لعبة المزرعة Town village: ازرع وابن وتاجر
لعبة المزرعة Town village: ازرع وابن وتاجر
4.5     27,890
v1.8.6

لعبة المزرعة Town village: ازرع وابن وتاجر

4.5 / 5    27,890
مجاني
الإصدار الحالي :
1.8.6
حجم التطبيق :
47M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الكاشجوال الرائعة Town village تاونفيل التي تقدم مزيجا فريدا من بناء المدن والزراعة. ابن مدينة أحلامك بما فيها من بيوت، ومزارع، ومصانع، وبنايات سكنية، وموان تجارية، وتول إدارة الإنتاج في مدينتك الكارتونية، وبع البضائع لتطوير مدينتك، وازرع المحاصيل بجزيرتك لتزدهر التجارة في الميناء.

استمتع بلعبة تاونفيل مجانا. صمم اللعبة أفضل مطور لإلعاب بناء المدن: سباركلنج سوسيتي التي قامت بتطوير أكثر من دستة ألعاب بناء المدن، يلعبها أكثر من 60 مليون لاعب حول العالم.

حاول تطوير قريتك وزراعتها وبنائها لتحولها إلى مدينة ذات بنايات جميلة، والكثير من المنتجات التي يمكنك إنتاجها من حقول المحاصيل، وازرع مجموعة متنوعة من المحاصيل في مزرعتك، وسلم طلبات من مواطنيك لتبقيهم سعداء واحصل على أموال نقدية وخبرة. زين مدينتك بزينات جميلة لتجعل مدينتك فريدة. طور قريتك لتصبح مدينة سمولفيل كارتونية. إن كنت تحب ألعاب بناء المدن ولعبت لعبة مشابهة من قبل، فستحب هذه اللعبة بالتأكيد. إن كنت تحب الألعاب التي تساعد على الاسترخاء والمليئة بالتحديات، أو إن كنت مصمما وتحب أن تصمم مدينتك الخاصة، حمل اللعبة الآن!

مزايا تاونفيل:
* مبان مختلفة، تشمل بنايات مصممة، ومزارع، وتزيينات يمكنك استخدامها لتصميم مدينة أحلامك
* محاصيل مختلفة يمكنك زراعتها وبضائعا لتبيعها في مينائك التجاري
* سكان مميزين يمكنك تلبية طلباتهم لتكسب الأموال والخبرة
* يحتاج مركز توزيع المدينة للإدارة
* اجمع مواد بناء المدن لإنهاء البنايات الكارتونية
* مزارع لإدارتها وتوسعتها
* بضائع جديدة جلبت من الموانئ التجارية الموجودة في الجزر الأخرى
* زين مدينتك بالعديد من الزينات الجميلة
* العب مع أصدقائك، وقابل أصدقاء جدد من مجتمع اللعبة! (قريبا)

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Dec 11 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 0
635,034
10,000 - 50,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة المزرعة والبناء The Tribez

    التحديث الجديد لأقوى وأروع لعبة محاكاة ومغامرات شاملة انها ذا تريبز لعبة المغامرة محاكاة بناء القرية The Tribez : Build a Village الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي والحاصل على العديد من الجوائز بسبب لعبة المحاكاة هذه.

    ذاتريبز ليست مجرد لعبة حيث كنت بناء مزرعة! فTribez ايضا لعبة المغامرة حيث يمكنك السفر إلى عالم بعيد الماضي بالكامل من الأسرار، أسراار، وساعات طويلة من الاستكشاف والادمان مجهول، ولكنها جميلة! فأنت مدعو لزيارة عالم بدائي من قبل الشعوب المحبة للسلام، الذين كانت مخبأة وراء بوابة...

  • لعبة المزرعة Idle Farming Empire‏

    التحديث الجديد من لعبة فارم امبار Farm Away! - Idle Farming وهي لعبة مزرعة جديدة رائعة .
    حب الزراعة تريد أن تنمو مزرعتك الأكثر رهيبة في كل العصور في هذه اللعبة عليك أن تحطم الارقـام القيـاسية لزراعة الخنازير والأبقار والدجاج والذرة والبطاطا! جلب أصدقائك في اللعبة والتعاقد مع المزارعين والاستمرار في اللعب لاكتشاف المزيد ... بالمستقبل سوف تحبك القطط والكلاب والخيول والأسماك أو حتى حيدات الحلوى

    مميزات Farm Away! - Idle Farming :
    ✔ انبسط واسترخي - اللمس والتمرير لزراعة المحاصيل والحيوانات الطيفة لجمع الثروات!
    ✔ تنمو إلى ما لا نهاية! - أتمـتة المزارع...

  • لعبة المزرعة FarmVille Tropic Escape

    االتحديث الجديد من لعبة المحاكاة الجديدة FarmVille Tropic Escape الهروب من المزرعة القديمة إلى جزيرة مليئة بالمغامرة والغموض ومتعة الألعاب المصغرة الجديدة . وهي لعبة مزرعة جديدة بإسلوب يختلف عن العاب المزارع المعروفة ، كما انها مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي مطوري لعبة المزرعة السعيدة فارم فيلا القديمة!

    قم ببناء مزرعتك على الشاطئ مع ورش عمل جزيرة وحصد المحاصيل الاستوائية والحيوانات الغريبة. ستنمو المزارع الخاصة بك مع الأناناس وجوز الهند والمانجو لإسعاد ضيوفك. صياغة وصفات لذيذة والسلع النادرة مثل كولاداس بينيا، السمك المشوي وايس زهرة.

    ...

  • لعبة المزرعة  السعيدة فارم فيلا FarmVille 2

    التحديث الجديد من لعبةالمزرعة فارم فيلا FarmVille Country Escape المزرعة السعيدة.
    أشهر لعبة مزرعة وكاشجوال بالفيسبوك وعالمياً . المزرعة السعيدة المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي , إذا كان لديك 30 ثانية أو 30 دقيقة العب مع الأصدقا أو لوحدك بوضع مجهول جديد : الفيسبوك غير مطلوب.
    يمكنك أيضا أن تلعب عندما لا تكون متصل بشبكة الإنترنت .
    عليك الانضمام إلى المزرعة التعاونية للتداول والتبادل , وعلى المضي قدما مزرعة مغامرات لجمع البضائع النادرة.

    الآن , يمكنك أن تلعب فارمفيل أخيرا في أي وقت ... في أي مكان .

    أفضل للجميع, انها مجانية !

    ...

  • مزرعة خليفة للاعشاب الضارة Wiz Khalifa Farm

    تحديث جديد للاصدار الثاني من لعبة المزرعة المحاكاة Wiz Khalifas Weed Farm حيث انت تمثل خليفة الذي يسعى الى تطوير امبراطوريته في الاعشاب الضارة .

    ازرع بك الإمبراطورية الاعشاب مزرعة مع سلالات متعددة من الماريجوانا، بما في ذلك الأبيض والأرجواني والضبابي، و بشكل مدهش وجميل للغاية الأعشاب الغريبة المعروفة.
    سوق لمجموعة من العملاء غريب الأطوار مثل جين متجرد، القمري وDurte الثنائي الراب، ساندي وماندي والمشجعين، إيان دي جي، الراستا بوب، وغيرها الكثير
    نمي مزرعة وتخصيص متجرك مع سلسلة من البنود التي من شأنها أن تساعد يثيرون ضجة الخاصة بك وكذلك...

  • لعبة المزرعة Township اونلاين

    التحديث الجديد للعبة محاكاة الزراعة تاون شيب Township
    التي صارت تدعم اللغة العربية وهي من اشهر العاب المزرعة, لعبة مزرعة المدينة هي مزيج فريد من بنا المدينة وتجربة الزراعة للتابليت أو الهاتف!

    شارك رؤيتك في العيش بالمكان المثالي!وحصاد المحاصيل, والمرافق ومعـالجة تشغيل وبيع السلع لتطوير بلدتك. استكشف منجم للحصول على الموارد وجمع التحف القديمة. المقاهي المفتوحة ودور السينـما والمباني المجتمعية الأخرى لتشجيع الحياة الاجتماعية. هل أنت على استعداد لبنا حلمك

    تتمتع بهذه الميزات في هذه النسخة:
    استخدم مجموعة متنوعة من المباني...

  • مزرعة  الاحلام Farming Farm

    التحديث الجديد للعبة المزرعة Farming Farm - Village Harvest Frenzy‏ وهي مزيج فريد من الزراعة وبناء القرية لتحويلها إلى مدينة. احصد المحاصيل من المزارع، واحلب الأبقار وقص وبر الأغنام وبع البضائع الخاصة بك لتطوير بلدتك.

    هل أنت مستعد لأن تصبح مزارعا وعمدة مدينة لبنا مدينتك في محاكاة لمزرعة الأحلام تواصل مع المزارعين الآخرين حول العالم وبع محاصيلك الزراعية، والبيض، واللبن الطازج، والصوف، والبضائع الأخرى من خلال ميناء قريتك.

    ♥ زين بلدتك بالكثير من الزينة الجميلة
    ♥ ابن مئات المباني والمنازل ومرافق الإنتاج وحقول المزارع
    ♥ واحدة من من أكثر...

  • مزرعة الكريسماس Farm Snow: Happy Christmas

    التحديث الجديد للعبة المزرعة فارم سناو حيث وقد وصلت السنة الجديدة! عليك زيارة سانتا كلوز في مزرعته في القطب الشمالي. وتناول خبز الحلوى والكعك! وتطوير مزرعة الثلوج والبلدة السحرية. تتطور ورشة سانتا من مزرعة إلى قرية سحرية.
    قم بناء مدينة الثلج ومساعدة سانتا مع هدايا للاطفال، وسينمو القش كل يوم، وتلقي رساائل من جميع أطفال العالم وإرساال الزلاجات المحملة بالهدايا. كمكافأة، والتقاط الحلوى والكعك.
    مثل توسيع الإنتاج: تصنيع جميع أنواع اللعب. وستساعدك جنيات عيد الميلاد مطيع وتصبحوا أصدقاء. تزيين شجرة عيد الميلاد والاستماع لأنااشيد عيد الميلاد....

  • لعبة المزرعة الخضراء 3 Green Farm

    التحديث الجديد من لعبه المزرعه الخضرا الكلاسيكية الاصدار 3 Green Farm من GameLoft وهي من أقوى وافضل العاب الكاشجوال الخفيفة الحجم الصالحة لكافة الفئات العمرية, ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجل بلاي .

    أعد اكتشاف مغامرة الزراعة في Green Farm الجديدة! بعد أن ورثت قصرًا قديمًا من عمّك، عليك إتمام سلسلة من المهام المُسندة إليك لكي تتمكن من تجديده ليعود إلى سابق مجده! عليك أن تدير مزرعتك بمساعدة الأصدقاء والجيران لتصبح أشهر المزارعين على الإطلاق!

    من خلال بيئة جديدة وأدوات تحكم أكثر سهولة وقصّة ثريّة بالتفاصيل والشخصيّات الجديدة التي يمكنك أن...

  • لعبة المزرعة Hay Day

    التحديث الجديد من لعبة المزرعة هاي داي أو يوم القش , وهي لعبة مزرعة تعتبر وكأنها تجربة زراعية حقيقية تماما مع الضوابط على نحو سلس تعمل باللمس يدويا بمحـبة لهاتفك، واللعبه مقدمه من افضل مطور ألعاب في جوجل بلاي.
    نعود إلى الطبيعة وتجربة السلمية, حياة بسيطة من العمل في الارض وتربية الدجاج والخنازير والأبقار والأغنام.
    انشئ اسم لنفسك وقم بحصاد المحاصيل والمخابز والبنا, ومصاانع السكر ومنتجات الألبان التي تحول المنتجات الطازجة الخاصة بك إلى سلع صحـية. تجارة البضائع الخاصة بك مع أصدقائك في متجرك على جانب الطريق الخاصة جدا والتي تعلن عن منتجات...

  • مزرعة  جنة الجزيرة Paradise Hay Farm Island‏

    تحديث جديد للعبة المزرعة باراديس هاي فارم ايلاند Paradise Hay Farm Island‏ وهي لعبة مزرعة جديدة ورائعة وتستحق التجربة وهي تلعب أوفلاين بدون نت .
    في هذه اللعبه تمتع بعالم الزراعة وتربية الماشية في الجنة بحي مزرعة الجزيرة. زراعة وحصاد المحاصيل الطازجة مثل القش والذرة والقمح والبن والطماطم والخضروات والزهور والكثير من الفواكه الغريبة مثل البرتقال والمانجو والأناناس الى جانب تربية الحيوانات . ثم بيع المنتجات إلى بلدة مجاورة عبر شاحنة التسليم، وتلبية الطلبات وتوسيع قرية المزارع الخاصة

  • مزرعة فونكي Funky Bay Farm

    التحديث الجديد للعبة المزرعة Funky Bay Farm Adventure game‏ وهي لعبة محاكاة رائعة لهواة العاب المزارع وتصلح لكل الفئات العمري.
    في هذه اللعبه هناك الكثير من النباتات والحيوانات الأليفة: الدجاج والبقر تنتظركم. الهروب إلى جزيرة، قم بزراعة المحاصيل وحصادها وتوفيرها الى المصانع وبيع السلع واعمل على تطوير مدينتك والمزرعة. تلبية الطلبات، واستكشاف الأراضي الجديدة، وبناء حديقة الحيوان الشخصية.

    الميزات
    إنشاء وتخصيص بلدتك الجزيرة الخاصة جدا والمزرعة
    استكشاف وتوسيع الجزيرة للعثور كلوندايك الخاص بك
    محاصيل الحصاد والسلع الحرفية
    العديد...