لعبة السباق الحقيقي Real Racing 3
لعبة السباق الحقيقي Real Racing 3
  EA Mobile مجاني
4.8     1,617
v7.1.0

لعبة السباق الحقيقي Real Racing 3

4.8 / 5    1,617
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
7.1.0
حجم التطبيق :
20M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد من أفضل وأشهـر لعبة سباق حقيقي Real Racing الغير متوفرة لبعض البلدان العربية الا عبر سوق الاندرويد العربي, السباق الحقيقي الاصدار 3 المتميزة بالتوسع بشكل مستمر من المسارات المرخص لها رسميا, وشبكة من 22 سيارة, وأكثر من 70 سيارات مفصل بدقة من صـانعي مثل فيراري, بورش, لامبورغيني ومرسيدس بنز, وبوجاتي, وأودي. بالإضافة إلى المتصدرين الاجتماعية, وقت المحاكمات والتحديات الشبح, والوقت مبتكرة مع تغيير المتعدد ™ (TSM) والتكنولوجيا, مما يسمح لك لسباق أي شخص, في أي وقت وفي أي مكان.

** هذه هي لعبة كثيفة الاستخدام للموارد يضم صور ذات جودة عالية للغاية. يرجى التأكد من أن يكون لديك على الأقل 1.5GB من المساحة الحرة على جهازك. **
سيارات حقيقية
دفع أكبر قائمة حقيقية من السيارات حتى الآن لا تفوت لدينا مصنعين جديدة مثل فيراري, بورش, لامبورغيني ومرسيدس بنز, وبوجاتي, وأودي. اتخاذ عجلة من أكثر من 70 مركبة مفصلة بشكل مكثف واختبار المهارات الخاصة بك على الحجية من 22 سيارة سباق الشبكة تجربة سباق الأكثر ملحمية على أي محمول.

مسارات حقيقية

حرق المطاط على تشكيلة كاملة من 12 مسارات حقيقية في تكوينات متعددة من أعلى المواقع في جميع أنحا العالم, بما في ذلك أحدث الوافدين حلبة قطالونيا وحلبة دبي أوتودروم, بالإضافة مازدا القنـاة لاغونا سيكا, حلبة دي سبا فرانكورشان, سيلفرستون, حلبة هوكنهايم, وغيرها الكثير .

أناس حقيقيين
مثل أي شي كنت قد رأيت من قبل, تحول لدينا وقت مبتكرة متعددة ™ يتيح لك أي شخص بسبب العرق, في أي وقت حتى لو انهم حاليا! يتم تعبئة كل حدث الوظيفي مع الإصدارات تفاعلية بالكامل, التي تسيطر عليها AI-الوقت تحولت من أصدقائك, فضلا عن لاعبين آخرين من جميع أنحا العالم. سباق حقيقي 3 الآن أيضا ملامح وقت المحاكمة شبح التحديات, مما يسمح لك أن تتعلم من أفضل أو اضافة التنافس مع الأصدقا.

المزيد من الخيارات من أي وقت مضى
المنافسة في أكثر من 1500 الأحداث, بما في ذلك سباقات كأس, استبعادات والتحديات التحمل, واسحب سباقات. الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التحسينات لزيادة أدا السيارة. عرض عمل من مجموعة متنوعة من زوايا الكاميرا, قرص هود وصقل الضوابط لتفضيلاتك الشخصية.

تجربة السباق

عرض ملامح مفصلة الضرر السيارة, تعمل بشكل كامل الرؤية الخلفية والمرايا, وانعكاسات حيوية لHD حقا السباق. تتمتع الغنية, لعبة من الجيل المقبل عبر منصة المجتمع للسباقات الاجتماعية والتنافسية الأكثر تقدما من أي وقت مضى. سباق حقيقي 3 تعطي كل شي وتتخطى الحدود مع كل تحديث.
مرحبا بكم في تجربة سباق نهائي للجميع, في كل مكان.
___

سباق حقيقي 3 تتلقى دائما الدعم للأجهزة جديدة, وتحقق من أحدث الإضافات هنا >> bit.ly/RR3DeviceSupport

شروط الخدمة: الرابط
سيـاسة الخصـوصية : الرابط
لعبة EULA: الرابط
زيارة الرابط للحصول على المساعدة أو استفسارات.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0 وأعلى
Feb 06 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 3
  • 3
  • 1
  • 1
4,425,696
100,000 - 500,000
بلوغ منخفض

  الجديد في هذا الإصدار:

من عام 1984 إلى يومنا هذا ، يجلب Real Racing 3 للاعبين تجربة فيراري تمتد لعقود ، لا مثيل لها! ضع الدواسة على المعدن عندما:

• كسب الكلاسيكي 1984 فيراري تيستاروسا في حدث خاص جديد بالكامل
• خذ ثلاثة مسلسلات محدودة العرض تضم 2016 فيراري J50 ، 2013 فيراري F12 برلينتا ، و 2004 فيراري F430
• أحضر سيارة Ferrari 812 Superfast 2017 إلى جراجك

بالإضافة إلى ذلك ، تعود أحداث Flashback. ابدأ السباق!

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

* لعبة سباق رائعة جدا وهي غير متوفرة لبعض البلدان العربية إلا عبر سوق الاندرويد العربي.
* اللعبة تتطلب الاتصال بالنت عند تشغيلها اول مرة لتـحميل حوالي 450MB من البيانات الاضافية.

Abdallah  منذ 4 شهر

حلووووو

Abdallah  منذ 4 شهر

شكرا

محمد  منذ 5 شهر

ماهي طريقت التحميل

نبراس  منذ 7 شهر

تحميل لعبة جميل

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة المحاكاة سيمز Sims FreePlay

    التحديث الجديد من لعبة سيمز فري بلاي Sims FreePlay أشهر وأقوى لعبة محاكاة وبنا مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي وهي لعبه إستراتيجية من أشهر الألعاب في العالم تحاكي الحياة اليومية, حيث يقوم فيها اللاعب بالتحكم بشخصـيات افتراضية ويحاول تحسين حالتهم المزاجية ويسكنهم في منازل جاهزة أو إنشا منازل بأنفسهم.
    أسلوب اللعب في هذا الجز مشابهه لما كان في الأجزا السابقة, حيث يتحكم اللاعب بشخصية افتراضية يقوم من خلالها بعديد من النشاطات وتكوين علاقات اجتماعية بشكل مشابه للواقع.

    المحاكي هو الشخصية التي تحـكم بها خلال اللعبة بحيث يمكن للاعب أن يختار بين مجموعة كبيرة من الصفات والميزات الخاصة بمحاكيه مثلا تحتوي اللعبة على 17 قصة شعر للمحاكي الرجل و 22 قصة شعر للمحاكي المراة بدون احتساب الإضافات مع عديد الصفات الأخرى مثل شكل الوجه والعينين والفم شكل والجسم والثياب والميولات والمهارات...

    يمارس المحاكي مهنة ما يختارها اللاعب ليجني المال, هناك العديد من الوظائف مثل العمل في ميدان البحث العلمي أو الرياضة المحترفة أو التعليم أو قوة الأمن أو الفن...

    يمكن أن يزيد اللاعب عد أفراد العائلة المحاكية عبر الإنجاب حيث يمكن للمحاكي المرأة المتزوجة أن تنجب رضيعا ثم يجب الاعتنا به حتى يكبر.

    ...

  • لعبة الزومبي Plants vs. Zombies الأبطال

    التحديث الجديد للعبة أبطال الزومبي في النباتات Plants vs. Zombies Heroes وهي لعبة زومبي جديدة لأبطال لعبه Plants vs. Zombies الشهيرة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    هذه الإصدارة تُلعب أونلاين مع الأصدقاء .
    إجمع واختار من بين 20 محطة فريدة من نوعها وإطلاق العنان للقوى عظمى سوف تختار النباتات ونشر ملثمين، حاد اطلاق النار منتقم، أخضر الظل أو سوف تختار بطل الزومبي والسلاح السري سطحي رائع سوبر Brainz، Zomboss مع لكمة قوية وولع لهلام الشعر واختيار كل بطل من القوى العظمى تساعد في تحديد استراتيجية فريقك للفوز.

    تألق بقيادتك
    كل بطل يحتاج إلى طاقم الطائرة. بناء لك وتنويع المهارات الخاصة بك عن طريق جمع زملائك - من الشخصيات PVZ التي تعرفها وتحبها، لأنه تجرأ النباتات والزومبي جديدة. هناك المئات من اكتشاف! وضع استراتيجيات واضحة لبطلك عن طريق اختيار زملائك المتوافقين والتجربة مع المجموعات المدمرة. أو استخدام السيارات للفريق المنشئ لبسرعة إنشاء فريقك، تجربة استراتيجيات جديدة، وتلقائيا ترقية فريقك كما كنت جمع شخصيات جديدة.

    الذهاب على شجاعة المغامرة
    رحلة عبر الكون من أبطال PVZ حيث أن كل مناوشة العمل معبأة تأخذك كذلك على طول خريطة تزهر من أي وقت مضى. خصوم أو النباتية معركة العطش في المخ - كل طرف لديه...

  • محاكاة البناء SimCity BuildIt

    التحديث الجديد للعبة محاكاة البناء SimCity BuildIt وهي أقوى لعبة محاكاة في العالم ومشهورة جداً ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    في لعبة المحاكاة هذه عليك بنا المدينة الجميلة والخاصة والصاخبة حيث مواطنيك يزدهرون. المدينة ستكون أكبر وأكثر تعقيدا, وأكثر حاجة المواطنين لديك, والامر متروك لك لإشباعهم. هذه هي لعبة سيم سيتي كلها جديدة تم إعـادة تصورها للجوال!

    إبني مدينتك
    مع المباني لا تعد ولا تحصى وحية, والرسومات عالية الجودة 3D, وهذا هو باني المدينة الأكثر واقعية على الهاتف المحمول. المباني مكان استراتيجي للحفاظ على الضرائب المتدفقة وزراعة مدينتك. قرصة, والتكبير, وتدور 360 درجة كما كنت تدير وتوسيع مدينتك, سوا على الانترنت وغير متصل.

    إحضر مدينتك في الحياة

    إنشا الموارد وبنا أفق الخاص بك. ثم التجارة الموارد مع الأصدقا وغيرها من المدن. أوامر قارب كاملة وسفينة شحن من المطار الخاص بك. بنا أحيا على غرار طوكيو وفتح المباني الحصرية مثل مبنى امباير ستيت وقوس النصر. توسيع طول الشاطئ مع مارينا, مائية, وأكثر من ذلك. حتى إطلاق الكوارث الطبيعية وغير ذلك, الطبيعية, مثل الأجسام الغريبة!

    ابق على المواطنين سعدا

    حل تحديات الحياة الحقيقية مثل حركة المرور والحرائق والتلوث....

  • لعبة محاكاة  الحياة سيمز موبايل The Sims Mobile

    التحديث الجديد من لعبة المحاكاة الجديدة سيمز موبايل The Sims Mobile وهي لعبة محاكاة جديدة كلياً عن سابقاتها من هذه الاصدارات المشهورة والمقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    تتميز هذه النسخة الجديدة برسوماتها الثلاثية الابعاد وعالمها الواسع، ويمكنك تخصيص سيمز الخاص بك من ناحية كل شي، مثل تسريحات الشعر، والملابس، والاكسسوارات. إضافة سمات الشخصية المختلفة، واختيار الأهدااف حياتهم من المهن مثل مصمم الأزياء، نادي DJ، وطبـيب، والهوايات مثل الطبخ، عزف الجيتار، والكتـابة.

    بناء منزل رائع
    تصميم سيمز منزل حيث يمكنهم تجربة كل ما الحياة لهذا العرض. جهد تخصيص تخطيطات الداخل والتصاميم، واختيار من مجموعة متنوعة من الأثاث والأجهزة المنزلية، والزينة، وأكثر من ذلك. فتح أنشطة مثل جعل التاكو أو التفكير في الحمام، وتزيين مع مجموعات البند للوصول إلى الإجراءات فريدة من نوعها مثل التحاضن على الأريكة مع حبيبتك. بالاضافة الى ذلك، فتح أماكن ممتعة مثل استوديو الأزياء ومطعم وملهى ليلي وتخصيص التصاميم الخاصة بهم.

    لديك القدرة على تشكيل أسر سيمز الخاص بك على مدى أجيال متعددة. عندما تنجز سيمز الخاص بك أهدافهم المهنية والتقاعد، سوف يكافأ مع متاع أن فتح الهوايات وظائف للأجيال القادمة، مما يسمح...

  • لعبة الكاشجوال سيمبسون Simpsons

    التحديث الجديد من لعبة الكاشجوال The Simpsons : Tapped Out هذه اللعبة هي ركض مضحك بلاتوقف !الانسان تسبب عن طريق الخطأ قضى على مدينة سبرينغفيلد. ! الآن , الامر متروك لكم لإعادة بنائها ! من مسلسل عائلة سمبسون , الاستفادة من لعبة بنا المدينة التي تمكنك من إنشا المعيشة الخاصة بك , والتنفس سبرينغفيلد ... مجانا.

    مميزات هذه الإصدارة :
    1 . أولا, يمكنك الحصول عليها مجانا !
    2 . جعل سبرينغفيلد مثلك تريد ذلك.
    3 . مساعدة هوميروس لإيجاد زبدة نباتية, بارت , ليزا, وبقية عائلته وأصدقائه ! نيد فلاندرز , أيضا.
    4 . المهام كاملة لكسب ... ط ط ط , الكعك !
    5 . عمل ورديات طويلة يبعث على السخرية في كويك -E مارت.
    6 . تنمو وحصاد Tomacco على مزرعة في كليتوس .
    7 . حزب أسفل مع Duffman في داف بيرة .
    8 . انظر كيف الكسل الخاص بك, الاستهلاكية , و الشراهة تتكدس على متفقا -Oمتر .
    9 . استمتع المشاهد المتحركة حصرية من فضلك تأكد من المشجعين من أطول كوميديا ​​التلفزيون.
    10 . زيارة سبرينغفيلدس أصدقائك , ولعب المزح , وجمع النقود.
    11 . و نحن لم نذكر ... انها حرة للعب

    مع الرسومات HD ستحصل على eyeful من الخضر أكثر اخضرارا , يصفر اصفرارا , و أكثر من

  • لعبة Plants vs. Zombies 2

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Plants vs. Zombie2 وهي أشهر لعبة زومبي كاشجوال على مستوى العالم المقدمة من أفضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي EA وبالتحديث الجديد . إنضم الى المجنون ديف على مغامرة مجنونة حيث انت سوف تجتمع به, وتهزمون جحافل من الزومبي الذين بدأؤ يتراجعون من اولهم الى أخرهم.

    ميزات لعبة الزومبي Plants vs. Zombies™ 2 :
    Plants جديدة من شأنها الدفاع عن الحديقة الخاصة بك عبر الزمن
    قتل العشرات من الزومبي بضربة واحدة
    اوعية الأصدقا والأزهار مع النبـاتات ولأغـذية
    اطلاق النار مع القوى المذهلة مثل التجميد, ونفض الغبار .
    التحديات سيتم اختـبار مهاراتك في الانقضاض على الزومبي .
    اخذ الزومبي من كل العوالم في المنطقة الهشة والفوز بالجوائز
    جمع القطع النقدية لشرا القوة والباور أبس
    فتح الإنجازات والتنافس ضد الأصدقا على التصدر
    نمـو حديقتك الخاصة وجني ثمارها حلوة
    انتبه! لزومبي الدجاج!

    المتطلبات:
    يتطلب أندرويد 2.3 gengerbird؛ ARMv7 1.0 غيغاهرتز أو أعلى. 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    قد تختلف الميزات من خلال الجهاز المحمول

    لعبة Zombie الزومبي في النباتات
    تابعنا على twitter.com/PlantsvsZombies
    تجدنا على facebook.com/PlantsversusZombies
    زيارة صفحة لعبه النـباتات...

  • لعبة كرة القدم FIFA Football 2019

    التحديث الجديد من لعبة كورة القدم FIFA Mobile Football فيفا موبايل 2019 . هذه اللعبة الرياضية الرائعة تم اختيارها من قبل فريق جوجل بلاي كأفضل لعبة رياضية جديدة للهواتف ،وهي تستحق التجربة كما أنها مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .
    هذه اللعبة هي من سيعوض اصحاب الهواتف ذات المواصفات البطيئة وذو المساحة المحدودة.
    اللعب الجميل لم يكن أبدا أكثر إثارة مما هو عليه في اللعبه الجديدة كرة القدم الموبايل! بناء وإدا رة فريقك واللعب وجها لوجه، والحفاظ على العودة للمحتوى الذي يتم تحديثه يوميا. سواء كنت المخضرم وذو دهاء أو بدأت للتو على ملعب لكرة القدم، الفيفا الان أكبر وأفضل من أي وقت مضى، تم إعادة تصمـيمها بالكامل ومصممـة خصيصا للجوال مع تحميل أقل من 100 ميغابايت.

    كن مديرا لفريقك المفضل مع مقاربة جديدة لجمع وبناء. إنشاء فرقة أكبر وأعمق، إجراء تعديلات تشكيلة على الطاير، وبسرعة تغيير التكتيكات قبل كل مباراة. جعل الحق في التحرك ومشاهدة النادي تتحسن كل يوم.
    الهجوم لتحقيق الفوز
    تحقيق مستويات مبتكرة للمنافسة على لعبتك مع وضع الهجوم. تتمتع بمباريات مثيرة لا نهاية لها .

    الانضمام الى دوري اوروبا، ودوري العالم
    للمرة الأولى، المشاركة في البطولات، تجربة الاجتماعية الحقيقية التي تسمح لك...

  • لعبة الزومبي Plants vs. Zombies Free

    التحديث الجديد للعبة الزومبي النسخة 1 Plants vs. Zombies FREE الزومبي في النباتات وهي من أشهر العاب الزومبي ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي وهذه الاصدارة هي مناسبة للهواتف التي لاتجتوي على ذاكـره كافية لتثبيت النسخة 2 من هذه اللعبة.
    في هذه النسخة هنا 50 مستوى من وضع المغامرة - خلال النهار والليل والضباب، في بركة السباحة على السطح وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى درء موجة مستمرة من الزومبي طالما يمكنك البقاء على قيد الحياة!

    كن حذرا كيفيـة استخدام كمية محدودة من الخضر والبذور الخاصة بك. في لعبة Zombie النباتات في الزومبي تحب أدمغة الكثير من النباتات لذا فهي ستقفز، وتركض وترقـص وتسبح وحتى ستأكل النباتات للوصول الى منزلك.

    قتال أطول، الحصول على أقوى
    كسب 49 من النباتات المعمرة قوية كما تقدم لك وجمع القطع النقدية لشراء الحيوانات الأليفة الحلزون، والباورات وأكثر من

  • لعبة الذكاء والألغاز TETRIS Blitz

    التحديث الجديد للعبة الألغاز الرائعة تتريس بليتز المقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي والتي ستخوض فيها سباق ضد عقارب الساعة لمدة دقيقتين من بدء الهجوم لمسح الخطوط والرف حتى أكبر عدد من النقاط ممكن قبل نفاد الوقت!
    عليك تصعيد اللعبه والمشاركة برأس لرأس في معارك أو التنافس ضد لاعبين آخرين في البطولات المحدودة في الوقت. مع كل جديد الميزات، والصور مذهلة، والضوابط

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • تفحيط التسلية بالسيارات الرياضية Drift Fanatics

    التحديث الجديد للعبة السباق دريفت فانتاستيك درفت سبورت الثلاثية الابعاد الان يممنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات.
    يمكنك الاختيار من بين 13 سيارة ، ويمكنك بناءها بالكامل لتكون آلة التفحيط الرائعة. قم بتعديل سيارتك وتعديل المحرك والشكل مع الحافات والطلاء.
    كل انواع السيارات متوفرة ويمكنك تعديل اي شي

  • لعبة السباق CarX Drift Racing 2‏

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة سباق التفحيط CarX Drift Racing 2‏ الجديدة كليا وتأتي هذه الاصدارة بعد نجاح الاصدارة الاولى منها وتدعم اللعب المتعدد أونلاين , وهي لعبة درفت فعلا تستحق التجربة.

    سوف تسابق مرتين. في المرة الأولى التي سوف تتسابق فيها كقائد في انحراف ترادفي ، في المرة الثانية التي سوف تتسابق فيها كمتابعة ، فعليًا تتبع نفسك.
    - لأول مرة في عالم ألعاب الفيديو يتم تقييم انحدار الترادف بناءً على نظام تقييم CarX XDS الذي يتكون من 100 نقطة. تم تصميم نظام تقييم CarX XDS بالكامل على نظام التقييم الاحترافي المستخدم في مسابقات الانجراف الحقيقية.
    - يعتبر وضع XDS فرصة مثالية لممارسة التدرج الترادفي لأنه يسمح بمبادلة سريعة للسيارات لكل من القائد والمتابع ، وتجربة ضغط الإطارات ، وتجربة مسارات القيادة المختلفة للزعيم والذهاب مباشرة لممارسة دور التابع مباشرة بعد .
    - XDS هي فرصتك للتحضير للتنافس ضد المتسابقين الحقيقيين.

    VISUAL AUTO TUNING
    - استبدال المرايا والأضواء ولوحات التشغيل والمصدات والعديد من الأجزاء الأخرى ؛
    - قم بإنشاء صورة فريدة لسيارتك باستخدام أطقم الجسد ، الحافات ، إلخ ؛
    - استخدم الفينيل للالتفاف مع النتيجة النهائية محدودة فقط من خيالك.

    تحسين أداء الأداء
    -...

  • تحطيم  السيارات اونلاين Crash of Cars متعددة

    التحديث الجديد من لعبة السباق الجديدة والرائعة Crash of Cars كراش اوف كارز الان يممنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبه سباق جديدة تُلعب أونلاين في الوقت الحقيقي مع العالم ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي شبيه بلعبة رود رويت الشهيرة وتستحق التجربة.
    ادخل الى عالم تحطم سيارات،في هذه اللعبة المتعددة في الوقت الحقيقي حيث هدفك هو جمع أكبر عدد ممكن من التيجان وقت ممكن!

    ولكن كن حذرا، كما أنك لست وحدك هناك، احترس أو تدمير الاعداء وسرقة تيجانهم!

    دلائل الميزات:
    - 4 خرائط للاستمتاع بمعارك في الوقت الحقيقي المتعدد
    - أكثر من 30 مركبة بما في ذلك حافلة المدرسة، تانك وحتى الآيس كريم فان!
    - تخصيص سيارتك كما تريد

  • لعبة السباق Asphalt 8: Airborne

    التحديث الجديد كلياً لأفضل وأقوى لعبة سباق في العالم إنها Asphalt 8 Airborne اسفلت 8 ايربورن التي تصل بك إلى نقطة تحول جديدة! وهي اللعبة الأشهر عالمياً في مجال السباق ونالت اعجاب 200 مليون لاعب في العالم.
    في اسفلت 8 آيربورن التي تدعم اللغة العربية بالكامل، قم بالقيادة البهلوانية مع المزيد من الديناميكية والسرعة العالية في تجربة القيادة العنيفة المجهزة بمحرك فيزيائي جديد!سيارات الأحلام الفاخرة .

    مميزات جديدة في Asphalt 8: Airborne :
    تغلّب على الجاذبية
    - أكثر من 140 سيارة خارقة ومن بينها: Ferrari و Lamborghiniو McLarenو Bugatti
    - جرافيك رائع: للمركبات والبيئات والحلبات
    - تحدى الجاذبية في أكثر من 40 حلبة مميزة!
    - أروع تجربة سباق متعددة اللاعبين: 12 خصمًا وأشباحهم بانتظارك! تحداهم أنت وأصدقائك!
    - أكثر من 400 من فعاليات المسيرة و1500 تحديات لإتقان السيارات و5 أوضاع مميزة للعبة ومحتوى أكثر من رائع للوضع الفردي!



    شروط الاستخدام: gameloft.com/conditions/langar

    اتفاقية التراخيص للمستخدمين:

  • لعبة السباق Beach Buggy Racing 2‏

    تحديث جديد للاصدار الثاني من لعبة سباق الشاطئ Beach Buggy Racing 2‏ بيتش بجي راسنج الان صارت تنافسية أونلاين وتأتي هذه النسخة بعد نجاح النسخة السابقة منها وهي تستحق التجربة.
    انضم إلى Beach Buggy Racing League وتنافس السائقين والسيارات من جميع أنحاء العالم. سباق من خلال الأهرامات المصرية والقلاع التي تنتشر فيها التنين وحطام سفينة القراصنة والمختبرات الحيوية التجريبية الغريبة. جمع وترقية ترسانة من المرح وأحمق بووروبس. قم بتوظيف سائقين جدد ، وقم بتجميع مرآب مليء بالسيارات ، وقم بالتسابق على قمة

  • راسينج توب سبيد Top Speed

    التحديث الجديد للعبة السباق توب سبيد تفحيط وسرعة TopSpeed Drag Fast Racing وهي لعبة سباق رائعة جدا ورسوماتها واقعية وتحضى بتقييم جيد واستحسان المستخدمين.

    كن أسطورة سباقات الشوارع والدرفت
    أثبِت أفضليتك أمام عصابة المجرمين المجانين التي ستواجههم في سباقات خطيرة واحداً واحداً.

    ابلغ سرعات هائلة عن طريق تغيير التروس بشكل دقيق وباستخدام التوربو.

    اركب 69 سيارة واغلب 20 رئيس عصابة وكن نجم الشارع.



    - اختر من مجموعة 69 مركبة: سيارات عادية وسيارات السباقات وسيارات الشرطة

    - كن مبدعاً بفضل عشرات خيارات ضبط السيارة والتغييرات

    - شارك في السباقات في 5 أحياء مختلفة الشكل تسيطر عليها عصابات مختلفة

    - جرّب قدراتك في السباق على حامل طائرات مستوحٍ من الحاملات الحقيقية

    - المنافسة الملحمية في وضع آركيد آلة تسلية تعمل باستخدام النقود المعدنية

    - السباقات في وضع المطلوبين ستزيد من نسبة الأدرينالين لديك

    - التصميم الجرافيكي الثلاثي الأبعاد ذو جودة عالية سيدهشك تماماًتحدد لعبة Top Speed معايير جديدة في سباقات السيارات. هل شاركت يوماً في سباقات غير رسمية ضد أفراد المافيا الذين تستطيع أن تتوقع منهم أي شيء اركب أفضل وأفخر السيارات وأثبِت للجميع من الذي...

  • لعبة السباق Extreme Car Driving

    التحديث الجديد لأقوى وافضل لعبة السباق Extreme Car Driving Simulator اكستريم كار درايفينج هي لعبة محاكاة سباق السيارات المتطرف لتعليـم القيادة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    في أي وقت تريد محاولة محاكاة سيارة رياضية الآن يمكنك أن تقود سيارتك، الانجراف والتفحيط والدرفت واشـعر وكأنك تقود سيارة سباق رياضية مجانا!
    كن متسابق غاضب على المدينة كلها. لا حاجة للفرامل بسبب حركة المرور أو سباقات السيارات المنافسة الأخرى، حتى تتمكن من تنفيذ إجراءات حيلة غير قانونية وتشغيل بأقصى سرعة دون مطاردة الشرطة لك!

    المميزات في Extreme Car Driving Simulator :
    جديد: لعب بسيط بدون وضع نقطة تفتيش.
    جديد : حملة مع حركة !!!!!
    الحنحنة الحقيقية الكاملة بما في ذلك الدورات والعتاد والسرعة.
    ABS، ESP TC والمحاكاة. يمكنك أيضا إيقاف تشغيلها!
    استكشاف بيئة عالمية مفتوحة مفصل.
    ضرر السيارة واقعي. تحطم سيارتك!
    الفيزياء دقيقة.
    السيطرة على سيارتك مع عجلة القيادة، والتسارع أو الأسهـم.
    عدة كامـيرات

  • لعبة السباق Streets Unlimited 3D

    التحديث الجديد من لعبة Streets Unlimited 3D الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات, وهي لعبة سباق جديدة وثلاثية الأبعاد و نقية وتتضمن الإثارة بالقيادة مع فرص غير محدودة.

    اللعبة تسمح لك بالسباق من خلال حركة المرور من مركز المدينة في أقصى سرعة، وجعل الاطارات الخاصة بك تبعث الدخان بالتفحيط في التقاطع و أصوات المحرك الجبار عند القيادة عبر أنفاق ضيقة.

    حاول الوصول إلى أعلى الدرجات في وضع لا نهاية له، ومحاولة تحدي بعثات جديدة كل يوم.

    أكثر من 25 سيارة فريدة من نوعها نضمن طويلة متعة القيادة للجميع.

    ميزات اللعبة :
    بعثات جديدة يوميا
    وضع القيادة التي لا نهاية لها
    المؤقت والشخصيات والمرور
    التـقاطعات والأنفاق لتحدي المهارات الخاصة بك
    أكثر من 25 سيارة مختلفة مع السلوكيات الفريدة من نوعها
    بيئة 3D ديتايليد
    جودة الرسومات قابلة للتـعديل
    الصوت والموسيـقى

  • لعبة السباق Fast Furious Takedown‏

    تحديث جديد للعبة سباق فاست اند فاريوس تيك داون Fast Furious Takedown الجديدة‏ المأخوذة من الفيللم الشهير الذي يحمل نفس الاسم، الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلا مرفقات.
    اللعبة رسوماتها ثلاثية الابعاد وتلعب في سباقات بالوقت الحقيقي مع منافسين أونلاين عبر الانترنت وهي تستحق التجربة
    ابدأ المنافسة بدقة متناهية ومثيرة، والسرعة من خلال المنافسة ، والقفز على المنحدرات التي تتحدى الجاذبية ، والانجراف والتفحيط وادرفت عبر حواجز الطرق المستحيلة.
    ويمكنك انشاء مرآبك الخاص وتخصيص سياراتك بحسب رغبتك.
    وقتا ممتعا اهديه لكم انا القيسي في هذه

  • لعبة السباق Road Drivers Legacy

    التحديث الجديد للعبة السباق الجديدة قيادة الطريق السريع وهي لعبة سباق في رياضة النخبة لسيارة أحلامك و سباق اسطوري عالي السرعة على الطرق وتشكل علامة فارقة في هذا النوع من سباقات الممرات التي لا نهاية لها في القيادة
    ستقود سيارتك من خلال المرور على الطريق السريع, كسب النقدية ترقية سيارتك وشراء أخرى جديدة. حاول أن تكون واحدة من أسرع السائقين في المتصدرين العالمية. سباق لانهاية لها الآن!

    الميزات الرئيسية
    ✭ 3D الرسومات مذهلة
    ✭ سلسة وواقعية التعامل مع السيارة
    ✭ مختلفة جديدة من السيارات للاختيار من بينها: رياضة السيارات ، roadsters,
    سيارات العضلات!
    ✭ مفصلة البيئة
    ✭ الغنية أنواع NPC حركة المرور بما في ذلك الشاحنات والحافلات وسيارات الدفع
    الرباعي.
    ✭ التخصيص الأساسية من خلال الطلاء وغيرها
    ✭ المتصدرين على الانترنت والإنجازات

  • سباق  السرعة المجنونة Crazy for Speed 2‏

    التحديث الجديد للعبة السباق Crazy for Speed 2 كريزي فور سبيد باصدارها الثاني وهي لعبة تقدم المزيد من الإثارة في السباقات مع جميع تحديات السباقات. تلبية جميع التوقعات من المتسابقين للسرعة مثل سباق المرور!
    وتتميز بكثرة مسارات السباق فيها وانواع السيارات المجنونة كما ان رسوماتها ثلاثية الابعاد وهي رائعة لمحبي العاب

  • سباق  الطيور الغاضبة Angry Birds Go

    التحديث الجديد للعبة السباق Angry Birds Go سباق الطيور الغاضبة أنجري بيرد جو, من شركة Rovio صاحبة سلسلة ألعاب Angry Birds فائقة الشهرة على الأجهزة المحمولة, والتي وإن كانت تعتمد على نفس الأبطال من الطيور والخنازير, إلا أنها هذه المرة تقدم فكرة مختلفة تمامًا.

    في هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد تدخل الطيور في لعبة سباق للسيارات مع الخنازير وفق عدة أنماط, مثل السباق التقليدي أو السباق مع الوقت وغير ذلك, كما تتيح تحديث السيارة من خلال النقاط التي تستطيع الحصول عليها من خلال إنجازاتك في اللعبة أو عبر شرائها ضمن التطبيق

    يمكنك لعب دور أحد الطيور أو الخنازير ضمن السباق, حيث تتميز كل شخصية من الشخصيات بنقاط قوة وإمكانيات متميزة, كما يتوفر مسارات متنوعة لخوض السباق فيها كحلبات السباق أو الطرق الجبلية وغيرها. وبشكل عام تتمتع اللعبة برسوميات جميلة وجذابة كما اعتدنا من جميع ألعاب السلسلة.

    يمكن أن تشمل هذه اللعبة:
    الروابط المباشرة لمواقع الشبكات الاجتماعية التي تهدف للجمهور فوق سن ال 13.
    الروابط المباشرة لشبكة الانترنت التي يمكن أن تتخذ لاعبين بعيدا عن اللعبة مع القدرة على تصفح أي صفحة ويب.
    الإعلان عن المنتجات Rovio وأيضا منتجات مختارة من الشركا.
    الخيار لجعل التطبيق في المشتريات. ينبغي...