الهروب من السجن 2016
الهروب من السجن 2016
3.6     2,647
v1.8

الهروب من السجن 2016

3.6 / 5    2,647
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.8
حجم التطبيق :
45M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الإصدارة المحدثة من لعبة الهروب من السجن Prisoner Escape Story 2016 حيث أنت وصديقك مأسورين خلال الحرب وتم تقديمكم إلى معسكر لأسرى الحرب. هذا المخيم فيه نظام امني معقد ​​والهروب سيكون صعب للغاية. الحراس بدوريات بشكل مستمر وحراس على حالة تأهب قصوى. هناك ابدإ بمحاولة الهروب واحصل على تلميحات وأدواات سوف تساعدك على القتال مع الحراس والكلاب البرية. استخدام الأسلحة الخاصة بك في المكان الصحيح. الاستيلاء على المفـاتيح، رشوة حارس خارج الخلوي، تفادي رصدهم من قبل مصـابيح البحث، وقتل الكلاب البرية التي تلاحقك وإلا فإنها سوف تمزقك. باختصار، قتال من أجل الحرية والبقاء على قيد الحياة وإلا سوف تكون ميتا.

ميزات Prisoner Escape Story 2016:
بعثات الهروب الصعبة!
الاتجاه، تلميـحات وأدواات!
مدهشة برسومات 3D البيئة!
واقعية بتأثـيراتها الصوتية!
لعبه مثيرة للعب!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3.3 والأحدث
Oct 08 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 2
  • 0
547,722
10,000 - 50,000
مراهقون

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • الهروب من البنك السارق إستيكمان

    التحديث الجديد للعبة Stickman Bank Robbery Escape وهي لعبه ذكاء برسومات 3D حيث استيكمان يقوم بسرقة بنك ولكنه لايجد المخرج وعليك أن تساعده في ايجاد المخرج ليتمكن من الفرار بفعلته قبل أن يقبض عليه الشرطي وبشرط أن يتجنب كيـمرات المراقبـه.

    سرقة النقود والمجوهرات والذهب وجميع الاشياء الثمينة في هذه المهمة سرقة. اتبع الاتجاه ويلمح وهذه سوف توجهكم من خلال الخروج من اللعبة. جعل التحركات الخاصة بك بسرعة كما أن هناك وقتا محدودا لنهب البنك!

    التسلل إلى غرف مختلفة وسرقة المبالغ النقدية. انتزاع البطاقة من الحراس من شأنها أن تتيح لك الانتقال إلى منطقة خزانات، وكسر خزانات مع المطرقة وجمع كل نوع من الأشياء الثمينة. الاستيلاء على الأحجار الكريمة كما أجركم وإنهاء كل مستوى.

    الميزات في Stickman Bank Robbery Escape!
    مهمات صعبة!
    التوجيه وتلميحات!
    رسومات رائعة وتأثيرات صوتية!
    بيئة البنك

  • هروب Stickman من السجن 3D

    التحديث الجديد للعبة الهروب من السجن بشخصية استيكمان الثلاثية الابعاد Stickman Escape Story 3D تتميز لعبه الذكاء هذه برسومات ستيكمان ثري دي وبموثرات صوتية رائعة.
    ستيكمان حـكم عليه بعقوبة السجن مدى الحياة ولكنه يريد كسر السجن والهروب من السجن وهذا هو التحدي في الوقت الحقيقي.
    لذا عليك مساعدته في الاستيلاء على الأدواات الصلبة التي من شأنها مساعدة stickman في القتال والهرب.
    ولكن احذر القتال مع رجال الشرطة فهي تقوم بدوريات في ممرات السجن. وان واجهوك إقتلهم قبل أن يقتلوك أو سوف ينتهي بالفشل

  • الهروب من الحريق 3D

    الإصدارة الأولى للعبة المحاكاة التعليمية Fire Escape Story 3D وهي لعبة جديدة برسومات ثلاثية الابعاد تختبر مهاراتك في كيفيه التخلص من الحريق واطفاءة وانقاذ الناس . اللعبة مؤثراتها الصوتية رائعة وكذلك البيئات.
    التوقيـت المثالي فقط هو ماسيظهر مهاراتك في مكـافحة الحرائق الفائقة. القفز من البناء والتفكير . لا نتدخل في اللهب. ابحث عن طفاية حريق. استخدامها لقمع النار. ابقي على التحرك إلى الأمام. عملك هو خطير ولكن لا تستسلم. استكشاف الغرف، والاستيلاء على مطرقة ومفـاتيح لفتح الأبواب. إنقاذ الأبرياء ومنعهم من الوقوع في الحريق. قوم بواجبك بشكل جيد.

  • الهروب من السجن Hard Time 3D

    التحديث الجديد من لعبة الهروب من السجن Hard Time Prison Escape 3D حيث انت مسجون في سجن ظلماً وعليك أن تهرب من السجن وأن تواجهة الشرطة التي تلاحقك وإلا فإنها سوف تمزقك. باختصار، قتال من أجل الحرية والبقاء على قيد الحياة وإلا سوف تكون ميتا.

    ميزات Hard Time Prison Escape 3D:
    بعثات الهروب الصعبة!
    الاتجاه، تلميـحات وأدواات!
    مدهشة برسومات 3D البيئة!
    واقعية بتأثـيراتها الصوتية!
    لعبه مثيرة

  • لعبة Military Strike معركة الدمار 3D

    التحديث الجديد للعبة Military Strike 3D مع هذه اللعبة الرائعة جدا وهي الدفاع عن مدينتك من الغزة او الاعداء هي معركة الدمار ونتيجة لمغاوير الجيش لك يرعد في شوارع هذه المدينة التي غزاها الأعداء القاسيين والوحشيين وانت تحاول طارد جنود العدو باعتبارك خـط المواجهة الكومودور. الغزاة لافتين للنظر وصعبين وأنت الأمل الأخير. الوقوف مع بلدك، وانت المسؤول عن القوات الخاصة بك وتسوية كل النتائج مع قوات العدو الخاصة للغاية. انها للعبة شيقة وملئية بالاحداث المثير ة .


    الجديد في Military Strike 3D:

    -معركة مفرغة هي في انتظاركم. إضرب الصلب، مع تزويد البنادق واطلاق النار 3D مثل الجحيم !!!

    -العدو ليس سهل. أنت ذاهب لمواجهة أسوأ لعبة حرب من أي وقت مضى. تم تجهيز العدو بأسلحة الحرب القاتلة، والصواريخ ، خزانات هيس، سفينة حربية البنادق وانهم هنا -لتدمير وطنكم. كما موظف كوماندوز النخبة، وكنت قد أعطيت مهمة لمحاربة مباشرة واضحة مدينة نائية بأسلحة محدودة، والقليل من الوقت. يتوقع منك أن تقوم بعمل ممتاز والنجاح -في جميع التكاليف. تدمير مدفعية العدو، الدبابات القاتلة، تحطم العدو، واطلاق النار على الجنود حتى الموت. انه لا وقت للالرحمة !!!


    المميزات في Military Strike 3D:

    -FPS أول شخص مطلق النار لعبة

    ...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • البقاء على قيد الحياة ARK: Survival Evolved‏

    التحديث الجديد للعبة البقاء على قيد الحياة آرك سرفيفال! إذا كنت تحب العاب البقاء الجماعية التي تأتي برسومان وكنها حقيقية ولديك هاتف بذاكرة قوي فإننا ننصحك بهذه اللعبة فهي تستحق التجربة فعلا.
    في لعبة القتال هذه اجمع عالم واسع مع 80 من الديناصورات الفريدة والمخلوقات البدائية لترويضها - واحعل تجربة البقاء على قيد الحياة شريط لا ينتهي. اجتمع مع اللاعبين وأصدقاء آخرين في العصر الجوراسي في العالم، لتشكيل القبائل والعمل معا لبناء المستعمرات للناجين.

    وبناء على مغامرة تحديد النوع من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة، ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت التحديات لكم البقاء على قيد الحياة والنماء على جزيرة غامضة، حيث تبدأ بها وحدها وبدون سلاح. جمع الموارد والأدوات الحرفية لبناء المأوى ومطاردة. توسيع المجال الخاص بك أثناء التقاط وترويض الديناصورات للقيام العطاءات الخاصة بك. تكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت، تشكل القبائل، وبناء هياكل قوية للدفاع ضد الإنسان والحيوانات المفترسة الضخمة على حد سواء!

    ملامح ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت وتشمل:

    - 80 الديناصورات: استخدام استراتيجية ماكرة وأساليب ترويض وتدريب وركوب وتولد العديد من الديناصورات وغيرها من المخلوقات البدائية تجوب...

  • لعبة المزرعة FarmVille Tropic Escape

    االتحديث الجديد من لعبة المحاكاة الجديدة FarmVille Tropic Escape الهروب من المزرعة القديمة إلى جزيرة مليئة بالمغامرة والغموض ومتعة الألعاب المصغرة الجديدة . وهي لعبة مزرعة جديدة بإسلوب يختلف عن العاب المزارع المعروفة ، كما انها مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي مطوري لعبة المزرعة السعيدة فارم فيلا القديمة!

    قم ببناء مزرعتك على الشاطئ مع ورش عمل جزيرة وحصد المحاصيل الاستوائية والحيوانات الغريبة. ستنمو المزارع الخاصة بك مع الأناناس وجوز الهند والمانجو لإسعاد ضيوفك. صياغة وصفات لذيذة والسلع النادرة مثل كولاداس بينيا، السمك المشوي وايس زهرة.

    مغامرة تتكشف في جميع أنحاء الجزيرة الخاص بك! صيد السمك مع كابري شركة دولفين للطاقة، واستكشاف مع القردة لعوب وأكثر من ذلك بكثير! تنفيذ المهام على أساس قصة تساعدك على استكشاف مجالات مجهولة، وتعلم المزيد حول جزيرة والعثور على البنود النادرة والبضائع.

    مميزات لعبة المغامرة فارمفيل: مدار الهروب:
    الهروب إلى المناطق المدارية
    - تشغيل نزل على شاطئ البحر وبدء حياة جديدة في الجنة
    - اكتشف كل من المحاصيل الاستوائية والحيوانات الغريبة التي نداء الوطن جزيرتك
    - إنشاء جزيرة أحلامك مليئة الفواكه الفريدة والخضار والمشروبات ممتعة والحيوانات...

  • لعبة الألغاز بيردكيج The Birdcage‏

    التحديث الجديد للعبة الذكاء الرائعة الطيور المحبوسة، تدور قصة اللعبة حول الملك الحنون الذي فقد ابنه الصغير في حادث تسلق. وهو يحبس ما أحبه ابنه - الطيور الملونة في المحيطات التي سكنت مملكتهم. وعليك إطلاق سراح الطيور وإطلاق العنان لها لتطير مرة أخرى.

    جهز نفسك للضوابط التي تعمل باللمس بمزيج من الألغاز الميكانيكية والتفكير خارج منطقة الجزاء. من أجل إنهاء لعبة الألغاز هذه ، تحتاج إلى استخدام جميع مهارات الهروب من الغرفة

  • الركض  في المعبد Temple Run 2

    التحديث الجديد من اللعبة المشهورة عداء المعبد النسخة الثانية Temple Run تيمبل رن وهي لعبة مغامرات رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، وهي من اشهر الالعاب مثل لعبة صبواي.
    لعبة المغامرة والقفز هذه اعادت تعريف الألعاب المحمولة لعدا المعبد ويستخدمها حوالي نصف مليار مستخدم. الآن احصل على أكثر من العدو المبهج, والقفز, والتحول والانزلاق في تمبل رن 2, وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي!

    عليك الركض والتنقل بين المنحدرات الخطرة, والمناجم والغابات كلما انت تحاول الهروب من الصنم المعبود الملعون. إلى أي مدى يمكنك الجري!

    Temple Run المميزات في لعبة تمبل رن 2 :
    ★ رسومـات جديدة جميلة .
    ★ البيئات العضوية جديدة وبهية.
    ★ العقبات الجديدة .
    ★ مزيد من باووروبس .
    ★ مزيد من الإنجازات
    ★ القوى الخاصة لكل حـرف .
    ★ القرد الأكبر

  • المطاردة السوداء Black Rims

    الاصدارة الاولى من لعبة السباق Black Rims Wanted وهي لعبة سيارات مطاردات شرطة جديدة وبرسومات مميزة، وعليك فيها ان تساعد اصدقآآك للهروب من الشرطة بعد سرقة البنك
    اختر سيارتك لتبدأ المطاردة و الهروب من الشرطة
    اصمد لاطول فترة ممكنة
    العديد من السيارات الاسطوري
    خرايط متعدد من باريس فرنسا الى روما اطاليا و من الهند الى اهرامات مصر
    هذه اللعبة مناسبة لمحبي التفحيط و مطاردات الشرطة و الدوريات في عالم

  • لعبه  هوم سكيب Homescapes

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال Home scapes الهروب من المنزل وهي لعبه رائعة وتتمتع بجمهور كبير وصالحة لكل الفئات العمرية.
    في هذه اللعبة عليك مساعدة أوستن بتلر بجلب الدفء والراحة إلى قصره الرائع حيث العائلة.

    الفوز بالمطابقاا الملونة 3 مستويات لتجديد وتزيين الغرف في القصر، وفتح المزيد من الفصول في قصة عائلية مثيرة على طول الطريق! ماذا تنتظر البيت

  • حرامي  بوب Robbery Bob 2

    التحديث الجديد للعبة الشهيرة السارق روبيري بوب
    Robbery Bob 2 Double Trouble الاصدار الثاني الذي انتجته شركه غير المنتجة للنسخة الاولى منها وهي لعبة رائعة جدا وادمانية تاتي مع اكثر من 100 مستوى جديد. وتعد لعبة اركيد مذهلة ومقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .

    في هذه اللعبه عليك ان تتسلل من حراس الأمن والهروب من الفخاخ الماكرة للحصول على قفازات لزجة الخاصة بك وعلى الكثير من الغنائم في اقل وقت ممكن. سوف تواجه كل أنواع المتاعب. لذا عليك مساعدة بوب بخطة ليتغلب على العصابة

  • موتور  ترافيك ريدر Highway Traffic Rider

    التحديث الجديد للعبة سباق الطريق السريع وهي لعبة سباق موتورات دراجات نارية رائعة وصارت الآن تدعم اللعب المتعدد أونلاين .
    ستخوض السباق مع سرعة عالية . ورسومات الدراجات النارية تبدو كحقيقية
    - 12 دراجات نارية مختلفة مع واقعية النظر لقمرة القيادة بشكل 3D.
    - واقعية التعامل مع دراجة نارية.
    - ركوب على الطريق السريع في حركة المرور ساعة الذروة في الوضع في اتجاه واحد.
    - سباق في حركة قدوم في وضع اتجاهين.
    - الهروب من الشرطة في ملحمة تشيس وضع الشرطة.
    - سباق ضد لاعبين آخرين في الوضع

  • العاب الذكاء Puzzledom

    التحديث الجديد لأفضل لعبه تجمع كل العاب الألغاز والذكاء الكلاسيكية المشهورة على الهواتف في مكان واحد classic puzzles all in one‏ ، وبالطبع ليس هناك افضل من لعبة الذكاء هذه التي ستجعلك تقضي وقتا ممتعا في التحدي والهروب من الفخاخ والاستراتيجيات .
    لعبة الألغاز هذه فيها اكثر من 8000 مستوى وبأشكال لعب مختلفة من الذكاء والالغاز .
    اللعبه سوف تدعم المتصدرين عبر النت مع الاصدقاء قريبا وهي تستحق

  • زومبي  روود سكيب Zombie Road Escape‏

    الاصدارة المحدثة من لعبة الزومبي Zombie Road Escape لهواة العاب الزومبي حيث الزومبي‏ قادمون ، وانت لديك فقط سيارة واحدة
    عليك فقط المرور في الطريق المليء بالزومبي والوصول إلى الموقع التالي للحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة.

    المهم هو الهروب من جميع الزومبي على الطريق والوصول إلى الموقع

  • الهروب من الشر القاتل Evil Kill

    التحديث الجديد للعبة الرعب Evil Kill الشر القاتل وهي لعبة مغامرة هروب وبقاء على قيد الحياة في دار مسكون غامض. مهمتك تنطوي على رفع اللعنه من الحي والتخلص من أشباح الشر.
    √ لعبة مثيرة للاهتمام اللعب
    √ مدهشة برسوماتها ال 3D
    √ جمع البطااريات للبقاء على قيد الحياة
    √ الضوابط على نحو سلس وبديهية
    √ مثيرة ومهمة في البعثات
    √ مذهلة وعالية الجودة بالرسومات العالية

  • لعبة السباق أسفلت نيترو Asphalt Nitro

    التحديث الجديد وباللغة العربية من لعبة سباق الأسفلت Asphalt Nitro سباقات النيترو المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    استعد للتحديث الجديد من Asphalt 8 والذي سيأتيك بحزمة 25 ميغابايت ستزودك بالسرعة القصوى!
    استعد لقيادة أروع السيارات المرخصة ومنها: Ferrari LaFerrari وLamborghini Veneno في بيئات مميزة ستتطلب منك تنفيذ الحركات الخطيرة! أشعل النيترو الخاص بك وكن أول من ينهي السباق!

    أشعل الأسفلت وحلق عاليًا
    استعد لقيادة أسرع السيارات في العالم وبأقصى سرعة
    ستقود سياراتك عبر المنصات وستجعلها تحلق عاليًا وكأنها تطير
    ستنفذ أروع الحركات الخطيرة على الأرض وفي الهوا

    أوضاع متعددة ومميزة!
    8 أوضاع متوفرة الآن في اللعبة وتشمل: الهروب من البوابة والإطاحة وغيرها!
    أخيرًا, عاد وضع مطاردة الشرطة!
    اهزم أصدقاك في سباقات غير متزامنة

    رحلة حول العالم
    تسابق في أفضل الحلبات في جميع أنحا العالم واستمتع بالجرافيك المبهر. ستجوب العالم وتتسابق في البرازيل والصين وغيرها!
    اكتشف الاختصارات السرية واستخدمها لهزيمة