لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة
لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة
  Outfit7 مجاني
4.1     623
v4.2.1.402

لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة

4.1 / 5    623
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
4.2.1.402
حجم التطبيق :
98M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبـه My Talking Angela القط المتكلمة أنجيلا وهي من أشهر العاب الكاشجوال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
مع أكثر من 165 مليون عملية تنزيل بالفعل... لا تجعل المتعة تفوتك!

تبنى أنجيلا الصغيرة
تبن أنجيلا باعتبارها حيوانك الأليف الإفتراضي الخاص جداً وامنحها حياةً رائعة. ساعدها على النمو إلى هرة مدينة أنيقة. من غسل الأسنان بالفرشاة إلى التسوق لشراء الملابس - إنها ملك يديك!

إعتني بها
اجعل أنجيلا نجمتك الخاصة جداً! ربها، غن لها، أطعمها مأكولات لذيذة. ما عليك سوى المشاهدة - سوف تصبح صديقتك المفضلة الجديدة!

نشئ ماكياجاً غنياً بالألوان:
اسمح لإحساسك المذهل بالأناقة أن يسطع بمنح أنجيلا تحولاً في الأناقة.
أحمر الشفاه، ظلال العيون، أحمر الخدود - خصص كما تحب وتهوى! مع عشرات من مختلف الألوان وحرية خلاقة بلا حدود، يمكنك التعبير عن نفسك حقاً!

عبر عن أسلوبك في الموضة
أنت رائع، لذا فاجعل أنجيلا رائعةً أيضاً! ألبسها أحدث خطوط الموضة وأجمل الأزياء، من راقصة الباليه الجميلة إلى البانك نينجا! أكمل المظهر بإعطائها أفضل تسريحة شعرٍ أيضاً! مع أكثر من مليون مجموعة أزياء مختلفة، يمكنك خلق شيءٍ فريدٍ من نوعه حقاً!

العب ألعاباً مصغرة
اكتشف والعب ألعاباً مصغرةً جديدةً مذهلة! من توصيل الجيلي إلى صائد الفقاعات - جميع مفضلاتك هنا ... ويتم إضافة المزيد طوال الوقت!

والكثير الكثير في My Talking Angela...
حرر ملابس جديدة حصرية وارتق إلى المستوى الأعلى وجمع ملصقاتٍ خاصة، وخصص منزلها الرائع ... كل ذلك بينما تكرر هي كل ما تقوله - بأسلوب أنجيلا الكلاسيكي!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 وأعلى
Apr 27 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 4
  • 1
  • 1
  • 0
2,586,049
100,000 - 500,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

حركات رقص جديدة: لقد حان الوقت لتمارس ايقاعك!
ماكياج السوبر ستار الجديد: أتقن حركات الرقص الخاصة بك لتحصل على مكافآت جديدة!
حديقة مزدهرة: قل مرحباً لفصل الربيع!

Jack

Jack  منذ 2 اسبوع

البرنامج بيهنج

Jack

Jack  منذ 2 اسبوع

مش عارف احملها

Mohammed Dragon

Mohammed Dragon  منذ 2 سنة

لعبة اكثر من رائعة حلووووة جدا

zeyad

zeyad  منذ 3 سنة

تعرفووو انو اجمعل واحسن موقع تحميل العاب هو الاندرويد العربي

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • القط توم المتكلم هيرو رن

    التحديث الجديد للعبة الإثارة انطلاقة توم المتكلم البطولية Talking Tom Hero Run بنسختها التجريبية وهي لعبه ركض جديدة سيتم اطلاقها رسميا قريبا .وتستحق التجربة.
    نحتاج لقوة ملايين لإزالة إقفال زي قوة التيتانيوم لتوم مجاناً! قم بالتسجيل الآن وتنزيل اللعبة سنرسل إليك تذكيرًا وسوف...

  • القط توم الجديدة My Talking Tom 2‏

    تحديث جديد للعبة الكاشجوال My Talking Tom 2 صديقك الجديد المفضل هنا حيواني الاليف توم! العب مع Talking Tom في لعبته الجديدة الرائعة والذهاب في مغامرة حياتك!

    تمامًا كما كان الحال من قبل ، أنت تبني الطفل توم ثم اعتني به كحيوان أليف افتراضي ، مما يساعده على النمو بسعادة وصحة. ولكن...

  • القط توم صديقي المتكلم

    التحديث الجديد من لعبه صديقي توم المتكلم وهي اشهر لعبه كاشحوال مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وباللغة العربية.
    إكتشف تطبيق الألعاب الأول في 135 دولة! تَبَنّ قطك الرضيع الخاص بك وساعده على النمو ليصبح قطاً بالغاً. اعتن بحيوانك الأليف الافتراضي عناية جيدة, سَمِّه
    ...

  • القط توم المتكلم My Talking Tom

    التحديث الجديد للعبه صديقي توم المتكلم القط الناطق Talking Tom التي تعد اشهر العاب الكاشجوال والمقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي .
    اعتبر القط المتكلم توم هو طفلك . تطعمه وتلعب معه وترعاه حتى يمكنك التحدث معه وهو يقلدك بصوته اللطيف!
    ويمكنك تلبيسه وبالطريقة التي...

  • لعبه مسبح توم المتكلم

    التحديث الجديد للعبة الذكاء القط توم المتكلم والمسبح Talking Tom Pool الجديدة من Outfit7 وهي لعبة جديدة ومسلية ولكافة الاعمار وتستحق التجربة.
    استعد لتحتفل مع توم المتكلم في لعبة ألغاز جديدة تماماً من نوعها! احضر بدلة السباحة الخاصة بك، فلديك مسبح مليء بطوافات تنتظرك. طابق الألوان...

  • لعبه انجيلا المتكلمة Talking Angela

    التحديث الجديد للعبه القطة المتكلمة أنجيلا .استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
    تبنى أنجيلا الصغيرة
    تبن أنجيلا باعتبارها حيوانك الأليف الإفتراضي الخاص جداً وامنحها حياةً رائعة....

  • لعبه ملاحقة توم المتكلم للذهب

    التحدبث الجديد للعبه القط توم المتكلم الجديدة Talking Tom Gold Run استكشف لعبه الركض التي لا تنتهي هذه وأنت تقوم بدور توم المتكلم وأنجيلا المتكلمة في مهمة لمطاردة السارق واسترجاع ذهبك! استكشف عوالم جديدة وأساليب ركض مختلفة والتقط المعززات أثناء ركضك. الركض سوف يؤتي ثماره - سوف تقدر...

  • القط توم  جت سكي Talking Tom Jetski 2‏

    تحديث جديد من لعبة الكاشجوال Talking Tom Jetski 2‏ المقدمة من اوتفيت7 وهي لعبه رائعة وتصلح لكل الاعمار.
    كن على استعداد لسباق الزلاجات النفاثة مع توم المتكلم والأصدقاء! استكشاف الجزر الاستوائية كما كنت السباق منافسيه الخاص بك. دودج العقبات وجمع كل القطع! يذهب بسرعة فائقة على...

  • هجوم المستنقع Swamp Attack

    التحديث الجديد للعبة Swamp Attack هجوم المستنقع المقدمة من Outfit7 افضل مطور العاب في جوجل بلاي في هذه اللعبه عليك الدفاع عن منزلك! وهو كوخ المستنقع الذي هو حاليا تحت هجوم من قبل الحيوانات المجنونة .

    دافع عن بيتك! كوخ المستنقع الخاص بك واقع تحت هجوم من قبل الحيوانات التي جُن...

  • لعبه  صديقي هانك المتكلم

    التحديث الجديد للعبه الكاشجوال المسلية للصغار والكبار الكلب الناطق My Talking Hank التي طورها مطوري القط توم المتكلم التي تحظى بشعبية عالمية .
    تبن جروك الخاص بك، هانك الرضيع الصغير اللطيف. هو فريد من نوعه. جرو بالغ الحسن لن تستطيع أن تدير نظرك بعيداً عنه! اعتن بهانك، حيوانك...

  • قتال  القط توم Talking Tom Camp

    التحديث الجديد من لعبة القتال Talking Tom Camp وهي لعبة قتال بالمياه جديدة بشخصيات القط المتكلم توم ولكن هذه المرة اللعبه من نوع تقمص الأدوار RPG ومقدمة من آوتفت افضل مطور في جوجلبلاي.

    احصل على افضل معركة مياه في حياتك!
    يمكنك الاستيلاء على بنادق الرش وبالونات المياه،...

  • لعبه  انجيلا سبلاش Talking Angela Color

    الاصدارة الاولى والمحدثة من لعبة الذكاء القطة انجيلا المتكلمة كولور سبلاش Talking Angela Color Splash وهي لعبه جديدة ومسلية على غرار لعبة كاندي كراش وتستحق التجربة كونها ملائمة لكل افراد العائله.
    عليك ربط الألوان والفوز بالمستويات. وترقب للتعزيزات الخاصة لمساعدتك على التغلب على...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • محاكاة البناء SimCity BuildIt

    التحديث الجديد للعبة محاكاة البناء SimCity BuildIt وهي أقوى لعبة محاكاة في العالم ومشهورة جداً ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    في لعبة المحاكاة هذه عليك بنا المدينة الجميلة والخاصة والصاخبة حيث مواطنيك يزدهرون. المدينة ستكون أكبر وأكثر تعقيدا, وأكثر حاجة المواطنين...

  • لعبة Plants vs. Zombies 2

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Plants vs. Zombie2 وهي أشهر لعبة زومبي كاشجوال على مستوى العالم المقدمة من أفضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي EA وبالتحديث الجديد . إنضم الى المجنون ديف على مغامرة مجنونة حيث انت سوف تجتمع به, وتهزمون جحافل من الزومبي الذين بدأؤ يتراجعون من اولهم الى أخرهم....

  • لعبه  مستر بن Mr Bean - Special Delivery‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال مستربن هيل كليمب حيث لاتوجد مهمة تسليم بعيدة جدًا بالنسبة إلى Bean و sidekick الموثوق به ، Teddy! حتى ربط حزام الأمان والبدء في المحركات الخاصة بك .
    السيد Bean لتعليم قيادة السيارات
    thePlay لعبة OFFICIAL Mr Bean القيادة ل FREE الآن وتقديمها لجميع أصدقائه...

  • لعبه  عالم توكا Toca Life World‏

    التحديث الجديد للعبة عالم توكا لايف Toca Life World التي تظم كل العاب توكا التعليمية الرائعة في مكان واحد ومجاناَ وهي لعبة جديدة يمكنك من خلالها إنشاء عالم خاص بك والقيام بأية قصة تريدها. هذه اللعبة العملاقة تجمع كل ألعاب Toca Life المدينة ، الإجازات ، المكااتب ، المستشفيات وغيرها...

  • لعبة القتال Blades of Brim

    التحديث الجديد من لعبه سيوف بريم التي انتجها المبدعين مطوري لعبة صب واي مترو الانفاق سيرفرز! والجميل في هذه اللعبة أنها تدعم اللغة العربية بالكامل الآن يمكنك الانضمام إلى صفوف أبطال بريم لإنقاذ العالم من الجيش الغازي! في خطوة وملحمة سحرية حيث ينتظر السحر والفوضى .
    معركة ...

  • لعبه فيشدوم Fishdom

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال Fishdom وهي لعبة ذكاء رائعة مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي . وهي على غرار لعبة كاندي كراش إلا أنك في هذه اللعبه ستأخذ نفسا عميقا وتغوص في العالم تحت الماء مع مرح الاسماك!

    اشترك في ألعاب تجميع 3 أشكال متطابقة مع أحداث مميزة عند تزيين...

  • لعبه  طريق الخطر Crossy Road

    التحديث الجديد من اللعبه المشهوره جداً العبور من الشارع كروزي رود Crossy Road المقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي , وهي لعبة فريدة من نوعها وتسبب الادمان حيث عليك مساعدة الدجاج للعبور من الشارع وتجاوز السيارات والشحنات والقطارات السريعة من الاصطدام بها وعليك الحذر...

  • العاب طبخ Cafeland - World Kitchen

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال مقهى الجزيره كييف لاند Cafeland - World Kitchen وهي لعبه الطبخ الاكثر متعة حيث ستبني مطبح احلامك وتقديم الوصفات لزبائنك وجعلهم سعداء .
    خدمة أطباق من المأكولات المختلفة.
    الطهى على مواقد متعددة وتخدم مجموعة متنوعة من وجبات الطعام.
    فتح وصفات...

  • لعبه  Tap Tycoon‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال تاب تايكون Tap Tycoon‏ من مطوري لعبة الجبابرة وهي مسلية تستحق التجربة.
    انقر لصنع المال من فراغ وكسب ما يكفي من المال للاستثمار في الشركات الخاصة بك. تشكيل تكتل متعدد الصناعة من خلال بناء وتطوير الأعمال التجارية الخاصة بك. لا تقلق، نحن نعيش في...

  • العاب بنات Hollywood Story

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال والمغامرات هوليود ستوري Hollywood Story وهي لعبه موضه وشهرة صالحة لالعاب بنات وفئات المراهقين ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي تحاكي اسلوب العيش في هوليود.
    في هذه اللعبة انت نجم سينمائي! وعليك إضفاء الطابع الشخصي الخاص بك!، واختيار...

  • غزو الموت البقاء على قيد الحياة

    تحديث جديد للعبة الزومبي Death Invasion إذا كنت تريد البقاء في بلدة صغيرة يغزوها الموت ، سوف تصاب بالزومبي بسهولة. هل تريد أن تعيش فقط سلح نفسك بعيدا عن المدينة!
    أن نكون لطفيفا هو أمر غبي لأن الزومبي هنا فقدوا عواطفهم الأساسية.
    ما عليك القيام به هو إعادة تعبئة الرصاصات في...

  • لعبة الطبخ الطاهي المتألق - Star Chef

    التحديث الجديد للعبه الطبخ ستار شيف وهي من افضل العاب طبخ كشجوال . اعمل أطباق من جميع أنحاء العالم. وبناء مطعم أنيق في قلب المدينة والحفاظ على تقييم عال.
    تشغيل المطبخ الصاخب مع أجهزة الطهي المتخصصة وإداره الموظفين المهرة ...
    بإمكانك الآن تحقيق حلمك لتصبح ماستر شيف...