حاذر، لتنبيهك من زيادة السرعة بشوارع السعودية
حاذر، لتنبيهك من زيادة السرعة بشوارع السعودية
  Mobily مجاني
3.4     25
v 1.0

حاذر، لتنبيهك من زيادة السرعة بشوارع السعودية

3.4 / 5    25
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
721k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 1.5 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

حاذر, لتنبيهك من زيادة السرعة بشوارع السعوديةSpeedy! Watch Out

قد بحذر, وعندما تسرع, سيقوم حاذر بتنبيهك بأن حد السرعة لهذا الشارع قد تم تجاوزه. بنا على ماضيك في القيادة في شارع محدد, سيقوم التطبيق بتنبيهك بمدى احتمالية حصولك على مخالفة سرعة. قم بتحديث قاعدة بيانات حاذر لإضافة المزيد من الشوارع. كما يمكنك تأكيد حد سرعة شارع ما, إضافتها, الإبلاقعن كونها خاطئة, ويمكنك أيضا إضافة الأسما العربية للشوارع ومساعدتنا.

التطبيق يدعم العربية (اضغط زر القائمة في الواجهة الرئيسية)

يستخدم حاذر تقنية الجي بي اس والانترنت لتحديد مكان سيارتك في الوقت الفعلي, وجلب خريطة الشارع. يقوم التطبيق بتسجيل سرعاتك في الشوارع التي زرتها ومعالجتها لتنبيهك مستقبلا عن احتمال حصولك على مخالفة سرعة في الشارع الذي تقود فيه.

التطبيق يدعم مدينة الرياض فقط من ناحية تزويدك بحد السرعة المقترن بالشارع الذي تقود فيه (في حال تواجده في قاعدة البيانات في الأصل). يمكنكم مساعدتنا بإضافة المعلومات وتأكيدها.

يدعم حاذر نسخ الأندرويد ابتدا من 1‪.‬5

التطبيق يدعم العربية (اضغط زر القائمة في الواجهة الرئيسية)

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 1.5 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
185,866
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

-

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • ختمة القران موبايلي

    التحديث الجديد من تطبيق Mobily لختمة القرآن في شهر رمضان مع الإمساكية لهذا العام . فهنيئاً لمن سيغتنم هذا الشهر بالصيام والقيام وقراة القرآن, و هنيئا لمن كان في عون أخيه في أيام الشهر الكريم على التقرب من الخالق أكثر في هذه الأيام الفضيلة.
    تطبيق ختمة القرآن من موبايلي جا...

  • مشاهدة القنوات Mobily

    mView هو تطبيق تفاعلي يسمح بمشاهدة البث المباشر لقنوات التلفزيون بالإضافة إلى الفيديو بحسب الطلب وذلك من خلال الهواتف الذكية, الأجهزة اللوحية, أجهزة الكمبيوتر المحمول, أجهزة التلفزيون الذكية أو عبر أي جهاز متصل بشبكة الانترنت في أي وقت وأي مكان.

    يمكنك من خلال التطبيق...

  • موبايلي Run رياضة

    تطبيق جديد من شركة Mobily صمم ليشجعك أنت وأصدقائك على رياضة الركض وتحقيق إنجازات أكثر مما كنت تتوقع لتتمتع برشاقة أكثر، سواء كنت ترغب في الركض صباحاً أو حول مضمار الركض، سيقوم التطبيق بقياس السرعة لكل خطوة تخطوها بدقة.
    حدد هدفك الذي تسعى لتحقيقه أو اركض لمسافات كبيرة مع...

  • مشي قلبك Mobily

    ترغب بأن تكون في صحة ولياقة جسدية أفضل ولكن تفتقر العزيمة الكافية لممارسة نمط حياة صحية كشركة رائدة في الرعاية الصحية تبادر بوبا العربية بالتعاون مع موبايلي لإطلاق تطبيق صحي ومسلي ليعطيك الدافع لممارسة رياضة المشي وإدراجها ضمن روتين حياتك اليومي.
    أهم مزايا تطبيق مشي...

  • أكلات شهية - من موبايلي 9000 وصفة

    موبايلي بالتعاون مع شهية تقدم لكم التطبيق الوحيد باللغة العربية الذي يحتوي على اكثر من 9000 وصفة مجانية .أحصل على أفضل وألذ الوصفات الموثوقة مع تطبيق أكلات شهية الذي سيصبح سريعاً مساعدكم الأول في المطبخ.
    وصفات جديدة تضاف كل يوم إلى التطبيق، مع المعلومات الغذائية الخاصة...

  • موبايلي رنان

    تطبيق موبايلي رنان يقدم لك حل متكامل وبسيط للتحكم بخدمات رنان المقدمة من موبايلي. من خلال التطبيق، سيمكنك الاستماع إلى المئات من آخر وأفضل نغمات الاتصال ليسمعها كل من يتصل بك بسهولة. ☞ المميزات: ✔ تحكم وقم بإدارة خدمات موبايلي رنان.✔ أعرض وتصفح ألبوم رنان الخاص بك، وقم...

  • اهداء
    3.4
    مجاني

    The app Contains a great and colorful collection of Text, Audio, Video and images content to be send to your friends and loved ones in various occasions.يحتوي تطبيق اهداء على مجموعة رائعة من المحتوى النصّي والسمعي والفيديو والصّور للإرسال للأحبة والأصدقاء في المناسبات المختلفة مثل الزواج أو الأعياد وغيرها من المناسبات، كما ويتيح التطبيق...

  • Mobily App تطبيق موبايلي للاندرويد

    Mobily App تطبيق موبايلي للاندرويد
    يعتبر هذا البرنامج الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، حيث لم يسبق أن قام أي مزود خدمات من قبل بتقديم برنامج اندرويد يوفر لعملائه القدرة على الدخول لحساباتهم بشكل سهل وآمن للقيام بإدارتها.

    إن برنامج موبايلي يمكن العملاء من...