لعبة العميل السري ماريا
لعبة العميل السري ماريا
  Nation Games 3D مجاني
3.9     770
v1.6

لعبة العميل السري ماريا

3.9 / 5    770
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.6
حجم التطبيق :
50M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الأكشن Maria Agent وهي لعبة جديدة برسومات 3D من نوع FPS وذات مستويات متعددة . حيث ماريا هي مخبرة سرية تعمل لسرقة وثائق سرية وإنقاذ الأرواح من عملاء أمريكيين آخرين من معسكرات القاعدة الإرهابية في المدينة. أصبح جاسوسا سري في مهمة سرية للعب القناص مع مزيج من الألعاب المواجهات.

عليك إطلاق النار بالقنص واغتيال جماعة إرهابية لسرقة وثائق المعلومات المهمة وانقاذ زملائك العملاء المأسورين. البقاء في وضع الشبح لإخفاء نفسك من الأعداء. اطلاق النار عليهم للقضاء على الجريمة من المجتمع. فأنت على وشك أن المستوى الأعلى درجة عالية من التدريب السري كعميل قاتل.

هناك بندقية قنص، وأسلحة وطائرة الهليكوبتر الشبح للتحرك في جميع أنحاء أراضي العدو سرا.وتحديات لاختبار المهارات الخاصة بك!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 والأحدث
Dec 23 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
557,743
10,000 - 50,000
مراهقون

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • حرامي ماستر الفرقة الجنائية

    التحديث الاخير للعبة القتال والعصابات والجريمة Robbery Master وهي لعبة قتال وعصابة المافيا والبلطجية الذين ينشرون الجرائم..

    1.1
    الحجم : 83M
    مجانية
    3.8
    83M
    83M
  • لعبة حرب Helicopter الغارة الجوية

    لعبة اير سترايك جنشيب هيلوكابتر هي لعبة محاكاة أكشن جديدة ومجانية برسومات ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك تنفيذ الضربة الجوية..

    1.1
    الحجم : 48M
    مجانية
    4.1
    48M
    48M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة القتال غراند باتل رويال اونلاين Grand Battle Royale

    التحديث الجديد للعبة القتال جراند معركة رويال Grand Battle Royale الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات, وهي لعبة تأتي برسومات بيكسلية مكعبة وفيها القتال في ساحة من المعارك، متعددة اللاعبين أونلاين تسير بخطى سريعة حيث عليك أن تفعل أي شيء ممكن ومستحيل للبقاء على قيد...

  • لعبه الطبخ التعليمية COOKING MAMA

    التحديث الجديد للعبة الطبخ كوكينج ماما COOKING MAMA Lets Cook وتعد هذه اللعبه من افضل العاب للبنات وكل افراد العائله وتدعم اللغة العربية بالكامل ويستخدمها أكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم! كما انها مقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    سوف تحب الطهي مع Cooking Mama!
    ▼ تمتع بالطبخ...

  • لعبة البقاء الزومبى اونلاين Prey Day Survival - Craft

    التحديث الجديد للعبة القتال بريداي سرفيفال زومبي كرافت التي تدعم اللعب أونلاين عبر الانترنت، وهي لعبة قوية ورسوماتها ثلاثية الابعاد تدور احداثها في متاهة الشوارع الخالية ، حيث يقوم الناجون بتحصين المخيمات لمقاومة جحافل الزومبي والتسلل إلى الخارج للعثور على أقاربهم...

  • لعبة الكاشجوال سيمبسون Simpsons

    التحديث الجديد من لعبة الكاشجوال The Simpsons : Tapped Out هذه اللعبة هي ركض مضحك بلاتوقف !الانسان تسبب عن طريق الخطأ قضى على مدينة سبرينغفيلد. ! الآن , الامر متروك لكم لإعادة بنائها ! من مسلسل عائلة سمبسون , الاستفادة من لعبة بنا المدينة التي تمكنك من إنشا المعيشة الخاصة بك , والتنفس...

  • سوكر رويال Soccer Royale 2019 -أفضل ألعاب كرة قدم!

    التحديث الجديد للعبة كرة القدم Soccer Royale 2019 التي تدعم اللعب أونلاين والان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلا مرفقات. مرحبا بكم في رويال لكورة القدم عام 2019 وهي لعبة ستجد فيها المزيج المثالي بين الإستراتيجية وألعاب كرة القدم. تخيل أن تكون المدرب واللاعب في نفس الوقت....

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون مرفقات من سوق الاندرويد العربية.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد...

  • كرة القدم الزعيم Football Boss Soccer

    التحديث الجديد من لعبة كرة القدم Football Boss: Soccer Manager سوكر مانجر فوتبول بوس وهي لعبة كرة قدم جديدة رائعة برسومات بيكسلية مميزة وتستحق التجربة.
    عليك‏ بناء وإداارة امبراطورية كرة القدم الخاصة بك! اذا كنت ترغب دائمًا في إداره نادي كرة القدم الخاص بك وقيادته إلى نجاح كبير

    ...

  • لعبة مغامرات Ice Age

    التحديث الجديد من اللعبه المقدمة من جيم لوفت Ice Age Adventures لعبة مغامرات العصر الجليدي حيث سكارت Scrat يسعى ورا الجوزه من البلوط ولكن العواقب ستغير العالم.
    ماني, دييغو, وبقية القطيع وفجأة على حافة قارة هذا ما تكسير مفتوحة على مصراعيها! أنها الآن تقوم فصلها عن المنزل والعائلة في...

  • الركض  في المعبد Temple Run 2

    التحديث الجديد من اللعبة المشهورة عداء المعبد النسخة الثانية Temple Run تيمبل رن وهي لعبة مغامرات رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، وهي من اشهر الالعاب مثل لعبة صبواي.
    لعبة المغامرة والقفز هذه اعادت تعريف الألعاب المحمولة لعدا المعبد ويستخدمها حوالي نصف مليار...

  • لعبه الترامبولين النطيطة Flip Master

    التحديث الجديد من لعبة التشقلب والقفز على الترامبو Flip Master فليب ماستر وهي لعبة رياضية جديدة ورائعة ومقدمة من ميني كليب افضل مطور العاب في جوجل بلاي وهي تستحق التجربة.

    تشقلب وأدي الحيل على الطرامبولين والحركات المذهلة وكن افضل قفاز ومؤدي حركات قفز في اكثر من 10 اوضاع...

  • لعبة محاكاة  الحياة سيمز موبايل The Sims Mobile

    التحديث الجديد من لعبة المحاكاة الجديدة سيمز موبايل The Sims Mobile وهي لعبة محاكاة جديدة كلياً عن سابقاتها من هذه الاصدارات المشهورة والمقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    تتميز هذه النسخة الجديدة برسوماتها الثلاثية الابعاد وعالمها الواسع، ويمكنك تخصيص سيمز الخاص بك من...

  • صبواي دبي Subway Surfers‏

    التحديث الجديد للعبة صبواي فتى القطارات وهذه المرة من مدينة دبي الامارات وتعد هذه اللعبه من اشهر العاب الكاشجوال العالمية ويمكنكم مراجعة كافة اصداراتها على سوق الاندرويد العربي.
    انطلق بأسرع ما يمكنك!
    قم بتفادي القطارات القادمة!
    ساعد جايك، و تريكي و فريش على...