لعبة Sci-fi FPS Dead Earth
لعبة Sci-fi FPS Dead Earth
4.1     78
v1.2

لعبة Sci-fi FPS Dead Earth

4.1 / 5    78
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.2
حجم التطبيق :
67M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الكامل من لعبه الاكشن الجديدة الأرض الميتة ذات الخيال العلمي حيث أصبحت انت الأمل الأخير للبشرية في حرب مثيرة ضد آلات المتمردة. تبادل لاطلاق النار مع طن من الرصاص, واستكشاف المدن التي لا تصدق وهزيمة رئيسه القاتل في المعركة في نهاية المطاف.

الميزات المثيرة في اللعبة :

محاربة موجات لا تنتهي من الانترنت الأعدا,

رسومات لالتقاط الأنفاس,

تجربة اطلاق النار يسير بخطى سريعة,

تجربة قصة ملحمية في العالم التي تحتلها الآلات و

هزيمة مدرب الأسطوري وتصبح محرر المجتمعات,

10 البنادق رائعة تحت تصرفكم في المعركة,

محيط الحضرية باعتبارها ساحة المعركة,

شرا البنادق إضافية جديدة ونشر الانقراض,

لحن لم يتم بيعها وموقف صارم ضد الأعدا,

هزيمة الأعدا مع القنابل الفتاكة,

الدفاع عن كل ركن من أركان المدينة

قصـة اللعبه وولاده الآلات:

في البشر في المستقبل البعيد لا يمكن التعامل مع الحروب وميادين القتال أنها بحاجة إلى المساعدة. عبقري يسا فهمها فولفغانقديوس Zart اقترحت لبنا جيش من السيبورج والإندرويدااتت. كانت نية خالصة لإنقاذ الأرواح البشرية. لكن آثار أذهلت الجميع ...

التمرد

بعد سنوات من الازدهار والسلام, وبعد قرن واحد دون أن الإصابات البشرية على خط المواجهة, وبدا المشاكل الحديثة في عيون الدول الإنسان. ولد العدو الجديد, خلال السنوات اكتسب قوة الحق تحت العين البشرية. أصبح لدينا موظفين الاندرويد الصيادين. حاولوا قتل كل إنسان والحيوان, وكانت حتى الغزلان في الغابات يست آمنة.

الحرب

خاضت الإنسانية في كل ساحة المعركة في محاولة لإنقاذ حياتهم. وكانت مجموعات خاصة من الكوماندوس دعوة لمحاربة جانبنا. حتى لهم, يمكن لهذه القوات الخاصة المدربة في معارك وغارات مضادة قاتلة, لا تفي بواجبها ومساعدة المواطنين يعيشون من خلال يفس حرة, دون أن يلتقي أي مطلق النار, والإنفاق يفس على المرح والألعاب. كانت العديد من القتلى والمشوهين. كان هذا سببا في إصابة أكثر الأحداث دراماتيكية. أرسلت حتى لاعبين من لعبة إطارا في الثانية إلى ساحات القتال. كانت الأسلحة الحديثة ضعيفة جدا لمساعدتهم, أخذت الحرب منحى غير متوقع كان بالطبع من القتال أبدا نفس الشي.

كارثة

استغرق الناس ملجأ في مدن مستقبلية ضخمة تسمى الملاجئ, وتحيط بها الأسلحة النهائي والدبابات والطائرات جاهزة للقتال في القتال لمصيرهم. عاش الجميع بالرعب. وقد هدد عذاب كل كائن حي. ان الكتلة وخطورة الأحداث القادمة يكون لها تأثير على الجميع.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3.3 وأعلى
Oct 27 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
845,345
10,000 - 50,000
بلوغ متوسط

  الجديد في هذا الإصدار:

اصلاح المشاكل,
تحسنت جودة الصوت,
مستوى الصعوبة تم تعديله,

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة السباق Need For Real Race

    التحديث الجديد للعبة سباق سيارات السرعة سبيد كارز Speed Cars الحاجة الى السرعة الحقيقية وهي لعبة سباقات رائعة ورسوماتها ثلاثية الابعاد.
    سوف يكون منافسيك بلا هوادة حتى تكون مستعد لدفع دواسة سارتك. عليك أن تظهر من خلال أفعالك الذي هو أفضل متسابق في سباق السيارات world.Fast على...

  • لعبة السباق Racing 3D Asphalt

    التحديث الجديد للعبة سباق الممرات الحقيقية Racing 3D Asphalt Real Tracks الثلاثية الأبعاد وهي لعبة جديدة مليئة بالأكشن لعشـاق العاب سباق الممرات . اللعبة فريدة من نوعها مع مهـارات القيـادة الاحترافية لك والكثير من السيارات على مسارات مختلفة تماما.

    وتشمل السمات:
    - المحرك،...

  • لعبة السباق Traffic 5

    التحديث الجديد للعبة سباق الطرق الاصدار الخامس Traffic Illegal Road Racing ترافيك وهي لعبة سباقات رائعة وتستحق التجربة بالفعل حيث يمكنك اللعب اوفلاين أو اللعب أونلاين مع اصدقائك.

    ستشعر باندفاع غير مشروع لسباق المدينة وستصبح أسطورة حية في سباقات الطرق الأمريكية.

    سباق من...

  • لعبة السباق هاي سبيد Racing Need

    التحديث الجديد للعبة السباق High Speed Race: Racing Need وهي لعبة سباق رائعة ومذهلة تحتوي على 16 من المسارات المختلفة مع العديد من السيارات المستقبلية الرياضـية والسريعة حيث يمكنك في هذه العبة التسابق في الشوارع والتنافس من اجل الفوز ونيل الاحترام بين أصدقائك ,يجب عليك جمع المال للشرا...

  • لعبة محاربه الآليين FPS Shooter

    النسخة الجديد من لعبه Modern Frontline: FPS Shooter وهي لعبة أكشن ممتعة جدا مهمتك هي حفظ الإنسانية من الدمار وتبادل اطلاق النار في طريقك من خلال الشـوارع المستقبلية المليئة بالرجال الآليين الذين اتو للغـزو الارض يجب عليك طردهم وحمايـة كـوكب الارض من الدمار.


    الجديد في Modern...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة القتال غراند باتل رويال اونلاين Grand Battle Royale

    التحديث الجديد للعبة القتال جراند معركة رويال Grand Battle Royale الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات, وهي لعبة تأتي برسومات بيكسلية مكعبة وفيها القتال في ساحة من المعارك، متعددة اللاعبين أونلاين تسير بخطى سريعة حيث عليك أن تفعل أي شيء ممكن ومستحيل للبقاء على قيد...

  • لعبه الطبخ التعليمية COOKING MAMA

    التحديث الجديد للعبة الطبخ كوكينج ماما COOKING MAMA Lets Cook وتعد هذه اللعبه من افضل العاب للبنات وكل افراد العائله وتدعم اللغة العربية بالكامل ويستخدمها أكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم! كما انها مقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    سوف تحب الطهي مع Cooking Mama!
    ▼ تمتع بالطبخ...

  • لعبة البقاء الزومبى اونلاين Prey Day Survival - Craft

    التحديث الجديد للعبة القتال بريداي سرفيفال زومبي كرافت التي تدعم اللعب أونلاين عبر الانترنت، وهي لعبة قوية ورسوماتها ثلاثية الابعاد تدور احداثها في متاهة الشوارع الخالية ، حيث يقوم الناجون بتحصين المخيمات لمقاومة جحافل الزومبي والتسلل إلى الخارج للعثور على أقاربهم...

  • لعبة الكاشجوال سيمبسون Simpsons

    التحديث الجديد من لعبة الكاشجوال The Simpsons : Tapped Out هذه اللعبة هي ركض مضحك بلاتوقف !الانسان تسبب عن طريق الخطأ قضى على مدينة سبرينغفيلد. ! الآن , الامر متروك لكم لإعادة بنائها ! من مسلسل عائلة سمبسون , الاستفادة من لعبة بنا المدينة التي تمكنك من إنشا المعيشة الخاصة بك , والتنفس...

  • سوكر رويال Soccer Royale 2019 -أفضل ألعاب كرة قدم!

    التحديث الجديد للعبة كرة القدم Soccer Royale 2019 التي تدعم اللعب أونلاين والان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلا مرفقات. مرحبا بكم في رويال لكورة القدم عام 2019 وهي لعبة ستجد فيها المزيج المثالي بين الإستراتيجية وألعاب كرة القدم. تخيل أن تكون المدرب واللاعب في نفس الوقت....

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون مرفقات من سوق الاندرويد العربية.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد...

  • كرة القدم الزعيم Football Boss Soccer

    التحديث الجديد من لعبة كرة القدم Football Boss: Soccer Manager سوكر مانجر فوتبول بوس وهي لعبة كرة قدم جديدة رائعة برسومات بيكسلية مميزة وتستحق التجربة.
    عليك‏ بناء وإداارة امبراطورية كرة القدم الخاصة بك! اذا كنت ترغب دائمًا في إداره نادي كرة القدم الخاص بك وقيادته إلى نجاح كبير

    ...

  • لعبة مغامرات Ice Age

    التحديث الجديد من اللعبه المقدمة من جيم لوفت Ice Age Adventures لعبة مغامرات العصر الجليدي حيث سكارت Scrat يسعى ورا الجوزه من البلوط ولكن العواقب ستغير العالم.
    ماني, دييغو, وبقية القطيع وفجأة على حافة قارة هذا ما تكسير مفتوحة على مصراعيها! أنها الآن تقوم فصلها عن المنزل والعائلة في...

  • الركض  في المعبد Temple Run 2

    التحديث الجديد من اللعبة المشهورة عداء المعبد النسخة الثانية Temple Run تيمبل رن وهي لعبة مغامرات رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، وهي من اشهر الالعاب مثل لعبة صبواي.
    لعبة المغامرة والقفز هذه اعادت تعريف الألعاب المحمولة لعدا المعبد ويستخدمها حوالي نصف مليار...

  • لعبه الترامبولين النطيطة Flip Master

    التحديث الجديد من لعبة التشقلب والقفز على الترامبو Flip Master فليب ماستر وهي لعبة رياضية جديدة ورائعة ومقدمة من ميني كليب افضل مطور العاب في جوجل بلاي وهي تستحق التجربة.

    تشقلب وأدي الحيل على الطرامبولين والحركات المذهلة وكن افضل قفاز ومؤدي حركات قفز في اكثر من 10 اوضاع...

  • لعبة محاكاة  الحياة سيمز موبايل The Sims Mobile

    التحديث الجديد من لعبة المحاكاة الجديدة سيمز موبايل The Sims Mobile وهي لعبة محاكاة جديدة كلياً عن سابقاتها من هذه الاصدارات المشهورة والمقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    تتميز هذه النسخة الجديدة برسوماتها الثلاثية الابعاد وعالمها الواسع، ويمكنك تخصيص سيمز الخاص بك من...

  • صبواي دبي Subway Surfers‏

    التحديث الجديد للعبة صبواي فتى القطارات وهذه المرة من مدينة دبي الامارات وتعد هذه اللعبه من اشهر العاب الكاشجوال العالمية ويمكنكم مراجعة كافة اصداراتها على سوق الاندرويد العربي.
    انطلق بأسرع ما يمكنك!
    قم بتفادي القطارات القادمة!
    ساعد جايك، و تريكي و فريش على...