لعبة زومبي شوتر موتوسيكل
لعبة زومبي شوتر موتوسيكل
4.4     118
v1.0

لعبة زومبي شوتر موتوسيكل

4.4 / 5    118
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
55M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الإصدارة الأولى من لعبة الزومبي Zombie Shooter Motorcycle Race وهي لعبة سباق زومبي جديدة مقدمة من افضل مطور في جوجل_بلاي .
اركب دراجتك وابدأ بسحق الزومبي في طريقك ولكن انتبه من الجماجم .
اختار أشرس دراجة نارية لقتل زومبي الثلج: المبيد، بليد رايدر، نيترو والغاشمة.
تنافس مع غيرك من المتسابقين موتوكروس الثلج واسحق كل زومبيمن شأنها عرقلة طريقك!
إقفز من خلال حلقة حرق النار، نفذ شقلبة مثيرة دراجتك النارية الشرسة!
إستكشاف ثلاثة عوالم مختلفة للزومبي لاند: الميت الأرض، دائما الشتوي والكسول سباق.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Jan 28 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Salah Qasem Abdu
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
562,280
1,000 - 5,000
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • السيارات  المتحولة: أطلق النار وقد السيارات

    التحديث الجديد للعبة السباق السيارات المتحولة أوتوماترونز حيث القيادة وإطلاق النار، وهي لعبة سباق جديدة ومسلية جدا وتستحق التجربة.
    لقد احتل الغزاة الكوكب بأكمله. اختر سياراتك الروبوتية المفضلة وانضم إلى فريق أوتوماترونز! سوف سوف يظر هؤلاء الفتيان المعدنيون للعالم مدى قوتهم! العب أفضل لعبة سباق سيارات وقتال روبوتات، واهزم الأعداء، وتغلب على الصعاب المختلفة وأكمل المهمام لتنقذ أرضك!

    سيارات رياضية متحولة
    تحكم في سيارتك الروبوتية المفضلة: ليدي باج، فاير ترون، فلاي بورج، هوب درويد أو إكسباندر وحوله إلى أوتوماترون لتحارب ضد الغزاة!

    جاهز للمهمة
    اهزم أسلحة الليزر وآلات الموت الخطيرة المستعدة للقضاء عليك، وهاجم سفينة الفضاء الخاصة بالقائد، واعثر على الصاروخ المفقود وحطم الطوب في مستوى خاص باللعبة!

    احم المدينة
    تحكم في سيارات رياضية جميلة، وسابق وقاتل خلال 12 مستوى صعب لتحم أرضك من الأعداء!

    مسارات سباق رائعة
    تمتلئ مسارات السباق في هذا العالم المستقبلي بالعديد من المفاجآت. اختبر مهاراتك في السباق والقتال وقد سيارتك الروبوتية على منشآت متحركة، وتلال شديدة الانحدار، وجسور متهاوية، واستخدم الانتقال الآني لاختصار طريقك، وتجنب آلات القتل،...

  • الدراجات النارية شقلبات طريق الغضب

    الاصدارة الاولى والمحدثة للعبة السباق Mad Road Apocalypse Moto Race التي تجعلك متوترا وانت تقود الموتورات في طريق وعرة وتؤدي الشقلبات الخطرة لتجتاز اكثر من 24 مستوى من التحدي .
    اللعبه جميلة ورسوماتها هادئة وتستحق

  • سباق العصر الحجري Fun Kid

    الإصدارة الأولى من لعبة Fun Kid Racing المسلية التي تصلح لكل افراد العائلة وبالذات الصغار فهي تعليمية بجانب انها لعبة سباق . اللعبه جديدة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وستخوض معها في عالم رجل الكهف ما قبل التاريخ حيث يمكنك اختيار أفضل سيارة أعلى في غابة العصر الحجري!
    السباق والاستمتاع بالحيوانات والنباتات التقليدية من هذا العالم ما قبل التاريخ! ومواجهة الكثير من رجال الكهوف، الديناصورات والحشرات الضخمة، العملاقة، sabretooth وغيرها من الحيوانات.
    لعب 12 مرحلة مثيرة عصور ما قبل التاريخ لسباق الغابة ولدي الكثير من المرح في سريعة والقيادة، والقفز العالي والتقلب!

    المغامرة بسباق في عالم رجال الكهوف عصور ما قبل التاريخ !
    الحصول على 4 سيارات مجانا.
    12 مرحلة من المستويات!
    المتعة في القيادة السريعة، والمثيرة المتطرفة، تقلب المغامرة والقفزات العالية!
    تثقيفية فريدة لحيوانات الغابة ما قبل التاريخ كما الماموث والديناصورات وsabretooth!
    استمتع بالرسومات والموسيقى المسلية.
    المتعة في اللعب يثير الدهشة والضوابط سهلة!
    فتح أكثر من 100 سيارة مختلفة!

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة .
    في لعبة الأكشن عليك تحسين مهاراتك وصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم!

    بناء ملجأ!
    بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من هجمات الزومبي والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على السرقة منك.

    الأعداء في كل مكان!
    في لعبة الزومبي هذه أيضاً أنت وحدك ضد الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة وتفوز وتبقى أو أن تصاد.

    يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لانشاء الشخصية الخاصة بك ومركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي على جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.

    التغلب على الصعوبات!
    الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد يمكن أن يقتلك أسرع من الجيش القتلى المشي. الحيوانات مطاردة وإعداد الطعام على...

  • زومبي  سنيبر Zombie Sniper : Evil Hunter‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Sniper : Evil Hunter‏ صياد الاشرار وهي لعبة زومبي رائعة لهواة العاب اطلاق النار والقناص .
    عندما ينتشر فيروس الشر من خلال هذا العالم، وانت واحد من الناجين. ما تحتاجه هو ان تصبح أقوى عندما تواجه أكثر وأكثر شراسة الشر. لم يكن لديك أي نوع من أنواع الخطط.
    يمكنك الحصول على مهارات خاصة مختلفة عند يحمل بندقية معين. يكون هناك أيضا يمكن لبعض الأسلحة على مستوى عال قتل الزومبيز من خلال تأثير الضرر الخاص. مسدس، رشاش، بندقية، بندقية، بندقية ليزر، قاذفة قنابل يدوية، يمكنك اختيار واحد مناسب للتعامل مع حالة معينة. خاصة، وهناك بعض قوية قناص بنادق يمكن أن تعطيك تجربة القنص مثيرة.
      بجانب الوضع العادي، يمكن أن تقوم به بعض وسائل أخرى مختلفة مع تجارب إطلاق النار الغنية. على سبيل المثال، يمكنك أن تشعر من دواعي سروري حول طلقة واحدة وقتل واحد في وضع

  • البقاء على قيد الحياة Grim Soul

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي جريم سول Grim Soul: Dark Fantasy Survival وهي لعبة زومبي جديدة برسومات ثري دي رائعة لهواة العاب السيرفيفال وقد تشبه لعبة لاست داي الشهيرة وهي تستحق التجربة.

    ● استكشاف الأراضي الجديدة
    استكشاف الأراضي التي تعاني من تسوس الرماد. اكتشاف أماكن غامضة في استعمال السلطة. محاولة التسلل الأبراج المحصنة القديمة والقلاع للناجين الآخرين للحصول على الموارد الأكثر قيمة.

    ● تعللم الحب
    بناء المناضد وصياغة موارد جديدة. اكتشاف تصاميم جديدة وإنشاء الاسلحة من القرون الوسطى واقعية والمدرعات إلى معركة مع السكان الأكثر خطورة في Plaguelands.

    ● تحسين قلعتك
    بناء أساس سليم للدفاعات ضد الاعداء والناجين الآخرين.و الدفاع عن القلعة الخاصة بك، وبناء والفخاخ مكان الضيوف غير المدعوين. ولكن لا ننسى لاستكشاف الأراضي أعدائك على جمع الغنائم القيمة.

    ● هزيمة الأعداء
    اختر من ترسانة من الأسلحة الفتاكة. تعامل مع الضربات الحاسمة والتهرب من هجمات العدو. استخدام أساليب القتال المختلفة. البحث عن استراتيجية فعالة لليحملون كل أنواع

  • لعبة Zombie Age 3
    4.5
    مجاني

    التحديث الجديد من سلسـلة لعبة الزومبي Zombie Age عصر الزومبي الاصدار الثالث وهي لعبة زومبي مقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجل بلاي .
    سلسـلة عصر الزومبي الرهيبة تعود مع الكثير من الزومبي الوحشيين، الأسلحة الفتاكة والأبطال الفريدين من نوعهم. تتمتع بذبح الزومبي بطريقتك الخاصة. وإذا كنت على وشك أن نبحث عن أفضل لعبة اطلاق نار على الزومبي، لا مزيد من البحـث! فهذه اللعبة ستلبي حاجتك .

    ميزات اللعبة :
    ★ استمتع لذبح الزومبي في العديد من الطرق المختلفة
    ★ اللعب التعاوني مع أصدقائك
    ★ 30+ من الأسلحة الفتاكة تحت تصرفك
    ★ 20+ الشخصـيات مع قـدرات فريدة لتطويرها
    ★ 10+ من الزومبي المختلفة الرهيبة
    ★ ما يصل الى 10 لعبة وسائط مع مـدرب معارك صعبة بشكل مثير
    ★ إنجازات والمتصـدرين العالمية
    ★ طن من البعثات
    ★ تدعم

  • لعبة Zombie Catchers HD

    التحديث الجديد للعبة الزومبي كاتشرز Zombie Catchers صياد الزومبي الان صارت بجودة رسومات اتش دي عالية الدقة وهي لعبة زومبي جداً رائعة وحاصلة على افضل تقييم في جوجل بلاي حتى الآن.
    وهي لعبة مغامرات في عالم مليئ بغزو الزومبي! وتنتشر في كوكب الأرض ولكن أنت وابطال المجرات معا، تخططون للقبض على كل الزومبي وجعل الأرض آمنة مرة أخرى - في حين تكسب ربح جيد ...
    استخدام ترسانة من الأدواات والفخاخ لاصطياد والتقاط الكسالى ناضجة، نقلهم الى مختبر سري تحت الأرض، و ... الربح!

    ميزات زومبي كاتشر :
    - صيد الزومبي!
    - اكتشف الأراضي الجديدة!
    - إفتح الأدواات الجديدة والمثيرة!
    - بناء العصير والامبراطورية تجارية!
    - توسيع وإداارة مختبر تحت الأرض الخاصة

  • لعبة Zombie Warfare الرأس الميت

    التحديث الجديد للعبة الزومبي ديد اهيد Dead Ahead Zombie Warfare الإستراتيجية وهي لعبة زومبي جديدة تاتي برسومات كرتونية. في هذه اللعبة عليك ان تستقل حافلتك وتبدأ بالهجوم على الزومبي وانقاذ الناس وجمع الموارد لزياده مستوى هجومك .
    اللعبة من نوع لعب الممرات متعددة المستويات وعليك استخدام التكتيكات للفوز في اللعبة وهي تستحق

  • لعبة الزومبي Plants vs. Zombies الأبطال

    التحديث الجديد للعبة أبطال الزومبي في النباتات Plants vs. Zombies Heroes وهي لعبة زومبي جديدة لأبطال لعبه Plants vs. Zombies الشهيرة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    هذه الإصدارة تُلعب أونلاين مع الأصدقاء .
    إجمع واختار من بين 20 محطة فريدة من نوعها وإطلاق العنان للقوى عظمى سوف تختار النباتات ونشر ملثمين، حاد اطلاق النار منتقم، أخضر الظل أو سوف تختار بطل الزومبي والسلاح السري سطحي رائع سوبر Brainz، Zomboss مع لكمة قوية وولع لهلام الشعر واختيار كل بطل من القوى العظمى تساعد في تحديد استراتيجية فريقك للفوز.

    تألق بقيادتك
    كل بطل يحتاج إلى طاقم الطائرة. بناء لك وتنويع المهارات الخاصة بك عن طريق جمع زملائك - من الشخصيات PVZ التي تعرفها وتحبها، لأنه تجرأ النباتات والزومبي جديدة. هناك المئات من اكتشاف! وضع استراتيجيات واضحة لبطلك عن طريق اختيار زملائك المتوافقين والتجربة مع المجموعات المدمرة. أو استخدام السيارات للفريق المنشئ لبسرعة إنشاء فريقك، تجربة استراتيجيات جديدة، وتلقائيا ترقية فريقك كما كنت جمع شخصيات جديدة.

    الذهاب على شجاعة المغامرة
    رحلة عبر الكون من أبطال PVZ حيث أن كل مناوشة العمل معبأة تأخذك كذلك على طول خريطة تزهر من أي وقت مضى. خصوم أو النباتية معركة العطش في المخ - كل طرف لديه...

  • لعبة Plants vs. Zombies 2

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Plants vs. Zombie2 وهي أشهر لعبة زومبي كاشجوال على مستوى العالم المقدمة من أفضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي EA وبالتحديث الجديد . إنضم الى المجنون ديف على مغامرة مجنونة حيث انت سوف تجتمع به, وتهزمون جحافل من الزومبي الذين بدأؤ يتراجعون من اولهم الى أخرهم.

    ميزات لعبة الزومبي Plants vs. Zombies™ 2 :
    Plants جديدة من شأنها الدفاع عن الحديقة الخاصة بك عبر الزمن
    قتل العشرات من الزومبي بضربة واحدة
    اوعية الأصدقا والأزهار مع النبـاتات ولأغـذية
    اطلاق النار مع القوى المذهلة مثل التجميد, ونفض الغبار .
    التحديات سيتم اختـبار مهاراتك في الانقضاض على الزومبي .
    اخذ الزومبي من كل العوالم في المنطقة الهشة والفوز بالجوائز
    جمع القطع النقدية لشرا القوة والباور أبس
    فتح الإنجازات والتنافس ضد الأصدقا على التصدر
    نمـو حديقتك الخاصة وجني ثمارها حلوة
    انتبه! لزومبي الدجاج!

    المتطلبات:
    يتطلب أندرويد 2.3 gengerbird؛ ARMv7 1.0 غيغاهرتز أو أعلى. 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    قد تختلف الميزات من خلال الجهاز المحمول

    لعبة Zombie الزومبي في النباتات
    تابعنا على twitter.com/PlantsvsZombies
    تجدنا على facebook.com/PlantsversusZombies
    زيارة صفحة لعبه النـباتات...

  • لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة Zombie Tsunami والتي اكتسحت الساحة بقوة وتتمتع بجمهور كبير . عليك البدءا بزومبي واحد من خلال الركض في الشوارع وملاحقة الأحياء وإضافتها إلى موكب الفوضى المحطمة. وتبدأ بأكل ادمغة الناس وتنتشر في كل أنحاء العالم .
    ولكن الأدمغة ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكن تناول الطعام كما يحصل في زومبي تسونامي بقدم وساق. التهام العلاوات والباورات لتفعيل الزومبي العملاق مع ليزر متعدد الاطلاق للنار والتسلل حول المدن باعتبارها العالم السفلي للنينجا،

    متعة الدمار والإثارة والعقول اللذيذة! الذين يمكن جمع أكبر مجموعة من شحن الزومبي يمكنك البقاء على قيد الحياة هومواجهة قنابل قوية والشوارع المليئة بالدبابات وآكلى لحوم البشر الذين لا يزالون على قدميها

    الميزات لعبة Zombie Tsunami زومبي توسنامي :
    - اضافة العديد من الزومبي إلى الكنز الخاص بك كما يمكنك.
    - أكلة اللحم الممتعة لجميع أفراد العائلة!
    - الاستمرار في العمل طالما زومبي واحد على الأقل لا يزال قيد التشغيل وأنه ليس من الضروري أن يكون الزومبيز كنت بدأت.
    - جمع 10 مختلفة وشكا من السلطة والمكافآت لمواصلة تشغيل وتدمير أكثر.
    - اقلب السيارات والحافلات والمركبات والدبابات لتناول الطعام الناجين في الداخل.
    - 300...

  • لعبة Zombie Derby 2

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي Zombie Derby 2 زومبي ديربي 2 وهي لعبة زومبي جديدة مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    هذه اللعبة هي الاصدارة الثانية لسلسلة العاب الزومبي . وتتميز هذه الاصدارة برسوماتها الثلاثية الابعاد مع وجود السيارات الوحشية والشخصيات الكبيرة والسرعة المتهورة والأماكن المتعددة حيث عليك قيادة سيارتك المدججة بانواع السلاح للقضاء على مصاصي الدماء.

    ملامح اللعبة Zombie Derby 2:
    - الملايين من الزومبي المتعطشين للدماء من أنواع مختلفة
    - الدمار الشامل من الاعداء
    - 8 سيارات لرفع مستوى بما في ذلك حصادات الزومبي
    - وسائط مختلفة بما في ذلك إمكانية التنافس مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم
    - مجزرة دامية برسومات 3D حقيقية

  • لعبة الزومبي الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود البلاد, تقدمت الحرب الحديثة لعصر جديد بعد أن وقع وزير الدفاع عقدا مع شركة CS لأدا المشروع الميت الهدف: تحويل الأسرى إلى قتلة قتالية فائقة. لكن CS خيانة وتهدد يؤدي الى اندلاع غيبوبة إذا لم يتبع الرئيس ترتيبها.

    الموت في البلاد تقترب عند المصابين CS مدينة كاملة لإثبات أنهم جادون. تم استئجار فريق كوماندوز خاص للتوجه الى الجبهة وجمع المعلومات قبل الجيش يمكن أن يفتح هجوم مضـاد تشغيل نهاية العالم. أيضا ذهب كل شي سيئ الخطأ, أنت وكيل M هي الناجي الوحيد على الطريق. كسر في طريقك منطقة ميتة, وكيل الإنقاذ M وجعل طريقك إلى موقع أو حديد التسليح سوف تنضم إخوانكم الميتة. كن حذرا مع الفضا حولها, والقتلى المشي ينتظر بطلا.



    لعبة DEAD TARGET: Zombie من نوع FPS قتالية حيث يمكنك:

    تشهد الرسومات 3D مذهلة مع القوام مفصلة

    استمتع تأثير الصوت واقعية والموسيقى

    اذبح الكسالى في الاسلوب مع نظام سلاح ملحمة

    ترقية التروس...

  • زومبي  الموت Dead Rivals - Zombie MMO‏

    الإصدارة المحدثة من لعبة الزومبي Dead Rivals - Zombie MMO‏ منافسة الموت وهي لعبة زومبي جديدة مقدمة من جيم لوفت افضل مطور العاب في جوجل بلاي.
    إثارة الأحداث المتسارعة تلتقي بمغامرات ألعاب تقمص الشخصيات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أونلاين MMORPG في أولى ألعاب الإثارة وتقمص الشخصيات ARPG في عوالم الزومبي!

    استكشف عالمًا شاسعًا، وعدّل بطلك، وأسس ترسانة أسلحتك لتسيطر على ساحات المعارك في وضع لاعب ضد لاعب!

    قاتل لتنجو بحياتك واستكشف عالمًا شاسعًا دمرته الكوارث في أولى ألعاب المغامرات وتقمص الشخصيات في عوالم الزومبي! سافر عبر الأراضي القاحلة واكتشف سبب تفشي وباء الزومبي، بينما تتعاون مع آلاف اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت أو تننافس معهم!

    اختر فئتك، وعدّل شخصيتك، وابنِ ملجأك، وشن غارات على أعدائك، واصنع ترسانة من الأسلحة، وطوّر مهاراتك لتسحق أعدائك في معارك شرسة في وضع لاعب ضد لاعب! أما إذا كنت من محبي إطلاق النار على الزمبي وسئمت من الخرائط الصغيرة ونمط اللعب المتكرر، فلدى لعبة Dead Rivals ما يبهرك!

    أهلاً بكم في عالم ما بعد الكارثة
    ● اختر من بين 3 فئات ذات مهارات متميزة وعدّل مظهر بطلك.
    ● اصنع عشرات من أسلحة إطلاق النار المختلفة وحسّن آدائها وقم بإجراء أبحاث عليها.
    ●...