بناء مدينة استوائية - خليج المدينة
بناء مدينة استوائية - خليج المدينة
4.3     10,087
v1.2.5

بناء مدينة استوائية - خليج المدينة

4.3 / 5    10,087
مجاني
الإصدار الحالي :
1.2.5
حجم التطبيق :
54M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد لمحبي بناء المدن: اهرب إلى خليج الجزيرة الاستوائية وابن مدينة أحلامك!
محاكي بناء مدن جديد في طريقه إلى جهازك. هل تحب ألعاب البناء الشبيهة بلعبة تايكون التي توفر لك عددا لا نهائيا من الخيارات لتصميم وبناء مدينتك؟ إذن فلعبة بناء المدن الجديدة هذه هي ما تبحث عنه. هذه اللعبة مبنية على لعبة City Island 2 - Building Simulation Game ولكن بتصميم تفاعلي جديد وطريقة جديدة تماما في تحصيل أموالك. هناك دائما ما يمكنك فعله في هذه اللعبة وهناك دائما أموال يمكنك جمعها!

سوف تختبر هذه اللعبة مهاراتك في التخطيط والتنظيم، بدءا بالبيوت البسيطة التي ستتطور إلى ناطحات سحاب وأبراج ضخمة. ضع تصميمات الحدائق، والشوارع، وأماكن الترفيه، وأماكن العمل. ولا تنس توفير خدمات المدينة الأساسية مثل الكهرباء، والصرف الصحي، ومرافق الشرطة، وإطفاء الحريق. سوف يكون مواطنوك أكثر سعادة وإنتاجية كلما جعلتهم أسعد في بيئتهم التي صممتها بنفسك.

تعد الرسومات الجميلة عنصرا أساسيا في هذه اللعبة الجديدة المثير التي تعمل باللمس والمصممة على غرارCity Island 2. تنتظرك مبان ومتاجر وملاعب جميلة حالما تبدأ اللعبة. وكلما طورت مدينتك، تصبح البنايات أكثر تفصيلا وامتلائا بالزخارف. وكلما استثمرت في وسائل الراحة، تصبح مدينتك أقرب وأقرب لمجتمع الأحلام الذي تخيلته وتنمو لتصبح مدينة حقيقية.

تعلمك هذه اللعبة بينما تلعب وتزيد من معلوماتك حول تخطيط المدن، وإدارة الموارد، والخدمات المطلوبة لتسيير المدن. ويتبع تفاعل المواطنين مع ما تقدمه من تطويرات قواعد العالم الحقيقي. وتمكنك الخيارات المخصصة من بناء مدينتك بالطريقة التي تراها مناسبة، وتمكنك من خوض تجارب مختلفة بينما تتكيف مع التحديات الجديدة باللعبة.

احرص على إبقاء مواطنيك سعداء، أو لن تتمكن من الحصول على الإيرادات التي تحتاجها لبناء مدينة أحلامك. فكما في العالم الحقيقي، تعد سعادة المواطنين عاملا رئيسيا للنجاح إن كنت تريد أن تصبح أحد أقطاب هذه المدينة. وستساعدك بيئات مختلفة وعدد كبير من البنايات المختلفة على تحقيق سعادة المواطنين. وكلما تلعب، ستكتشف المزيد من الأسرار حول مدينتك وكيفية سير الأمور بها.

لا تجعل تصميمات العالم الحقيقي تحد من إبداعاتك، فهناك آلاف الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها في بناء مدينتك في هذه اللعبة الجديدة. وسيكون باستطاعتك اللعب أثناء الاتصال بالإنترنت أو بدون اتصال. وعلاوة على ذلك، هذه اللعبة مجانية ويمكن لأي شخص البدء في اللعب.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Oct 19 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 2
  • 0
552,203
1,000 - 5,000
الجميع
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • محاكاة بناء المدينة Town City - Village‏

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Town City - Village‏ الرائعة من سباركل الشهيرة وهي تستحق التجربة.
    ابدأ بقرية صغيرة، واجعلها تكبر لتصبح مدينةً، ثم مدينة كبيرة، وبعد ذلك وسع الحدود على عدة جزر غريبة جميلة.
    سوف تشغل منصب عمدة مدينة افتراضية: استخدم إبداعك لتخطيط القرى الخلابة...

  • محاكاة البناء Townsmen الاستراتيجية

    التحديث الجديد للعبة تاونز مين وهي لعبة المحاكاة الإستراتيجية المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    طوَر قريتك الصغيرة لإمبراطورية كبرى في العصور الوسطى مع اقتصاد مزدهر والقرويين سعيدة! العثور على بقع لخام التعدين، وحصاد المحاصيل من المزارع الخاصة بك وجمع القطع...

  • سيتي  آيلاند City Island 5‏

    التحديث الجديد من لعبة محاكاة البناء City Island 5‏ بجزئها الخامس سيتي آيلاند 5 - تايكون بيلدينج بلاي ستيشن ، وهي لعبة جديدة لبناء مدينة تشتغل أوفلاين ، ستجعلك عمدة مدينة صغيرة تبدأ من جزيرة واحدة فقط. ومن خلال المنطاد الخاص بك سوف تكتشف العالم وتطلق العنان للجزر الجديدة الجميلة...

  • مزرعة الكريسماس Farm Snow Happy Christmas

    التحديث الجديد للعبة المزرعة فارم سناو حيث وقد وصلت السنة الجديدة! عليك زيارة سانتا كلوز في مزرعته في القطب الشمالي. وتناول خبز الحلوى والكعك! وتطوير مزرعة الثلوج والبلدة السحرية. تتطور ورشة سانتا من مزرعة إلى قرية سحرية.
    قم بناء مدينة الثلج ومساعدة سانتا مع هدايا...

  • لعبة المغامرات Shipwrecked

    التحديث الجديد للعبة المغامرة Castaway Island وهي مزيج من العاب المزرعة والمحاكاة والبقاء! وهي لعبه جميلة حيث عليك أن تصبح بطلا بين القراصنة وتحدي نفسك لبناء مدينة أسطورية خاصة بك. تشكيل محاور والبدء في أرض جديدة شاطئ البح. البقاء على قيد الحياة في الجزيرة والمحيطات مع Tribez.
    ...

  • محاكاة البناء مدينة البناء Construction City 2

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Construction City 2 البناء سيتي 2 وهي لعبة البناء حيث يمكنك التحكم في أكثر من 25 من مركبات البناء، رافعات، حفارات، الشاحنات، الجرارات، وطائرات الهليكوبتر، رافعة شوكية، رافعات وأكثر! استخدام تلك المركبات القوية لاستكمال جميع المستويات!
    5 عوالم...

  • محاكاة بناء مدينة الماء Aquapolis. Free city building!

    التحديث الجديد للعبة Aquapolis. Free city building اكوابوليس فري سيتي بيلدينج وهي لعبة محاكاة وذكاء رائعة حيث يمكنك بناء مدينة مجانية تحت الماء واكتشاف أسرار تحت الماء كبيرة من المستقبل! ويمكنك لعبها مع اصدقائك على الفيسبوك.
    ما حدث للأرض في هذا المستقبل البعيد لماذا هو الكوكب كله...

  • محاكاة البناء Tap Tap Builder

    التحديث الجديد للعبة محاكاة البناء تاب بيلدر Tap Builder وهي لعبه خفيفة ورائعة برسوماتها وتصلح للصغار والكبار ومقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .
    يمكنك بناء مدينة احلامك وحتى ناطحات السحاب والمطار والحصول على عائدات مما تبنيه لتطور مدينتك، والقيام ببعض الاعمال مثل مكافحـة...

  • حروب  الإمبراطورية العثمانية

    التحديث الجديد للعبة الحرب الامبراطورية العثمانية التي تأخذك الى إعادة إحياء أشهر فترات التاريخ! الحروب العثمانية هي لعبة جديدة مثيرة تنقلك إلى عصر الإمبراطورية العثمانية. سوف يقوم بالاستمتاع بهذه اللعبة!

    في لعبة القتال هذه اشعر بالتشويق وتوسيع واحدة من أكبر...

  • لعبة المحاكاة 2020 My Country

    التحديث الجديد من لعبة محاكاة البناء بلادي في عام 2020 وهي لعبة استراتيجية بناء مدينة بلادي، التي لديها اكثر من 17 مليون لاعب حول العالم. في هذه اللعبة الجديدة، لبناء وإدارة مدينة مستقبلية من سلسلة من مدن جزيرة في أعمق، تتمة أكثر النسخ أن يتوسع في كل شيء التي جعلت من اللعبة...

  • مزرعة  المدينة Cartoon City 2

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال الخفيفة كارتون سيتي وهي لعبه بناء رائعة حيث يمكنك بناء بلدة مدينتك وبناء المنازل، والزينة، وتزيين الشوارع.
    زراعة القمح والذرة والبقر والدجاج في المزرعة قرب بلدة المدينة.
    بناء مدينة الحلم - وستكون مدينتك متوقفة على قرارك الذي ستتخذه.
    ...

  • دراجون إكس Dragon x

    التحديث الجديد للعبة Dragon x Dragon - City Sim Game وهي لعبة محاكاة رائعة جدا لهواة العاب التنين وغير متاحة لبعض البلدان العربية الا عبر الاندرويد العربي وتستحق التجربة.
    في هذه اللعبه عليك إنشاء مدينة التنين! تولد وتربي التنين! مع أكوام من المحاكاة، ويمكنك أيضا أن يكون لديك الكثير...