيات متفوقة. اختر أن تكون خفيف ومتخفي أو بصوت عال ومفتخر!
    7 تحسينات إضافية. السيطرة...

  • ملاكمة  روبوتات الحديد الحقيقية WRB متعددة

    التحديث الجديد للعبة القتال Real Steel World Robot Boxing مصارعة الـروبـوتـات الصلب الحقيقي للملاكمة الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات , وهي لعبة قتال تتمتع بأقوى شعبيه مقـارنة بالالعاب المنافسة لها كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي . ويمكنك لعبها عبر البلوتـوث أو الوايرليـس مع اصدقائك او اونلاين.
    في هذه اللعبة حيث عليك ان تخوض معارك أصعب في الضرب, ومضاعفة العمل مع أفضل الرسومات, والـروبـوتـات , أكثر من وسائط للمواجهة المتعددة. في مستقبل ليس ببعيد حيث يتم أخذ الملاكمة إلى أقصى الحدود, والناس والروبـوتـات المتوافقة للحصول على خبرة أكبر من الحياة الترفـيهيه.

    وضع PvP العالمي أصبح متاح الآن! Atom وZeus سيجعلونك في تشارك في المعارك القوية متعددة اللاعبين. اجمع روبوتات مقاتلة من جميع أنحاء العالم لتربح البطولة الكبرى.
    كن الأفضل في لوحة النتائح لتربح مكافآت مدهشة. حان الوقت لتثبت كفاءتك ضد أعظم مقاتلي Real Steel WRB على الأرض. قتال !
    حارب في معارك روبوتية ملحمية و لعبة قتال إلى جوار 70 مليون لاعب. أثبت جدارتك كبطل حقيقي في أكثر من عشرة أحداث مباشرة، مثل يوم الألعاب، بطولة الأوزان الثقيلة، ليالي الرعب ومباريات العرض اليومية المثيرة.

    صل للقمة في مستقبل لعبة...

  • روبوتات  الحديد اونلاين Real Steel Champions

    التحديث الجديد للعبة القتال Real Steel Boxing Champions مصارعة الـروبـوتات الحديدية وهي لعبة قتال أكشن رائعة برسـوماتها الثلاثية الأبعاد ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي ويمكنك اللعب بها أونلاين في وضع واحد لواحد PvP . أطلق العنان لهجمات غاضبة في القتال باستخدام التحركات الخاصة, الامصال, والملاكمة مع أجزا اسطورية للأبطال المفضلين لديك, زيوس, ميداس, NoisyBoy ونجم جديد أتوم.

    معركة في عالم الملاكمة مع 1000s من الـروبـوتات الفريدة من نوعها وتهيمن على 10 من الساحات الملهمة في هذا التتمة الملحمية. هزيمة أساطير الحديد الصلب العصري, بطولة لا جدال فيه!

    إطلاق هوية فريدة من نوعها من 100+ من أجزا الـروـبوت الهائلة من ,واختيار من بينها رؤسا ومبـدع, الجذوع الضخمة والأيدي القوية والساقين. تخصيص الاندرويدات الخاصة بك مع الرسـام المثير, و أن يقلد أسلوب حياتك, وأعلن اسم فريد ليتم على الـنحو المشهود!

    إطلاق العنان للتحركات البطولية
    حدد المدمرة الهجمات الثقيلة والخاصة, في نهاية المطاف ترقيات, الفعالية الهامة ووضع لمسات اخيرة لديك استراتيجية الفوز.

    اثبات قـوة الشخصـية الخاصة بك
    في البطولة برصيد 20 مشاجرات بينهم 4 رؤسا لا تقهر
    عبر 30 من التحديات
    ساحة المنافسون في وقت قياسي مع 96 من...

  • مصارعة الفوضى WWE Mayhem

    التحديث الجديد للعبة الأكشن المصارعة الحرة WWE Mayhem التي يمكنك اللعب بها مع اصدقائك أونلاين وهي لعبة رائعة جدا ومميزة برسوماتها ولها شعبية كبيرة وتستحق التجربة.
    العب كما جون سينا، ذا روك، بروك ليسنر وجميع نجوم المصارعة والملاكمة المفضلين لديك من WWE الاساطير والنجوم .

    عليك الاختيار من بين قائمة متزايدة من WWE النجوم وWWE أساطير، بما في ذلك: جون سينا، ذا روك، أندريه العملاق، تريبل اتش، كزافييه وودز، أنماط AJ، ستون كولد ستيف أوستن، بروك ليسنر، رومان رينز، متعهد، راندي أورتن ، سيث رولنز، جيندر ماهال، كاليستو، كبير E وغيرهم

  • قتال الارض الوعرة Into the Badlands

    التحديث الجديد من لعبة القتال Into the Badlands Blade Battle الدخول الى الأرض الوعرة معركة السيف وهي لعبة حرب جديدة حيث عليك البقاء على قيد الحياة، وهي مقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي وتستحق التجربة .
    اللعبة مأخوذه من البرنامج التلفزيوني الشهير البقاء في الارض الوعرة ويمكنك فيها تخصيص المقاتلين لتعزيز استراتيجياتهم في القتال و الأسلحة والمهارات
    وتخصيص فريق الأراضي الوعرة الخاص بك من قائمة من 25 واكثر من الأبطال مع أسلحة فريدة من نوعها وأساليب القتال. وكذلك فتح القدرات الخاصة والقوى مع الأبطال النادرين، وخوض ملحمة أسطورية.

    يمكنك تشكيل فريق مع أصدقائك وغيرهم من الناجين في الأرض الوعرة لبناء أقوى تحالف ووضع استراتيجية مع التحالف الخاص بك، ومساعدتهم على إبقاء فريقهم في الحرب، واختبار همة التحالف الخاص بك عن طريق القتال بهم مع التحالفات من جميع أنحاء العالم لتصبح أشرس بارون في الأرض الوعرة

  • أبطال  سوبر بيكسل Super Pixel Heroes

    التحديث الجديد للعبة الأكشن الرائعة Super Pixel Heroes وهي لعبة جديدة مليئة بالاحداث ورسوماتها بكسلية 3D شبيه برسومات ماين كرافت ولكنها ثلاثية الابعاد ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    حارب كما كينغ كونغ والأساطير الملحمية ، زيوس البطل الصلب وأبطال الأدغال في هذه المغامرة التي لا نهاية لها. تجنب عقبات لا حصر لها، واكتشاف قدرات بطلك الفريدة من نوعها، جمع الشخصيات النادرة والذهاب في خط الفوز الذي لا نهاية له لتصبح أعظم بطل ممرات! واجمع أبطال

  • لعبة السباق Racing Wars

    الاصدارة الاولى من لعبة السباق راسينج وارز Racing Wars وهي لعبة سباق جديدة سوف يتم اطلاقها رسميا قريبا ويمكنكم تجربتها والقاء نظرة عليها في سوق الاندرويد العربي مجانا.
    اللعبة رائعة ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    استخدام السيارات القوية لإنزال منافسيك. تفوق قعلى وة الشرطة التي لا هوادة فيها أثناء اشتباك مع المتسابقين في الشوارع الأخرين.
    - يمكنك ترقية أكثر من 14 سيارة قوية
    - استكمال جميع البعثات في حملة لاعب واحد 20
    - المشاركة في سباقات الشوارع متعددة للمنافسة غمن ير توقف.
    - إكمال التحديات اليومية لكسب مكافآت

  • الطائرات  بدون طيار 2 Drone 2 Air Assault

    التحديث الجديد من لعبة القتال بالطائرات بلا طيار النسخة 2 الاعتداء Drone 2 Air Assault وهي لعبة حرب جديدة تستحق التجربة مقدمة افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    لعبة الحرب هذه تضعك في قيادة طائرات الحرب الجوية المتخصصة مع 120 مستوى وبرسومات ثلاثية الابعاد مذهلة. معركة في جميع أنحاء العالم، ووتجربة قيادة تكنولوجيا مركبات الهجوم الجوي وجهاً لوجه أونلاين PVP . عليك الدفاع عن الحلفاء وتدمير أهداف على مستوى العالم لاستعادة السلام العالمي.

    المهمات المتباينة تعطيل سيطرة العدو، وتوفر دعما جويا والغارة على قواعد في جميع أنحاء العالم قبل أن يدمروك. وضع استراتيجية في القضاء، الدفاع، البعثات والضربة الدقيقة.
    بيئات القتال واقعية والتعامل مع 50 نوعا من وحدة أصيلة للهجوم - طائرات والقناصة والسيارات المدرعة والدبابات وطائرات الهليكوبتر الهجومية. التكيف مع تغير التضاريس، والعواصف الرملية والضباب باستخدام وسائط متعددة الرؤية - FLIR وللرؤية

  • لعبة  Hotel Transylvania 2

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال الرائعة فندق ترانزيلفينيا 2 المأخوذة من قصة الفييلم العائلي المرعب والمضحك فندق ترانزلفانيا 2 وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.


    بنا فندق الوحش الخاص بك مع DRAC وجميع الوحوش المفضلة لديك من فندق ترانسيلفانيا 2! تخصيص مدينتك, والتمتع بمهام مغامرة مليئة, وتزيين الفندق, ولعب ألعاب مصغرة ممتعة في اللعبة الرسمية للفييلم فندق ترانسيلفانيا 2 من سوني بيكتشرز الرسووم المتحركة. لعب مع دراكولا, مافيس, الموميا, فرانكشتاين, ووحوش الزومبي!


    تجربة قائمة من الوحوش لم يسبق لها مثيل. فتح دينيس, فرانك, مافيس, موراي, واين, تضع, ​​غريفين, الزومبي مندوب خدمات الفرقة الهيكل العظمي مريش وتلبية الأجداد ليندا وفلاد.


    اتشا عالم الوحوش الخاص والصخرة الوحشية. تمتع بالاكشن والمغامرات في حين تتحول الى خفاش, استحضر عاصفه رملية, وتناول الجبن الصراخ, والقيام الرقعة الر قص, في حين تفوز بالذهب الوافر, والمقتنيات, والزينة والمكافآت لمساعدتك على

  • لعبة Zombie Deathmatch

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Deathmatch ، إذا كنت من عشـاق العاب الزومبي وتريد ان تستمتع بمشـاهد اقرب الى الحقيقة في الرسـومات فإليك هذه اللعبة المقدمة من افضل مطور في جوجل بلاي .


    مهمتك هي انشاء فريقك لقتال الزومبي مع مجموعة من الأسلحة وتكسير عظامهم وتأخذ البطولات في القتال.

    جمع ثلاث فئات من الزومبي مع المهارات الفريدة والقوة والسلطة وهجمات وخفة الحركة لهزيمة المعارضين الأقوياء.

    هل أنت على استعداد لإطلاق استراتيجية الحصول على مباراة خاصة بك وإنقاذ البشرية


    قم ببناء معركة الحشد

    كشف قائمة الوحوش من المقاتلين الزومبي. الانخراط في سحق الجمجمة مع الفزاعة، المهرج، هانيبال، شواهد وغيرهم من المقاتلي.


    شحذ فوزك باستراتيجية

    الجمع بين القوة الغاشمة، المطرقة وستوكر الطبقات في فريقك المقاتل لتحقيق الفوز. إطلاق العنان لقوة سحق هائلة من المتوحشون ضد Maulers. إنزال أي ستوكر مع الصـحة الشديدة وخفة الحركة من المطرقة. استخدام الملاحقون الذين بحصد المتوحشون مع الهجمات السريعة والخاصة.

    الاختيار من بين مجموعة من الأسلحة العظام ساحقة لتمزق أي الخصم ودبابـات مع القوي للدروع على تحمل خارقة للضرر.


    قتال المعارك

    رحلة عبر أربعة...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة Zombie Squad
    4.1
    مجاني

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Squad وهي لعبة زومبي مرعبة وللكبار فقط ولايسمح للأطفـال باستخدامها، كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .

    اطلاق النار من بندقك وقتل كل الزومبي في المسار الخاص بك.
    تجنب السيارات وغيرها من العوائق والحصول على قدر ما تستطيع.
    يسمح لك أن تختار سيارتك ورفع مستواها.
    تخصيص سيارتك عن طريق تغيير سلاحها أو في ميادين المعارك. أيضا، يمكنك شراء موديلات جديدة في المخزن.
    قتل كل الزومبي في طريقك، وجمع العديد من القطع النقدية بقدر ما تستطيع، وترقية رحلتك في هذه اللعبة المذهلة!

    الميزات:
    - الكثير من الزومبي لقتلهم بمرح.
    - سيارات سباق كبيرة والأسلحة.
    - الرسومات ممتازة.
    - اللعب

  • حرامي السيارات MadOut2 اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والإثارة ماد آوت بيج سيتي اونلاين MadOut2 BigCityOnline الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة جديدة تتميز برسوماتها الثلاثية الأبعاد وذات عالم مفتوح لاحدود له ويمكنك اللعب بها أونلاين عبر النت وشبيهة باسلوب لعبة حرامي السيارات الشهيرة gta الا ان حجمها اقل من تلك وهي تستحق التجربة ..
    برغم ان اللعبة تتطلب مواصفات قوية للهاتف لكي تشتغل الا انها بديل مناسب ولابأس به للعبة حرامي السيارات الشهيرة جراند ثيفت gta .
    لعبة السباق هذه فيها أكثر من 30 من أنواع السيارات والعديد من المهام المختلفة، أكثر من 60 سباق الأحداث و السيارات الروسية

  • لعبة السباق Asphalt 8: Airborne

    التحديث الجديد كلياً لأفضل وأقوى لعبة سباق في العالم إنها Asphalt 8 Airborne اسفلت 8 ايربورن التي تصل بك إلى نقطة تحول جديدة! وهي اللعبة الأشهر عالمياً في مجال السباق ونالت اعجاب 200 مليون لاعب في العالم.
    في اسفلت 8 آيربورن التي تدعم اللغة العربية بالكامل، قم بالقيادة البهلوانية مع المزيد من الديناميكية والسرعة العالية في تجربة القيادة العنيفة المجهزة بمحرك فيزيائي جديد!سيارات الأحلام الفاخرة .

    مميزات جديدة في Asphalt 8: Airborne :
    تغلّب على الجاذبية
    - أكثر من 140 سيارة خارقة ومن بينها: Ferrari و Lamborghiniو McLarenو Bugatti
    - جرافيك رائع: للمركبات والبيئات والحلبات
    - تحدى الجاذبية في أكثر من 40 حلبة مميزة!
    - أروع تجربة سباق متعددة اللاعبين: 12 خصمًا وأشباحهم بانتظارك! تحداهم أنت وأصدقائك!
    - أكثر من 400 من فعاليات المسيرة و1500 تحديات لإتقان السيارات و5 أوضاع مميزة للعبة ومحتوى أكثر من رائع للوضع الفردي!



    شروط الاستخدام: gameloft.com/conditions/langar

    اتفاقية التراخيص للمستخدمين:

  • راسينج إكستريم Racing Xtreme 2‏

    الإصدارة التجريبية الاولى من لعبة السباق راسينغ اكستريم تو Racing Xtreme 2‏ وهي لعبة سباق جديدة لرسومات ثلاثية الأبعاد لم يتم طرحها بعد ولكن يمكنكم تجربتها عبر الاندرويد العربي مجانا.
    اللعبة من نوع الشاحنات المتوحشة MONSTER TRUCK وفيها اكثر من 30 شاحنة متنوعة يمكنك فيها اجراء السباقات والقفز والحيل ويمكنك تخصيص مركبتك بكيفك، وهي تستحق التجربة عن

  • لعبة سباق التفحيط الحقيقي CarX Drift

    التحديث الجديد لأقوى لعبة سباق تفحيط واقعية CarX Drift Racing الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، وهذه اللعبة رائعة جدا حيث الدريفت هنا وكأنه حقيقي ويمكنك لعبـها أونلاين ايضاً مع اصدقائك، كن حذرا، لعبة السباق هذه قد تجذبك ساعات طويلة، لا تنسى أن لديها اشكال أخرى كل 40 دقيقة على الأقل!
    - CarX الانجراف سباق يمنحك تجربة فريدة من نوعها في التعامل مع السيارات الرياضية من قبل بسيطة وطريقة بديهية
    - إذا كنت ترغب في الانحراف، والاستعداد لقضاء ساعات طويلة لعب هذه اللعبة
    - استخدم زر فرملة اليد منفصل لبدء ينجرف
    - إحرق الإطـارات
    - الرسوم المتحركة من الدخان عميق بينما يتم التفحيط .

    هجولة المحمول الأكثر واقعية في اللعبة CarX Drift Racing :
    - شعور مجنون من السيارات الرياضية القوية
    - قيادة فريدة من نوعها على الأسطح المختلفة - الأسفلت، والعشب والرمل
    - سباق على المسارات مفصلة عالية
    - يمكنك تخصيص مخطط معـالجة الخاص بك
    - يمكنك اختيار الاجهزة مختلفة لكل سيارة - الأسهم، توربو، سباق، الانجراف
    - يمكنك تغيير لون السيارة وأقراصك
    - كامـيرات حية والاعادة
    - يمكنك تحميـل أفضل اعادة الى اليـوتيوب

    الوضع الإحترافي
    - كـأس الفوز وكسب العملات
    - إفتح 11من السيارات...

  • الدراجات  النارية Trials Frontier

    التحديث الجديد لأقوى لعبة لهواة العاب سباق الموتوسيكل انها تريال فرونتاير Trials Frontier المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، كما أنها من إختيار محـرري متـجر حوجل بلاي.

    أستكشف عالم الدرجات النارية الضخم. قم بالمنافسة مع أصدقائك في لوحة المتصدرين. مسارات تعتمد على الفيزياء لتحدي أفضل الدراجين لتحقيق أفضل وقت. سابق بدراجتك النارية في عالم المغامرة و الشخصيات المجنونة و المسارات التي ستدمن عليها!

    لا ترضى بالبديل! فاللعبة التي تعتمد على الفيزياء الحقيقة آخيراً تم تصميمها خصيصاً لشاشات اللمس!

    حطم أصدقائك و ترتيبهم في لوحة المتصدرين!
    قم بالسباق على دراجتك النارية في عالم المغامرة و الشخصيات المجنونة و المسارات التي ستدمن عليها!
    تبدو رائعه. - من Pocket Gamer

    مع Trials Frontier, التي تم تطويرها من الاستوديو صاحب جائزة افضل مطور RedLynx يقدمون بأفضل لعبة مبيعاً و حازت على أفضل المراجعات سلسلة Trials الى عالم الجوال لأول مرة.
    تم تطويرها خصيصاً لشاشات اللمس, Trials Frontier تجمع بين الفيزيائية العجيبة في اللعب التي تشتهر بها سلسلة Trials و عالم المغامرة الضخم.

    هل تريد خصائص لدينا خصائص مجنونة!

    اركب
    - الفيزيائية الموجودة في اللعبة مصممة بعنايه و لها احساس واقعي. فالتحكم في...

  • هيل كليمب داش MMX Hill Dash اونلاين

    التحديث الجديد للعبة السباق MMX Hill dash وهي لعبة سباق تسلق التلال بالشاحنات الأكثر جنوناً، وادمانية وممتعة بالفيزياء . وتعد هذه اللعبه من الالعاب التي تزداد شعبيتها ومنافسة قوية لهيل كليمب سباق التسلق المشهورة، ويمكنك لعبها أونلاين مع اصدقائك وتتنافس معهم .
    كما انها تتميز بـ:
    - يمكنك ترقية شاحنتك وتفوز على المتصدرين.
    - سباق أصدقائك، والسماح لهم لمعـرفة من هو أفضل.
    - حمولة الشاحنة من المسارات والدوراات
    - محرك تلاعب كبير، والدبابات، والعضلات الكلاسيكية وغيرها

  • لعبة السباق Extreme Car Driving

    التحديث الجديد لأقوى وافضل لعبة السباق Extreme Car Driving Simulator اكستريم كار درايفينج هي لعبة محاكاة سباق السيارات المتطرف لتعليـم القيادة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    في أي وقت تريد محاولة محاكاة سيارة رياضية الآن يمكنك أن تقود سيارتك، الانجراف والتفحيط والدرفت واشـعر وكأنك تقود سيارة سباق رياضية مجانا!
    كن متسابق غاضب على المدينة كلها. لا حاجة للفرامل بسبب حركة المرور أو سباقات السيارات المنافسة الأخرى، حتى تتمكن من تنفيذ إجراءات حيلة غير قانونية وتشغيل بأقصى سرعة دون مطاردة الشرطة لك!

    المميزات في Extreme Car Driving Simulator :
    جديد: لعب بسيط بدون وضع نقطة تفتيش.
    جديد : حملة مع حركة !!!!!
    الحنحنة الحقيقية الكاملة بما في ذلك الدورات والعتاد والسرعة.
    ABS، ESP TC والمحاكاة. يمكنك أيضا إيقاف تشغيلها!
    استكشاف بيئة عالمية مفتوحة مفصل.
    ضرر السيارة واقعي. تحطم سيارتك!
    الفيزياء دقيقة.
    السيطرة على سيارتك مع عجلة القيادة، والتسارع أو الأسهـم.
    عدة كامـيرات

  • لعبة الزومبي الجديدة Into the Dead 2

    التحديث الجديد للعبة القتال الدخول الى منطقة الموت الجزء الثاني من لعبة قتل الزومبي لقتالية الناجحة Into the Dead الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات.

    انطلق عبر كارثة الموتى الأحياء في سباق لإنقاذ عائلتك. سلح نفسك بترسانة من الأسلحة القوية وقم بما يلزم للنجاة. اضرب، اقطع واذبح الموتى - قم بأي شيء لمواصلة الحركة! في عالم حيث لا يوجد أحد في أمان، إلى أي مدى ستقاتل لتحقق النجاة

    المزايا:
    - قصة متطورة ونهايات متعددة - أكمل 7 فصول مليئة بالقتال، 60 مرحلة ومئات التحديات
    -أسلحة قوية ومزايا للذخيرة - قم بفتح وترقية أسلحة الاشتباك والأسلحة النارية والمتفجرات والمزيد!
    - أسلوب لعب متنوع - أطلق النار من إضافات أسلحة عسكرية أو شق الحشود من أعلى المركبات أو اطعنها للبقاء حيا أو خاطر بمطاردتها على الأقدام
    - بيئات غامرة متعددة - اكتشف مواقع مختلفة من حقول النفط والقواعد العسكرية إلى المخيمات والمجتمعات الزراعية النائية
    - تهديدات متزايدة باستمرار من الموتى الأحياء - قم باتباع تكتيكات مختلفة لتتناسب مع قتال الحشود المختلفة، بما في ذلك الموتى الأحياء المدرعة والقادرة على الجري!
    - أوضاع أحداث يومية وخاصة - أثبت مهاراتك للفوز بجوائز خاصة
    - صحبة أليفة وفية - تبعد...

  • تحطيم  السيارات Crash of Cars متعددة

    التحديث الجديد من لعبة السباق الجديدة والرائعة Crash of Cars كراش اوف كارز وهي لعبه سباق جديدة تُلعب أونلاين في الوقت الحقيقي مع العالم ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي شبيه بلعبة رود رويت الشهيرة وتستحق التجربة.
    ادخل الى عالم تحطم سيارات،في هذه اللعبة المتعددة في الوقت الحقيقي حيث هدفك هو جمع أكبر عدد ممكن من التيجان وقت ممكن!

    ولكن كن حذرا، كما أنك لست وحدك هناك، احترس أو تدمير الاعداء وسرقة تيجانهم!

    دلائل الميزات:
    - 4 خرائط للاستمتاع بمعارك في الوقت الحقيقي المتعدد
    - أكثر من 30 مركبة بما في ذلك حافلة المدرسة، تانك وحتى الآيس كريم فان!
    - تخصيص سيارتك كما تريد

  • سباق  الموت Dead Paradise

    التحديث الجديد للعبة السباق المميت محاربي الطريق Dead Paradise : The Road Warrior‏ جنه الموت وهي لعبة قتال جديدة برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة.
    يمكنك تدمير كل شيء في طريقك دون تجنيب صاروخ واحد أو جولة في عالم خطير يحكمه الفصائل المتحاربة المتناحرة على عجلات!

    شارك في إطلاق النار مثير
    استخدام ترسانة كبيرة من الأسلحة، من أسلحة رشاشة على قنبلة يدوية قاذفات، لتدمير العصابات والحصول على أسرة ظهرك. تجنب الألغام مزعج والأبراج المحصنة. إظهار مهاراتك والسيطرة على جميع العصابات!

    ترقية المركبات
    4 أنواع المركبات قادرة على التغلب على أي عقبات في انتظاركم. وحطم الاعداء ضد الدروع للدبابات، ولكنها ليست سريعة التصليح، لذلك سيكون عليك تحقيق أفضل استفادة من الخيارات المتاحة أمامك. ترقية المركبات على الطرق الوعرة لجعلها صعبة للغاية للقضاء على القراصنة على

  • دراجات الطاقة المتوحشة Monster Energy متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباقات Monster Energy Supercross Game‏ سوبر كروز التي تبدو رسوماتها وكنها حقيقية وتلعب أونلاين في الوضع المتعدد، ولو ان اللعبة تتطلب مواصفات قوية للهاتف الا انها تستحق التجربة.
    عيش الحلم لتصبح الوحش الطاقة سوبركروس وتدخل بطولة النجوم، سباق مع الدراجين والدراجات النارية من البطولة الرسمية.
    يمكنك اداء الحيل والقفز على مسار كامل من القفزات العملاقة والمنحنيات الضيقة، والتسريع والافراج مع التوقيت المناسب للحفاظ على السيطرة على الدراجة الخاصة بك، والسيطرة على التسارع ولا نفكر في أي شيء آخر والاستمرار في التركيز حتى خط النهاية، وسوف يكون تحدي الأدرينالين