الدراجات النارية شقلبات طريق الغضب
الدراجات النارية شقلبات طريق الغضب
4.3     343
v1.1

الدراجات النارية شقلبات طريق الغضب

4.3 / 5    343
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
35M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الاصدارة الاولى والمحدثة للعبة السباق Mad Road Apocalypse Moto Race التي تجعلك متوترا وانت تقود الموتورات في طريق وعرة وتؤدي الشقلبات الخطرة لتجتاز اكثر من 24 مستوى من التحدي .
اللعبه جميلة ورسوماتها هادئة وتستحق التجربة.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Jan 22 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
544,728
10,000 - 50,000
الجميع

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • السيارات  المتحولة: أطلق النار وقد السيارات

    التحديث الجديد للعبة السباق السيارات المتحولة أوتوماترونز حيث القيادة وإطلاق النار، وهي لعبة سباق جديدة ومسلية جدا وتستحق التجربة.
    لقد احتل الغزاة الكوكب بأكمله. اختر سياراتك الروبوتية المفضلة وانضم إلى فريق أوتوماترونز! سوف سوف يظر هؤلاء الفتيان المعدنيون للعالم مدى قوتهم! العب أفضل لعبة سباق سيارات وقتال روبوتات، واهزم الأعداء، وتغلب على الصعاب المختلفة وأكمل المهمام لتنقذ أرضك!

    سيارات رياضية متحولة
    تحكم في سيارتك الروبوتية المفضلة: ليدي باج، فاير ترون، فلاي بورج، هوب درويد أو إكسباندر وحوله إلى أوتوماترون لتحارب ضد الغزاة!

    جاهز للمهمة
    اهزم أسلحة الليزر وآلات الموت الخطيرة المستعدة للقضاء عليك، وهاجم سفينة الفضاء الخاصة بالقائد، واعثر على الصاروخ المفقود وحطم الطوب في مستوى خاص باللعبة!

    احم المدينة
    تحكم في سيارات رياضية جميلة، وسابق وقاتل خلال 12 مستوى صعب لتحم أرضك من الأعداء!

    مسارات سباق رائعة
    تمتلئ مسارات السباق في هذا العالم المستقبلي بالعديد من المفاجآت. اختبر مهاراتك في السباق والقتال وقد سيارتك الروبوتية على منشآت متحركة، وتلال شديدة الانحدار، وجسور متهاوية، واستخدم الانتقال الآني لاختصار طريقك، وتجنب آلات القتل،...

  • لعبة زومبي شوتر موتوسيكل

    الإصدارة الأولى من لعبة الزومبي Zombie Shooter Motorcycle Race وهي لعبة سباق زومبي جديدة مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .
    اركب دراجتك وابدأ بسحق الزومبي في طريقك ولكن انتبه من الجماجم .
    اختار أشرس دراجة نارية لقتل زومبي الثلج: المبيد، بليد رايدر، نيترو والغاشمة.
    تنافس مع غيرك من المتسابقين موتوكروس الثلج واسحق كل زومبيمن شأنها عرقلة طريقك!
    إقفز من خلال حلقة حرق النار، نفذ شقلبة مثيرة دراجتك النارية الشرسة!
    إستكشاف ثلاثة عوالم مختلفة للزومبي لاند: الميت الأرض، دائما الشتوي والكسول

  • سباق العصر الحجري Fun Kid

    الإصدارة الأولى من لعبة Fun Kid Racing المسلية التي تصلح لكل افراد العائلة وبالذات الصغار فهي تعليمية بجانب انها لعبة سباق . اللعبه جديدة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وستخوض معها في عالم رجل الكهف ما قبل التاريخ حيث يمكنك اختيار أفضل سيارة أعلى في غابة العصر الحجري!
    السباق والاستمتاع بالحيوانات والنباتات التقليدية من هذا العالم ما قبل التاريخ! ومواجهة الكثير من رجال الكهوف، الديناصورات والحشرات الضخمة، العملاقة، sabretooth وغيرها من الحيوانات.
    لعب 12 مرحلة مثيرة عصور ما قبل التاريخ لسباق الغابة ولدي الكثير من المرح في سريعة والقيادة، والقفز العالي والتقلب!

    المغامرة بسباق في عالم رجال الكهوف عصور ما قبل التاريخ !
    الحصول على 4 سيارات مجانا.
    12 مرحلة من المستويات!
    المتعة في القيادة السريعة، والمثيرة المتطرفة، تقلب المغامرة والقفزات العالية!
    تثقيفية فريدة لحيوانات الغابة ما قبل التاريخ كما الماموث والديناصورات وsabretooth!
    استمتع بالرسومات والموسيقى المسلية.
    المتعة في اللعب يثير الدهشة والضوابط سهلة!
    فتح أكثر من 100 سيارة مختلفة!

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • موتور  الموت Death Moto 4‏

    التحديث الجديد للعبة السباق Death Moto 4‏ الاصدار الرابع وهي تكملة للاصدارات السابقة منها وتتمتع هذه السلسلة بجمهور كبير وهي تستحق التجربة.
    العب بشكل متعددة المستويات! كاعصار هياج عبر الطرق الريفية، من خلال الصمت العميق من الطريق السريع، أو الغضب في الشارع الثلجي.

    بغض النظر عن الطريقة التي اخترت وجها لوجه، والتصادم مع القتلة هو في انتظارك. فتح وترقية 10 من الدراجات النارية المختلفة، يمكن تجهيز كل السيارات مع مجموعة متنوعة من مشاريع الترقية، مثل النيتروجين ورشاشات وقاذفات صواريخ، وهلم جرا. لا تعطي أي فرصة للقتلة!

    > مطاردة مكثفة، معارك ضارية من أجل البقاء.
    > ترقية خصائص المقابلة، زيادة المسافة التي تعمل في اللعبة.
    > استخدام بشكل صحيح من النيتروجين وتفادى الهجمات من العدو للحفاظ على سرعة أسرع وقت طويل.
    > التحكم في الدراجات النارية و الدراجات لتجنب اعصار

  • دراجات الطاقة المتوحشة Monster Energy متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباقات Monster Energy Supercross Game‏ سوبر كروز التي تبدو رسوماتها وكنها حقيقية وتلعب أونلاين في الوضع المتعدد، ولو ان اللعبة تتطلب مواصفات قوية للهاتف الا انها تستحق التجربة.
    عيش الحلم لتصبح الوحش الطاقة سوبركروس وتدخل بطولة النجوم، سباق مع الدراجين والدراجات النارية من البطولة الرسمية.
    يمكنك اداء الحيل والقفز على مسار كامل من القفزات العملاقة والمنحنيات الضيقة، والتسريع والافراج مع التوقيت المناسب للحفاظ على السيطرة على الدراجة الخاصة بك، والسيطرة على التسارع ولا نفكر في أي شيء آخر والاستمرار في التركيز حتى خط النهاية، وسوف يكون تحدي الأدرينالين

  • دراجة الهجوم المجنونة Bike Attack Crazy

    التحديث الجديد للعبة السباق Bike Attack Crazy Moto Racing‏ هجوم موتورات السباق المغامر التي لا نهاية لها وهي لعبة جديدة ذات رسومات ثلاثية الابعاد ورائعة بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تحدي ألعاب الدراجة.
    في اللعبة حيلة متسابق تمنحك تجربة لعبة سباق المتهورة في سباق محارب الطريق مع المدقع سباق هجوم الدراجة في محاكاة سباقات الأكثر واقعية من لعبة الدراجة السوبر. ومن متسابق الموت ببندقية مطلق النار عبر الدراجات.
    قم بقيادة الدراجة الرياضية من خلال مسارات سلسة على المسارات المذهلة من خلال الذروة المرورية.
    وكمتسابق يمكنك اختيار الدراجة قوية المفضلة لديك والبدء في السباق. تجنب العقبات، وحركة المرور الثقيلة وغيرها من الدراجات النارية. في هذه اللعبة يمكنك أيضا إكمال مهمتك للوصول إلى وجهتك أو نقطة الفوز، وقتل أو ضرب المهاجم في الدراجة

  • موتو رايدر ترافيك Moto Rider In Traffic‏

    تحديث جديد للعبة الدراجات النارية رايدر في المرور 2017 هي لعبة سباق جديدة تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد. دفع بأقصى سرعة كما متسابق غاضب من قمرة القيادة الحقيقية!
    تجاوز العديد من السيارات كما يمكنك حرق الأسفلت من المدينة، ولكن لا تحطم الدراجات النارية الرياضية الخاصة بك! اكسب النقود وترقية الدراجات النارية الرياضية وقمرة القيادة.
    ترقية كافة المركبات وجعل حركة المرور تصبح منافسه لك، ولكن لا تضر

  • لعبة القتال PUBG Mobile اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الحرب PUBG Mobile الشهيرة النسخة الرسمية والتي تعد من اشهر العاب القتال والبقاء على قيد الحياه أونلاين التي اكتسحت العالم وهي تستحق التجربة فعلا فرسوماتها 3D تكاد تكون واقعية والصوت بجودة HD .
    هناك 100 لاعب مظلي على جزيرة 8X8 كم وفيها الفائز يحصل على كل شيء في المواجهة. اللاعبين لديهم تحديد ومسح الأسلحة الخاصة والمركبات والإمدادات، وهزيمة كل لاعب في ساحة بالرسوم والصور والغنية من الناحية التكتيكية التي تجبر اللاعبين إلى منطقة اللعب التي تتقلص. استعد للهبوط، انهب، والقيام بكل ما يلزم من أجل البقاء وتكون آخر رجل يقف!

    2. الرسومات عالية الجودة والصوت HD
    قوية محرك غير واقعي 4 يخلق تجربة اسقاط الفك البصرية مع تفاصيل غنية، وآثار هذه اللعبة واقعية وخريطة HD ضخمة للمعركة رويال. تشعر وكأنك في سميكة من العمل ما تقومون به مع الصوت عالية الجودة، والمؤثرات الصوتية غامرة 3D و 7.1 قناة الصوت المحيطي.

    3. الأسلحة واقعية
    ترسانة فتاكة متزايدة باستمرار من الأسلحة النارية والأسلحة المشاجرة، وthrowables مع المقذوفات واقعية ومسارات السفر تعطيك الخيار لاطلاق النار، وضرب أسفل، أو حرق أعدائك. أوه، وتريد عموم لقد حصلت على المقلاة.

    4. نمط التنقل بالمركبات
    انهب مجموعة متنوعة من...

  • سباق  مهارات الموتوكروز 2 Mad Skills

    التحديث الجديد للعبة السباق Mad Skills Motocross 2 الاصدار الثاني وهي لعبة سباق الدراجات النارية ومهاراتها المجنونة مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي ويمكنك اللعب بها مع خصمك واحد مقابل واحد أو اللعب لوحدك .
    جنون مهارات الموتورات 2 هي لعبة تعتمد على فيزياء الدراجة النارية، عليك أن تكون مستعد لاستجابة الدراجات في هذه اللعبة. واللعب باحترافية وحرية لتادية المهارة التي تستطيعها.

    8 دراجات مختلفة!
    هناك 8 من الدراجات النارية المختلفة، ولكل منها بسرعات مختلفة والتعامل معها. الحصول على أسرع دراجة والهيمنة على أصدقائك!

    اللعب واحد مقابل واحد او اللعب لوحدك
    هذه الميزة هي انفجار مطلق. اختيار الصديق أو الخصم عشوائي، واختيار المسار، ووضع أفضل وقت في اللفة يمكنك في دقيقتين. ثم معرفة ما اذا كان يمكن أن تغلب عليه في نفس الفترة الزمنية. معركة لكسب XP حتى تتمكن من المستوى الأعلى.

    عشرات من المسارات - مع أكثر تضاف كل أسبوع مجانا!
    جنون مهارات موتوكروس 2 لديها ما يكفي من المحتوى لإبقاء كنت مشغولا لسنوات. للفوز على الخصم على العشرات من المسارات الوظيفية، ومن ثم نرى ما اذا كان يمكنك الفوز على الآس إلى فتح المزيد من المسارات، وتأخذ على أصدقائك وجيرانك، واللاعبين في كل أنحاء العالم. يمكنك ...

  • سباق الدراجات النارية الحقيقي Real Bike

    التحديث الجديد من لعبة السباقات Real Bike Racing وهي لعبة جديدة لمحبي الدراجة النارية ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجل بلاي.
    إبدء بتشغيل الموتور، ودوس الغاز وخوض تجربة من التشويق والتعامل مع الدراجة الوحش ذو 200 حصان. سوف تتسابق مع الدراجين النخبة للفوز في بطولة العالم.
    الميزات في Real Bike Racing:
    - 10 أنواع من عجلات superbikes فريدة من نوعها
    - تعمل بالكامل مرايا الرؤية الخلفية
    - 3D الرسومات واقعية مع تأثيرات الإضاءة

  • هيل كليمب بايك مجرة ​​درب العالم 2

    التحديث الجديد من لعبة Hill Bike Galaxy Trail World سباقات الدراجات النارية الاصدارة الثانية .
    فرصة جديدة لإظهار مهارات الدراجة الخاصة بك بأحترافية في هيل كليمب بايك! الذهاب بسرعة عالية وإكمال كل مهمة. من خلال استكمال البعثات.

    سباق حول العالم. أبرد الأماكن وأهم الأماكن بين الموقع. تتم جميع البعثات للمتسابقين الدراجات النارية الدراجة الأكثر صعبة. هل لديك المهارات اللازمة لاكمال جميع البعثات قفز على دراجة نارية الخاص بك! واستخدام الهاتف خارج مهارات السباق على الطريق لاستكمال جميع البعثات مذهلة.

  • لعبة السباق Trial Xtreme 4 متعددة

    التحديث الجديد للعبة سباق الدراجات النارية الموتورات Trial Xtreme 4 الاصدار الرابع وهي لعبة رائعة وتحظى بشعبية كبيرة ويمكنك اللعب بها في الوضع أونلاين ورسوماتها واقعية كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .

    اعمل الحركات الخطيرة بالموتور واشعر بالأدرينالين يضخ في عروقك في أكثر من 70 مستوى من التحدي المذهل واستمتع وكانك تقود السياره.
    اكسب النقود في السباقات والبطولات واثبت نفسك كأفضل متسابق بين أصدقائك

  • موتو سيكل سائق الطريق

    التحديث الجديد للعبة سباق الدراجات النارية Motorcycle Racing وهي لعبة تأتي برسومات ثري دي وتتميز بالاصوات الحقيقية للدراجات النارية والعديد من مسارات السباق وفيها ثلاثة انواع من وسائط اللعب .
    ويمكنك ترقية الدراجة النارية وتتضمن العديد من انواع الدراجات النارية ومشاهـد السباق في بيئات مختلفة

  • لعبة السباق Highway Traffic Rider

    التحديث الجديد للعبة سباق الطريق السريع وهي لعبة سباق موتورات دراجات نارية رائعة وصارت الآن تدعم اللعب المتعدد أونلاين .
    ستخوض السباق مع سرعة عالية . ورسومات الدراجات النارية تبدو كحقيقية
    - 12 دراجات نارية مختلفة مع واقعية النظر لقمرة القيادة بشكل 3D.
    - واقعية التعامل مع دراجة نارية.
    - ركوب على الطريق السريع في حركة المرور ساعة الذروة في الوضع في اتجاه واحد.
    - سباق في حركة قدوم في وضع اتجاهين.
    - الهروب من الشرطة في ملحمة تشيس وضع الشرطة.
    - سباق ضد لاعبين آخرين في الوضع

  • موتور راسينج 2 Burning Asphalt

    التحديث الجديد للعبة سباق الموتورات Moto Racing 2: Burning Asphalt وهي لعبة كلاسيكية لموتوسيكل الاسفلت .
    في هذه اللعبة استكشف طرق مختلفة والعقبات المتفجرة. إعادة تصل وتسريع حتى النهاية، واستكمال جميع الأهداف في كل مستوى. ويمكنك استخدام النيترو لزياده السرعة وضيط الدراجات النارية بضوابط فريدة من نوعها