اسطورة  الحراس Legend Guardians Epic Mighty Heroes: RPG‏
اسطورة الحراس Legend Guardians Epic Mighty Heroes: RPG‏
  Unimob مجاني
4.8     5
v1.0.0.57

اسطورة الحراس Legend Guardians Epic Mighty Heroes: RPG‏

4.8 / 5    5
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.0.57
حجم التطبيق :
94M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android بحسب الجهاز+
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الاصدارة الاولى من لغبة القتال Legend Guardians وهي مزيج من ألعاب الحركة ثنائية الأبعاد وألعاب القتال. هذه اللعبة هي لعبة الأدوار مع أبطال الملحمة: فارس الأقوياء ، آرتشر الرئيسي ، ناقلة ، قاتل الظلام ، صياد الوحش ، رجل السيف وخفيفة الساموراي ، محارب النينجا ، شيطان. هؤلاء الأبطال هم الأوصياء ينضمون إلى المعارك الملحمية لإنقاذ المملكة. في Legend Guardians ، ستقوم بالمغامرة في الأراضي الغامضة ، وستحارب الوحوش الداكنة والمستدعي ، وستلعب لعبة عمل استراتيجية مع ميزات القتال الجماعي.

مهمتك هي انقاذ الممالك المحتلة من قبل قوى الظلام. مع كل معركة تحتاج إلى استخدام الأبطال المناسبين مع استراتيجيتك ، ترقية الأسلحة والعناصر الخاصة بك ، وجمع جلود رائعة لتصبح أقوى المحاربين. لا تنس ترقية مهارات الأبطال لمحاربة الوحوش أو الزومبي بسهولة أكبر.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد بحسب الجهاز
Oct 20 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
545,012
500 - 1,000
الجميع عنف خيالي غير حاد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • معركة  المملكة الاستراتيجية Realm Battle

    التحديث الجديد للعبة الحرب Realm Battle Heroes Wars عالم معركة الإستراتيجية لهواة الالعاب الاستراتيجية، وهي مزيج مثالي من لعبة استراتيجية الحرب ولعبة الأدوار. وسوف تقوم بناء الجيش الخاص بك عن طريق استدعاء الجنود والأبطال للقتال في المعارك. الى جانب ذلك يمكنك أيضا التحكم البطل لقيادة جيشه إلى النصر. سوف تتعلم كيف تصبح المحارب، استدعاء تعزيزات، وكيفية قيادة القوات الخاصة بك، وتجنيد المحاربين الجان، ومواجهة الوحوش الأسطورية، وكيفيه استخدام الموارد لبناء المملكة، وكيفيه كسب معركة. ستحارب مملكتك مرة واحدة كبيرة الآن لحياتها ضد آفة من الوحوش الأقوياء! هل أنت

  • ستيكمان الشبح Stickman Ghost 2

    التحديث الجديد للعبة القتال إستيكمان جوست النسخة الثانية حروب المجرة Stickman Ghost 2: Galaxy Wars وهي لعبة قتال جديدة ورائعة وتستحق التجربة، وما يميزها هو رسوماتها ووضع اللعب فيها حيث يمكنك اللعب بها بنمط ال rpg ار بي جي او بنمط وجها لوجه pvp عبر الانترنت أونلاين .

    سوف تحارب الكثير من الأعداء الأقوياء في الفضاء السحيق. وعليك ترقية وتطوير الأسلحة والبنادق لاستخدام مهارات قوية في المعركة. شراء وترقية الجلود الخاصة لحماايتك في معارك مع الروبووتات الغريبة.

    ومن ابرز مميزاتها الاخرى:
    - اللعب المتنوع والجذاب، وهو مزيج مثالي من الإختراق وألعاب الرماية stickman.
    - التحككم بسهولة، الهجوم واستخدام المهارات في المعركة .
    - نظام سلاح يسمح لك أن تختار بين القتال stickman وstickman اطلاق النار من بندقية.
    - حرب النجوم على غرار الرسوم تجعلك عميقا في معارك الفضاء.
    - تمايل واقعي والفيزياء ممتعة للغاية.
    - المتصدرين التنافسيين في ألعاب القتال Stickman
    - هاك اطلاق النار والقطع
    - PVP الساحة بمعركة على

  • سيف المحارب Sword Warrior

    التحديث الجديد للعبة القتال Sword Warrior سيف المحارب وهي لعبة قتال جديد من آر بي جي متعددة اللعب حيث يمكنك اللعب لوحدك أوفلاين أو اللعب في وضع أونلاين بوضع ال PVP ورسوماتها جميلة وتستحق التجربة.
    سوف تصبح المحارب القديم لانقاذ مملكتك من الشياطين و الوحوش الظلام. جمع السلاح الأسطوري، والكثير من المعدات واستدعاء الأبطال لهزيمة ديابلو من الجب.وخوض القتال مع المحاربين الآخرين في جميع أنحاء العالم.

    اللعبة فيها اكثر من 120 مرحلة مع محاربة وحوش استدعاء قوية مع مهارات فريدة من نوعها.
    وهناك الكثير من الأسلحة والمعدات: شفرة، والدروع. الاسكينات الشخصية المذهلة مع السامرائي، النينجا

  • حروب الحدود الاستراتيجية

    التحديث الاخير للعبة الحرب حروب الحدود Frontier Wars الإستراتيجية وهي لعبة حرب شبيه باسلوب لعبة كلاش ورسوماتها شبيهة بلعبة كينكدوم روش وعليك فيها الاستعداد لرحلة ملحمية للدفاع عن مملكتك ضد جحافل من العفاريت، المتصيدون، والمعالجات الشر والشياطين أخرى سيئة باستخدام الجيش ونوبات الخاص في الأمر الخاص. أمطار النار على أعدائك، استدعاء تعزيزات، قيادة قواتك، وتجنيد المحاربين الجان ومواجهة الوحوش الأسطورية عشيرة على السعي لإنقاذ المملكة من قوى الظلام!

    ملامح لعبة القتال الحروب الحدودية:
    - العديد من الأبطال والجنود مع بركه، الفرسان، آرتشر، فايكنغ، محارب وساحرة
    - ترقية القلعة وجماعتك قوات الجيش القبيلة: أرضي مع زاوية والغابات مع شيطان.
    - أكثر من 30 أعداء مختلفة، من العفاريت للشياطين ولكل منها مهارات خاصة بهم.
    - وهذه اللعبة حرب استراتيجية جديدة مع الرسم الكرتون القديم.
    - 5 الأبطال: اختيار بطل لقيادة القوات الخاصة بك إلى النصر!
    - ترقية 10 من الأبطال الأسطورية والقوى ونوبات

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • ستيكمان  ليجاند شادو Stickman Legends Shadow

    التحديث الجديد للعبة القتال نينجا حرب الزلام Stickman Legends اسطورة إستيكمان النينجا شادو وار الرائعة حيث عليك مهاجمة المخلوقات و الوحوش المختلفة وقهر العالم المظلم في أكشن مليئ بالكثير من السيوف و الأسلحة و القتال والإثارة .

    وتعد هذه اللعبة القتالية أعظم مزيج بين نمط تقمص الشخصية RPG، والإثارة ونمط التصويب. فأنها مليئة بالسيوف، والاقواس، والمسدسات، والنار والرصاص، وستأخذك في مغامرة لعالم رائع. و مثل ألعاب القتال الأخرى، عليك مواجهة الكثير من الوحوش والخصوم الأقوياء بل وأكثر من ذلك، لديك الفرصة لإظهار مهارتك بالتصويب في ألعاب الرماية. لا قلق بعد اليوم بشأن إتصالك بالانترنت، يمكنك الان الإستمتاع بتجربة اللعبة كاملة في أي زمان و مكان. هل أنت مستعد لتكون اللاعب الأعظم في لعبة المحاربين هذه

    ▶ معركة
    عندما تبدأ المعركة، على كل فرد من النينجا محاربة الوحوش الخطرة التي تهاجمهم بإستمرار. قطعهم و مزقهم وإستخدم ازرار التحكم الرائعة على الجانب السفلي الايمن لقتلهم او تجنب ان تقتل. إنها معركة جنونية الصعوبة في كل الأوقات لكن إذا إستخدمت مهارات متعددة، ستمتلك القدرة على جعل بطلك أقوى من التحدي. تجنب أن تضرب بقوة من الوحش أو من فيلق السحر خاصته.

    ▶التصميم و الرسوميات
    ستذهلك...

  • ستيكمان  ليجاند Stickman Legends حروب الظلام

    التحديث الجديد للعبة الإثارة Stickman Legends : Shadow of War اسطورة إستكمان النينجا شادو وار التي صارت مجانية لفترة محدودة،‏ وتعد هذه اللعبة مزيج بين نمط تقمص الشخصية RPG، والإثارة ونمط التصويب. وهي مليئة بالسيوف، والاقواس، والمسدسات، والنار والرصاص، وستأخذك في مغامرة لعالم رائع. و مثل ألعاب القتال الأخرى، عليك مواجهة الكثير من الوحوش والخصوم الأقوياء بل وأكثر من ذلك، لديك الفرصة لإظهار مهارتك بالتصويب في ألعاب الرماية. لا قلق بعد اليوم بشأن إتصالك بالانترنت، يمكنك الان الإستمتاع بتجربة اللعبة كاملة في أي زمان و مكان أوفلاين . هل أنت مستعد لتكون اللاعب الأعظم في لعبة المحاربين

  • لعبة القتال Legacy of Discord ليجاسي

    التحديث الجديد للعبة القتال اسطورة ديسكورد Legacy of Discord وهي لعبة رائعة تاتي برسومات ثري دي وتدعم اللغة العربية بالكامل.
    قم بتجربه المعارك الواقعيه وانت تقطع تضرب و تدمر في عالم خيال! اتحد مع الأصدقاء وقم بغزو المناجم ومنازله الأعداء في الحلبه و حلبات المنازله علي نطاق كبير . قم بتطوير و تحويل نفسك من مجرد جندي فان الي قائد حروب خالد.

    اصدار جديد للطيران يتمير بمعارك جويه!
    انا استطيع الطيران! نظام كل اجنحه السماء الجديد تتيح لك لتخوض معاركك في الهواء! تجربه ابراج محصنه جديده وواجه زعماء محلقين كما كنت تقهر السماء!
    مرئيات رائعه
    جرافيك 3D مع بعض المؤثرات المميزه تجعلك تشعر و كانك في وسط المعركه.
    شخصيات ذو تفاصيل عاليه و مجموعه من الحركات لكي تضمن لك معركه حقيقيه و سريعه.

    لعب واقعي
    معارك الاتحاد و المنازله الواقعيه يعني ان المتعه لا تنتهي زعماء اسطوريون يقابلوك فاستخدم مهاراتك الي ابعد الحدود دافع عن شرف حزبك في منازلات الاحزاب.

    تعديل بلاحدود
    المئات من المعدات التي تمد الشخصيه بالقوه . قم بفتح اجنحه الغضب الاسطوريه و اشهد تحولهم في المعركه للحصول علي قوه لا تضاهي . قم باخذ الكائنات الخرافيه معك في المعركه لمساعدتك.

    صنعت للجوال
    المحرك...

  • لعبة  باتمان الاسطورة Bat: Immortal Legend

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Bat: Immortal Legend وهي لعبة رائعة برسومات ثلاثية الابعاد وبيئات مختلفة وتستحق التجربة
    كون من الأبطال الخارقين.واصبح جزءا من فريق اللاعبين. في لعبتنا الجديدة سترى بنفسك كيف سوف تصبح خارقة.
    حتى في مدينة عالم الإجرام هناك مكان للكائنات سرية مخبأة. واحد منهم هو مختبر عسكري سري، حيث بطلنا يريد التسلل.
    إذا كانت هذه القصة عن الحروب الإجرامية، حيث تقاتل أمراء العشائر المختلفة مع بعضها البعض من أجل السلطة، يمكن أن تكون مسابقة مختلفة تماما. ولكن هذه المرة لا يقاتلون مع عصابات المافيا، وانما القتال مع نفسك.
    ترتفع من الجاحدة إلى خارقة! استكمال جميع المهام، إنشاء دعوى السوبر، ومعرفة كيفية استخدام الطاقة بشكل أكثر فعالية.

    اصنع هوية جديدة. ومواجهة التحدي مع قوة عظمى جديدة. في حماية

  • لعبة سباق اسطورة السرعة Speed Legends

    التحديث الجديد للعبة السباق سبيد ليجاندز سباقات العالم المفتوح Speed Legends Open World Racing وهي لعبة سباقات رائعة جدا برسوماتها الثلاثية الأبعاد وفيها كل انواع سيارات السباق بالماركاات المشهورة ويمكنك التسابق في عالم مفتوح في بيئات شتى ويمكنك تجهيز واختيار سياراتك

  • هيل كليمب الاسطورة Offroad Legends 2

    التحديث الجديد للعبة السباق Offroad Legends 2 - Hill Climb وتعتبر هذه النسخة الثانية، وهي لعبة سباق جديدة على غرار لعبة هيل كليمب المعتمده على الفيزياء، وهي تستحق التجربة.
    اللعبة تاتي برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وفيها بيئات كثيرة وتحتوي على 64 من الشاحنات مع 12 ماركة لتقودها في الطرق الوعرة

  • لعبة السباق Mini Legend 4WD PVP

    التحديث الجديد للعبة السباق بالسياراات الصغير الرباعبة الدفع Mini Legend 4WD PVP وهي لعبة سباق متعددة برسومات الآنمي الثلاثية الأبعاد وتلعب أونلاين وجهاً لوجه أو يمكنك اللعب بها لوحدك مع هاتفك .
    إطلق العنان للسرعة داخل، واصبح اسطورة ميني.
    أكثر من 60 سيارة مختلفة ومئات من أجزاء الأدااء للاختيار من بينها!
    تحقيق أفضل الأوقـات للمسار للحصول على جوائز فريدة من

  • كرة القدم الاسطورة بيليه Pele: Soccer متعددة

    التحديث الجديد للعبة كرة القدم بيلية سوكر ليجاند Pele Soccer Legend وهي لعبة متعددة اللعب حتى أونلاين للأسطورة بيليه .
    يمكنك تجربة كرة القدم الجديدة مع وجود ضوابط لفتة مبسطة، وشارك فيها الأسطـورة بيلي نفسه! السير على خطى بيليه في الوضع الوظيفي والعمل في طريقك من الشوارع الخلفيـة للبرازيل على طول الطريق حتى تصبح بطل العالم.

    الميزات الرئيسية في لعبة كورة القدم بيليه:
    - اللعب الحر!
    - 150 مستويات التحدي
    - وضع لعبة على الانترنت المتعدد. التنافس ضد لاعبين آخرين في مختلف أنحاء العالم
    - أكثر من 1000 من الأهداف والتحديات لاستكمال من الشوارع الخلـفية لبطولات الدوري الكبرى
    - تخصيص لاعب مع الزي الفريد من نوعه، والقبعات، وقصـات الشعر، وأكثر من ذلك!
    - استخدام الباورات لتحدي الفيزياء وإنزال أي خصم في المسار الخاص بك
    - الفوز بجوائز في اللعبة للركلات الحرة

  • لعبة MOBIUS FINAL FANTASY

    التحديث الجديد للعبة محارب من الضوء وهي لعبة رائعة من نوع RPG وتمتاز بقصتـها العميقة ورسوماتها المذهلة التي تمثل شخصيات الآنمي . كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    ألقت اليأس طويل، بظلال قاتمة عبر هذه الأرض. توقفت الرياح والبحار بعنف، وتتعفن الأرض. وينتظر الناس عن بطل لتظهر من البطل تنبأ في النبوءة القديمة: عندما يخيم الظلام على الأرض، والمحارب من ضوء يأتي راكباً خيل الأمل في ظهره.
    بعد رحلة طويلة عبر الأثير، تظهر المنبوذين من دون ماض على شواطئ Palamecia. مقدر واحد منهم ليصبح محارب من أسطورة.

    أنت تقف بينهم.
    أنت البطل الذي تتنبأ به الاسطورة

    الميزات الرئيسية في اللعبة :
    ■ قصـة عميقة وصور مذهلة.
    تجربة قصـة مثيرة صاغها كوزوشيل نوجيما من فاينل فانتسي السابع وفاينل فانتسي X الشهرة، وتصور مع الرسومات 3-D لم يشاهد من قبل في آر بي جي للهواتف النقالة!
    وسيرافق كل إصدار فصولا كبرى الأحداث في اللعبة إضافة محتوى للعب جديدة وعناصر التخصيص مثيرة للطابع الخاص بك!

    ■ وRPG الجديدة وصقلها المعركة بدورها القائم.
    تجربة نظام معركة جديدة صمـمت خصيصا للهواتف النقالة، وخلق معارك تكتيكية للغاية حيث يتدفق كل عمل في، تسلسل الهجمات والقدرات التالية في التدفق الإيقاعي...

  • دراجون  المحارب اسطورة العالم

    التحديث الجديد للعبة دراجون المحارب DRAGON WARRIOR Legends World وهي لعبة قتال جديدة ورائعة باسلوب قصتها البسيط لهواة لعب الأكشن.


    التنين المحارب: عالم الأسطورة في مهمتك هي قتل الطاغية كيري لاعادة السلام للتنمية البشرية. في العملية الكلية للعب اللعبة، يمكن للاعبين رفع مستوى الطاقة للشخصية من خلال جمع عملة وشرا أنواع المواد مثل الأسلحة والدروع. وبالإضافة إلى ذلك، اللعبة لديها العديد من المهارات الخاصة، فإنها تساعد اللاعبين لزياده قدرة في القتال.


    لعبة DRAGON WARRIOR: Legends World تلعب مع اثنين من طرق اللعب :

                 مع اللعب بوضع التالية من المؤامرة: سوف تتمتع باللاعبين مع مؤامرة جذابة.

                 مع اللعب بطريقة الحياة والموت: سوف تكون مقفلة هذا الوضع بعد اعبين الانتهاء من وضع متابعة هذه المؤامرة. وللاعبين تجربة اللعبة أكثر رائعة مع جميع الأسلحة وتكون فرصة للحصول على مزيد من عملة

  • معركة إغراق السفن اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الحرب التيكتيكية BattleFriends at Sea وهي لعبة بورد استراتيجية رائعة ومرحة ورهيبة جداً حيث عليك اغراق سفن اصدقائك ويمكنك لعبـها اونلاين بالفيسبوك الآن يمكنك اغراق السفن أصدقائك.


    تحدي أصدقائك إلى معركة بحرية! اللعب مع الزملاء الفيسبوك أو يتحدى خصما عشوائي وتعيين البحر على النار.


    المميزات في BattleFriends at Sea :

    ★ سهلة البيك اب ومتعة اللعب!

    الجميع يعرف هذه القواعد لذلك سوف لا يكون لديك أي مشكلة في العثور على الحلفاء والأعداء على حد سواء.


    ★ أصدقاء التحدي، والسيطرة !

    دعوة الأصدقاء من خلال الفيسبوك، والرسـائل القصيرة، تويتر أو البريد الإلكتروني. تأخذ استراحة قصيرة لاطلاق طلقة واحدة فقط أو لعب العديد من الأدوار في وقت واحد عندما يكون لديك المزيد من الوقت.


    ★ اصبح اسطورة البحار!

    اكتساب الخـبرات وزيادة رتبتك لتصبح أميرال واعجاب أصدقائك.


    ★ الجيل القادم من الحرب البحرية!

    تجربة طليعة بفضل الالعاب المحمولة إلى الرسومات 3D السيـنمائية المقربة.


    ★ الإخطـارات

    سيتم تنبيهك عندما حان دورك لاطلاق

  • لعبة اسطوره الدم والمجد

    التحديث الأخير للعبة القتال والأكشن BLOOD GLORY LEGEND اسطورة الدم والمجد المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي وهي لعبة حاصلة على أعلى تصنيف كلعبة حرب قتالية.

    تجهيز الأسلحة الفتاكة وملحمة الدرع في سعيك لتحقيق النصر والغرق في الدم على مدى الإمبراطور نفسها!


    رحلة عبر الإمبراطورية، وترك الزعماء المتعطشين للدماء في أعقابك كما تكشف عن القصـة المصورة المتحركة الجديدة!




    تحركات جديدة واستراتيجية

    تتقن مهاراتك وإطلاق العنان للهجمات الخاصة المذهلة، سوبر كومبو والإضراب ! يمكن الأعداء الآن تنفيذ هجمات unblockable وundodgeable و اختيار الدفاعات الخاصة بك بحـكمة!


    مكافأة يومية!

    عود كل يوم لكسب المال مجانا والمعدات! معارك كاملة من أي وقت لكسب المكافآت والمكافأة أكبر!


    أعداء جدد

    معركة العمالقة الشاهقة الجديدة ومخلب الثعالب المغري حتى الموت في الأفعى دن الجديد، فايكنغ السفينة، ومعبد نبتون!


    الدم والمجد: أسطورة هي لعبة الحرب المجانية للعب، ولكن يمكنك اختيار لدفع المال الحقيقي لبعض البنود الإضافية.


    يخضع استخدام هذا التطبيق من خلال شروط الاستخدام. جمع واستخدام البيانات الشخصية تخضع لسـياسة الخصوصية للموبايل. تتوفر في...