لعبة البقاء زومبى  Prey Day: Survival - Craft
لعبة البقاء زومبى Prey Day: Survival - Craft
  Pragmatix‏ مجاني
4.2     24,328
v1.50

لعبة البقاء زومبى Prey Day: Survival - Craft

4.2 / 5    24,328
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.50
حجم التطبيق :
73M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

بريي داي - لعبة البقاء على الإنترنت التي تحدث في مدينة هربورتاون الضخمة. دمر فيروس غير معروف جزءا كبيرا من السكان ، ولم يتبق سوى حفنة من الناجين. تحول معظم السكان إلى كائنات الزومبي أو تحور تحت تأثير الفيروس. من بين متاهة الشوارع الخالية ، يقوم الناجون بتحصين المخيمات لمقاومة جحافل الزومبي والتسلل إلى الخارج للعثور على أقاربهم واكتشاف سبب العدوى.

أنت واحد من الناجين القلائل الذين يرتبط مصيرهم مباشرة بهذه الأحداث. تعامل مع الجوع والعطش ، ابحث عن معسكرات الناجين ، وقم ببناء ملجأك الخاص من المواد المجمعة. التحقيق في أسباب العدوى من خلال استكمال المهام. استكشاف في أحلك أركان المدينة لصياغة درع وأسلحة فريدة من نوعها. بناء المركبات التي من شأنها منح الوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها.

تدخل في مواجهة مع الناجين الآخرين ، الجشع للحصول على المسروقات التي تحملها. توحيد مع لاعبين آخرين في المناطق عبر الإنترنت لمحاربة الزومبي واللاعبين الآخرين يختبئون في الشوارع بحثا عن فريسة سهلة. اجمع أصدقاءك للذهاب إلى أكثر الأجزاء خطورة في المدينة.


عالم ضخم على الانترنت
عالم بري في اليوم هو مدينة بأكملها ، دمرتها موجة من العدوى. يسكنها ناجون آخرون - اللاعبون الحقيقيون. يمكنك التواصل مع أي لاعب تقابله أو الانضمام إليه في مجموعة أو محاربتهم لأخذ غنائمهم.

العشائر
توحيد مع لاعبين آخرين في عشيرة قوية ، وفتح الوصول إلى مواقع العشيرة ، حيث ستجد العناصر النادرة واطلاق العنان لحرفة جديدة. جنبا إلى جنب مع عشيرتك يمكنك تنظيف القبو العسكري المهجور من الوحوش ، وإنشاء قاعدة عشيرة فيها ، وبدء أعمال عسكرية حقيقية في الشوارع.

حرفة
يمكنك صنع أسلحة ومعدات جديدة من مختلف المواد التي تم جمعها في رحلتك. ستسمح لك مهارات التصميم ببناء ملجأك الخاص وحمايته من اللاعبين الآخرين باستخدام الفخاخ!

مغامرة
من خلال إكمال المهام أو استكشاف Harbortown ببساطة ، سوف تنغمس في سلسلة كاملة من المغامرات ، تتجه إلى مترو الأنفاق ، وتتجه إلى الجبال والحدائق الوطنية على حافة المدينة.

ار بي جي والبقاء
من الصعب البقاء على قيد الحياة في بريي داي - إنه عالم خطير مليء باللاعبين الذين قد يكون لديهم أهداف وأساليب مختلفة للبقاء على قيد الحياة. التواصل ، وتوحيد ، ومعارضة وتدمير المنافسين - في أفضل تقاليد ألعاب MMO و RPG!

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.1 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
8
0
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

  الجديد في هذا الإصدار:

Fixed connection issues including error #5
Fixed shotgun damaging clan and party members
Increased backstab damage now works properly
Fixed incorrect quantity for items in daily quests

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • البقاء على قيد الحياة ARK: Survival Evolved‏

    التحديث الجديد للعبة البقاء على قيد الحياة آرك سرفيفال! إذا كنت تحب العاب البقاء الجماعية التي تأتي برسومان وكنها حقيقية ولديك هاتف بذاكرة قوي فإننا ننصحك بهذه اللعبة فهي تستحق التجربة فعلا.
    في لعبة القتال هذه اجمع عالم واسع مع 80 من الديناصورات الفريدة والمخلوقات البدائية لترويضها - واحعل تجربة البقاء على قيد الحياة شريط لا ينتهي. اجتمع مع اللاعبين وأصدقاء آخرين في العصر الجوراسي في العالم، لتشكيل القبائل والعمل معا لبناء المستعمرات للناجين.

    وبناء على مغامرة تحديد النوع من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة، ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت التحديات لكم البقاء على قيد الحياة والنماء على جزيرة غامضة، حيث تبدأ بها وحدها وبدون سلاح. جمع الموارد والأدوات الحرفية لبناء المأوى ومطاردة. توسيع المجال الخاص بك أثناء التقاط وترويض الديناصورات للقيام العطاءات الخاصة بك. تكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت، تشكل القبائل، وبناء هياكل قوية للدفاع ضد الإنسان والحيوانات المفترسة الضخمة على حد سواء!

    ملامح ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت وتشمل:

    - 80 الديناصورات: استخدام استراتيجية ماكرة وأساليب ترويض وتدريب وركوب وتولد العديد من الديناصورات وغيرها من المخلوقات البدائية تجوب...

  • البقاء على قيد الحياة Jurassic Survival

    التحديث الجديد للعبة البقاء على قيد الحياة في العصر الجوراسي، حيث اليناصورات والزواحف وهي لعبة مليئة بالاثار حيث انك إما مطارد وتبقى على قيد الحياة، أو أن تصبح فريسة في هذا العالم الغير ودي في البرية.

    تستيقض في ظلال سعف النخيل على الأرض الرطبة، لا يمكن أن نتذكر كيف وصلت هنا. الأمل الوحيد هو أن تصبح أقوى وأكثر دهاء من السحالي السائدة على الأرض، بمنأى عن الحضارة. حيث القاتل بدم بارد ينتظر في كل زاوية، لا يوجد سوى أنت وأصدقائك يمكنك الاعتماد عليهم في هذه المعركة اليائسة من أجل الوجود.

    ويلزم الاتصال بشبكة الانترنت للعب، وهي تستحق

  • لعبة البقاء وار زد WarZ:Law of Survival 2‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي وار زد قوانين البقاء على قيد الحياة وهي نوع جديد من المعارك الرويال التي يمكنك اللعب بها في الوقت الحقيقي أونلاين وتتميز برسوماتها الHD العالية الوضوح وتعد هذه النسخة هي الاصدار الثاني من هذه السلسلة.
    يجب عليك ألا تحمي من هجمات التسلل البشرية فحسب ، بل يجب أن تكون حذراً بشأن هجمات الزومبي . يجب عليك جمع الإمدادات وبناء معسكرك الخاص. لا يوجد سوى هدف واحد: البقاء على قيد الحياة!

    نصيحة للناجين:
    【تجربة وضع البقاء على قيد الحياة في مشاهد متعددة】
    إن قتل الزومبي ، ومحاربة الفيروسات ، ونهب الغنائم ، والحصول على الهواء ، كلها أمور ممتعة. المستشفيات المليئة بالفيروسات والمدارس التي تم التخلي عنها والغابات التي تحيط بها الضباب ... هناك العديد من السيناريوهات ، وحالة الحرب تتغير في أي وقت!

    【تسليح نفسك وبناء المنزل】
    تجميع المواد اللازمة لصنع الأسلحة وترقيتها باستمرار ، واختيار الدعوى الدفاعية المناسبة بناءً على المشهد ، وبناء مكان لنفسك في البرية وحمايتها من التلف

    【الانضمام إلى النقابات للحصول على المساعدة】
    عبر الإنترنت مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. بعد إصلاح برج الإشارة لفتح النقابة ، اتصل بالناجين الآخرين لطلب المساعدة...

  • غزو الموت: البقاء على قيد الحياة

    تحديث جديد للعبة الزومبي Death Invasion إذا كنت تريد البقاء في بلدة صغيرة يغزوها الموت ، سوف تصاب بالزومبي بسهولة. هل تريد أن تعيش فقط سلح نفسك بعيدا عن المدينة!
    أن نكون لطفيفا هو أمر غبي لأن الزومبي هنا فقدوا عواطفهم الأساسية.
    ما عليك القيام به هو إعادة تعبئة الرصاصات في الوقت المناسب وعدم التوقف عن إطلاق النار. القتال هو الخيار الوحيد!
    هناك العديد من الناجين في هذه المدينة. على الرغم من أنك لست المنقذ ، فقد تحتاج إلى مساعدتهم للهروب من المدينة. ابحث عن الناجين وقم بتشكيل مجموعة للقتال جنبا إلى جنب.
    للبقاء على قيد الحياة ، لا غنى عن الغذاء والأسلحة القاتلة والوقود والطاقه. ومع ذلك ، غالبًا ما تترك هذه الموارد الأساسية في أماكن خطرة.
    تحتاج إلى توفير الدعم الناري لزملائك في الفريق، حتى يكون لديهم ما يكفي من الوقت لفتح الباب. وإلا ، سوف تكون محاطاً بمجموعة من الزومبي. سلح نفسك وحسن قدرتك القتالية . يمكن أن تساعدك الخوذة على تقليل الضرر الذي تتعرض له عندما تتعرض للعض من قبل الزومبي . تسمح لك حقائب الظهر بجمع المزيد من العناصر من أجل البقاء على قيد الحياة بعيدًا عن المدن المرعبه. يمكن للقفازات الصلبة جعل القبضات الخاصة بك أكثر عدوانية.
    استخدم قبضة يدك لطرد الزومبي وهزيمة زعيم...

  • الحياة  او الموت Live or Die: survival‏

    التحديث الجديد للعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die : survival‏ اما ان تعيش او تموت.
    اللعبة رائعة لهواة العاب البقاء على قيد الحياة حيث عليك الكفاح في ارض قاحلة وتبني نفسك من الصفر وتواجه اخطر الزومبي وتستكشف الاراضي وتبحث عن الموارد وتتصدى للهجماات

  • البقاء على قيد الحياة RAFT الاصلية

    تحديث جديد للعبة البقاء على قيد الحياة الشهيرة رافت سرفيفال RAFT : Original Survival Game الاصلية والتي تتمتع بشعبية كببرة وهي تستحق التجربة وخاصة لمحبي العاب البقاء على قيد الحياة.

    في هذه اللعبة منزلك هو محيط لا نهاية له. الجيران - أسماك القرش لا يرحمون، مخلوقات البحر والطبيعة لا هوادة فيها. الملجأ الوحيد هو الطوف في البحر. عليك تحسينه، صياغة كل ما تحتاجه للهروب من فخ المحيط، للبقاء على قيد الحياة بكل الوسائل!

    تحقق من الصحه والجوع والعطش المؤشرات، النضال من هجمات أسماك القرش. مواجهة التحديات ومحاولة البقاء على قيد الحياة، كل شيء متروك لك!

    استخدام الخطاف وقبض الموارد الضرورية: حطام السفن والبراميل من المحيط. وسوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة!

    ايضا عليك توسيع وتطوير وحمااية طوفك. اذا كنت بحاجة الى مزيد من المكان، وبناء الطابق

  • لعبة القتال قواعد البقاء RULES OF SURVIVAL‏

    التحديث الجديد للعبة البقاء على قيد الحياة المليئة بالأكشن حيث الأقوى هو من يبقى في الساحة وستخوض القتال أونلاين مع أكثر من 100 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.

    قد تقدم لك اللعبة ترقية تماما 8X8 جديد مثل الخريطة التي تسمح ل300 من لاعبين الحرب على مجموعة واسعة من التضاريس. واحد فقط يبقى على قيد الحياة!

    ولكن حذار، المنطقة الامنة الخاصة تتقلص! لذلك اجمع الأسلحة المتناثرة، ومارس التكتيكات .

    اللعبة رائعة جدا ورسوماتها ثلاثية الابعاد hd وهي تستحق

  • البقاء على الجزيرة Ocean Is Home

    التحديث الجديد للعبة البقاء الشهيرة Survival Island حيث انت تكافح لتبقى في الجزيرة الصحراوية وتبحث عن الغذاء والماء، للتفكير في سقف فوق رأسك، وصياغة الأشياء الضرورية للحياة نفسها وتصارع الأمواج على الشاطئ.
    - جزيرة البقاء على قيد الحياة
    - بناء منزل
    - مشغولات
    - الصيد

    الآن في اللعبة:
    - الرسومات الأمثل للأجهزة النقالة
    - ميكانيكا البقاء على قيد الحياة في الجزيرة
    - نظام أحصائيات اللاعب
    - التقدم

  • لعبة الزومبي Last Dead Z Day

    التحديث الجديد للعبة البقاء على قيد الحياة Last Dead Z Day: Zombie Sniper Survival زومبي سنيبر لهواة العاب قنص الزومبي بدون نت .
    وهي لعبة من نوع البقاء على قيد الحياة. لذلك، عليك أن تحاول البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم من الزومبي. ولتحقيق هذا الهدف، استخدام كل الوسائل المتاحة: لاصطياد الحيوانات، والعثور على وسائل النقل للحركة من خلال عالم مفتوح وبالطبع لاصطياد الزومبي القتله.

    اعثر على مكان مهجور لترتيب المأوى. اجمع العناصر المفيدة لتحسين الأسلحة والدروع والمعدات وحتى السيارة. وكذلك تحسين مهاراتك في القنص

  • لعبة القتال The Sun: Evaluation

    التحديث الجديد للعبة البقاء على قيد الحياة The Sun: Evaluation التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وعليك انقاذ الناس ومواجهة الشاردين بعدما قضت ثورة الشمس على الارض

  • البقاء على قيد الحياة TIO: Battlegrounds Royale

    التحديث الجديد للعبة معركة رويال لعبة البقاء على قيد الحياة، والتي تدعم اللعب المتعدد أونلاين حيث هدفك هو البقاء على قيد الحياة وتزدهر في هذه البيئة المعادية. مطاردة، واستكشاف والحرفية من أجل البقاء! استخدام جهاز بناء وصياغة والاستكشاف وتقاتل ومهارات البقاء على قيد الحياة واستراتيجية للبقاء على قيد الحياة في جميع التكاليف.

    انت تقطعت بك السبل على جزيرة نائية وتعيش في رعب وكأن العالم انتهي. استكشف الجزيرة الشاسعة والغابات، وإنقاذ أي شيء يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة. هل أنت الناجي الناجين الوحيد

  • لعبة البقاء على قيد الحياة 2

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Pixel Survival Game 2 وهي لعبة رائعة برسوماتها البكسلية التي تشبه رسومات لعبة ماين كرافت ويمكنك لعبها على المود المتعدد على الانترنت حتى مع اربعة اصدقاء. وهي الاصدارة الثانية من هذه السلسلة والتي تتميز بحجمها البسيط ودعمها لكافة انواع الهواتف حتى القديمة.

    استكشاف الوحوش وقتلهم وجمع الغنائم، والموارد الحصاد، وبناء قاعدة والبقاء على قيد الحياة!
    إذا كان كل ما تريد القيام به هو القتل فقط، ثم الانضمام إلى الساحة ومواجهة موجات لا تنتهي من الوحوش!

    سيكون هناك عوالم مختلفة لاستكشافها، هزيمة الوحوش، نهب لجمع والفخاخ للبناء لتحافظ على حياتك!

    الكثير من الأسرار تنتظرك في لعبة البقاء على قيد الحياة بكسل