البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth
البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth
  Kefir! مجاني
4.5     2,886,665
v1.11.8

البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

4.5 / 5    2,886,665
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.11.8
حجم التطبيق :
160M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون مرفقات من سوق الاندرويد العربية.
وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة حيث تعد افضل لعبة بقاء على قيد الحياة.
في لعبة الأكشن عليك تحسين مهاراتك وصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم!

بناء ملجأ!
بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من هجمات الزومبي والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على السرقة منك.

الأعداء في كل مكان!
في لعبة الزومبي هذه أيضاً أنت وحدك ضد الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة وتفوز وتبقى أو أن تصاد.

يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لانشاء الشخصية الخاصة بك ومركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي على جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.

التغلب على الصعوبات!
الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد يمكن أن يقتلك أسرع من الجيش القتلى المشي. الحيوانات مطاردة وإعداد الطعام على موقد النار، وجمع المياه مع ماسك المطر وقتل لاعبين آخرين للحصول على إمداداتها. يشعر روح البقاء على قيد الحياة الحقيقية!

استكشف الأراضي الجديدة!
بحث المخابئ العسكرية المهجورة وقواعد الباقين على قيد الحياة من أجل إيجاد واتخاذ أثمن الموارد. صياغة مركبات البقاء والقيام برحلة إلى أطلال مدينة مهجورة. يمكنك السفر إلى المناطق البعيدة وبناء ملجأ أينما تريد.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Mar 04 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 7
  • 2
  • 2
  • 5
1,396,392
500,000 - 1,000,000
مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق

  الجديد في هذا الإصدار:

- نظام تحديث الشخصية ونظام تحديث المستوى بالكامل.
- كل مستوى جديد منحت مع 1 مهارة.
- ارتفع عدد المستويات إلى 200.
- استبدال المهارات القديمة جزئيا بأخرى جديدة.

Ahmed Emad  منذ 4 اسبوع

يحيا القيسى

القيسي  منذ 2 اسبوع

Ahmed Emad Ashour 56cfeeddb8196.png"

Ahmed Emad  منذ 4 اسبوع

اللعبه تحتاج لاخر تحديث

القيسي  منذ 2 اسبوع

Ahmed Emad Ashour تم اخي

حسين فقيه  منذ 1 شهر

يا قيسي اتشكرك كثير لدرجة اني ودني اضمك

القيسي  منذ 1 شهر

تم التحديث .. استمتعوا بها بنسخة مهكرة حصرية

Ahmed Emad  منذ 1 شهر

ارجو تحديثها

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • البقاء على قيد الحياة Grim Soul

    لعبة الزومبي جريم سول Grim Soul: Dark Fantasy Survival وهي لعبة زومبي جديدة برسومات ثري دي رائعة لهواة العاب..

    1.5.0
    الحجم : 74M
    مجانية
    4.6
    74M
    74M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • حرب  الإمبراطورية روما Grow Empire

    التحديث الجديد للعبة الحرب Grow Empire Rome الامبراطورية الرومانية الإستراتيجية وهي لعبة قتال رائعة من نوع برج الدفاع وتستحق التجربة وتحظى بأفضل تقييم في جوجلبلاي حتى الآن .
    أنت قيصر، القائد العظيم للجمهورية الرومانية، هدفك هو هزيمة الحضارات الأخرى في أوروبا القديمة مع جيش مكون من الجنود الرومانيين، وأسلحة الحصار والأبطال والمرتزقة البربرية. كن مستعدا للحرب!

    تحويل جمهورية صغيرة في قلب شبه الجزيرة الإيطالية إلى أعظم حضارة شهدها العالم على الإطلاق. يؤدي مجموعة من الفلاحين ضعيفة في شراسة المعركة لتحويلها إلى محاربين لا يقهر.
    ترقية معقل...

  • مغامرات  الجزيرة Tinker Island

    التحديث الجديد للعبة المغامرات Tinker Island وهي لعبة مغامرات وقتال رائعة ومغامرة مليئة بالأكشن وعليك فيها الاستمتاع الى جانب انه ايضا عليك البقاء على قيد الحياة. هذه اللعبه مقدمة من أفضل مطور ألعاب في جوجلبلاي ورسوماتها بكسلية شبيهة برسومات لعبة ماين كرافت.
    ستُلقي بعيدا عن جزيرة استوائية . وستصبح زعيم الناجين في هذا فقدت على الجنة . أخذها على مغامرة من العمر - بناء قاعدة، واستكشاف أسـرار أو الكنـوز وقتال أعداء شرسين، الحيوانات المتوحشه ترويض، والرومانسية أضرم وحل الألغاز . عندما الجزيرة تتحدث: لك، وسوف تجيب

    ➾ اختيار المغامرة
    ➾...

  • البقاء على الارض Last Human Life on Earth‏

    الاصدارة الاولى والمحدثة للعبة تقمص الادوار آخر رجل على وجه الارض وهي من احدث العاب البقاء على قيد الحياة التي تستحق التجربة .
    قصتها تبداء في عام 2035 ، حيث شهد العالم وباءً قتل معظم البشر وحول الباقين إلى زومبي. أنت آخر إنسان على قيد الحياة في مدينتك وربما في العالم. لكنك لست وحدك ، ضحية متحولة للطاعون ، المشي المتخلف ، كامنة في الظلال ، تنتظر منك أن ترتكب خطأ قاتلا.

    حياتك باستمرار تتعرض للتهديد من الأمراض والمجاعة والبرد ، أوندد. سيكون عليك البقاء هادئًا وسط كل هذه الأخطار وتعتقد أن هناك مخرجًا. استكشاف كل شبر من عالم ما بعد المروع لجمع...

  • لعبة الزومبي Overkill the Dead: Survival‏

    تحديث جديد للعبة القتال اوفر كيل الموت Overkill the Dead Survival‏ وهي لعبة إطلاق نار جديدة ورائعة لهواة العاب الزومبي والمواجهة بالاسلحة مع مزيج من البقاء على قيد الحياة ومطلق النار.
    اللعبة تتميز برسوماتها الثلاثية الابعاد الى جانب تعدد نمط اللعب باكثر من اسلوب وفيها الكثير من انواع الاسلحة وهي تستحق التجربة.
    قصتها تبداء عندما ينتشر فيروس الزومبي العالم بأسره. بدأ العد التنازلي ليوم النهاية.
    كواحد من الناجين ، ليس لديك اختيارات أخرى ولكن خذ سلاحك وقاتل!
    عليك حراسة المواد الخاصة بك البقاء على قيد الحياة وقتل الزومبي بأكبر عدد ممكن حتى تأتي...

  • لعبة الرعب Horrorfield متعددة اونلاين

    الاصدارة التجريبية من لعبة الرعب هورورفيلد التي تلعب أونلاين على الانترنت مع فريق الرعب، اللعبة ماتزال قيد الاختباار ولكن يمكنكم الان تجربتها. العب مع الآخرين في الوقت الفعلي. من سيقبض عليه سيذبح من قبل الجزار الغاضب ، ومن سيهرب ويظل حيا الامر يرجع لك. لذا عليك البقاء على قيد الحياة قدر ما امكنك فإما تكون ناجي او ميت.
    انضم إلى معسكر 7 ناجين مختلفين ، كل منهم له دوره الفريد ومجموعة من

  • لعبه  اركض يافريد Running Fred

    التحديث الجديد للعبة فريد والركض والمناورات البهلوانية رانينج فريد وهي لعبة جداً مسلية وخطيرة ولن تمل منها . كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    عليك السيطرة على بطلنا التعيس فريد ليتابع سعيه إلى البقاء بين الأحياء! فريد يركض ويجمع بين سخافة الضوابط الطبيعية ووتيرة الاكشن بشراسة .

    السمات الرئيسية:
    - الكثير من المناورات البهلوانية
    - العشرات من الفخاخ محفوفة بالمخاطر
    - وسائط متعددة اللعبة: المغامرة، والتحدي، والبقاء على قيد الحياة التي لا نهاية لها لدينا المفضلة لديك!
    - طن من مهارات خاصة واكراميات
    - الكثير من...

  • لعبة Zombie Gunship Survival

    التحديث الجديد للعبة الزومبي القتالية Zombie Gunship Survival زومبي جنشب البقاء على قيد الحياة الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة زومبي رائعة تتمتع بصور عالية الوضوح و الأسلحة واقعية وتستحق التجربة حيث مصير البشرية هو في يديك!
    في لعبة القتال هذه عليك :
    ● تدمير الزومبي وحمااية القوات البرية في سيناريوهات مكثفة
    ● إفتح المجموعة المخيفة للأسلحة
    ● بناء مطار خاص بك عن بعد كقاعدة للعمليات
    ● الدفاع الأساسي الخاص بك ضد الاعتداءات من الزومبي الأعداء .
    ● إطلاق العنان الجهنمي من مقعدك المدفعي

  • جنشب وار هيلوكبتر World Gunships اونلاين

    التحديث الجديد من لعبة وورلد جنشب World of Gunships التي تعد أفضل لعبة معارك مروحيات جديدة على الإنترنت وصلت على متجر Google Play! استمتع بالتحكم في المروحيات القتالية في لعبة الحركة المجانية هذه التي تعتمد على أسلوب مواجهة شخص بشخص. وتتضمن اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد مدهشة مصحوبة بعناصر تحكم بديهية وتجربة طيران غير مسبوقة.أكثر من 20 مروحية قتالية مع مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات.

    كما يمكن تخصيصها بالبنادق الآلية والصواريخ الموجهة والمصائد الحرارية فضلا عن الأنواع المموهة والمعلمة باللاصقات.زر المواقع المشهورة في العالم لخوض معارك شخص ضد شخص...

  • لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة Zombie Tsunami والتي اكتسحت الساحة بقوة وتتمتع بجمهور كبير . عليك البدءا بزومبي واحد من خلال الركض في الشوارع وملاحقة الأحياء وإضافتها إلى موكب الفوضى المحطمة. وتبدأ بأكل ادمغة الناس وتنتشر في كل أنحاء العالم .
    ولكن الأدمغة ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكن تناول الطعام كما يحصل في زومبي تسونامي بقدم وساق. التهام العلاوات والباورات لتفعيل الزومبي العملاق مع ليزر متعدد الاطلاق للنار والتسلل حول المدن باعتبارها العالم السفلي للنينجا،

    متعة الدمار والإثارة والعقول اللذيذة! الذين يمكن جمع أكبر مجموعة من شحن...

  • لعبة القتال Free Fire متعددة اونلاين

    التحديث الجديد للعبة القتال القوية فري فاير التي يزداد جمهورها يوميا Free Fire - Battlegrounds وهي لعبة قتال رائعة جدا تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وتلعب أونلاين وهي من نوع مطلق النار أو إطلاق النار مستوياتها عبارة عن العاب مستقلة كل لعبة فيها 10 دقائق حيث توضع على جزيرة نائية حيث انت ستقف ضد 50 لاعبين آخرين، للسعي عن البقاء على قيد الحياة .
    اللاعبين لهم حرية اختيار نقطة البداية مع المظلة، وتهدف إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة.
    يمكنك ايضا قيادة المركبات لاستكشاف خريطة واسعة، والاختباء في الخنادق، أو تصبح غير مرئي من قبل proning تحت...

  • الصياد Skinwalker: Bigfoot Hunter‏

    الاصدارة الاولى من لعبة الرعب صيد كبير القدمين Skinwalker: Bigfoot Hunter وهي لعبة مغامرات جديدة مع مزيج من الرعب والبقاء على قيد الحياة، ويمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد من هنا وبدون مرفقات وهي تستحق التجربة.

    لكي تكون صياد البيج الفوت المحترف عليك أولا العثور على العناصر الأربعة والهواء والماء والنار والأرض وتكافح للبقاء على قيد الحياة وتخوض مغامرات الرعب لانهاء

  • القرش  الجائع وورلد  Hungry Shark World

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن والاثارة القرش الجائع Hungry Shark World هنجري شارك وورلد، الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون مرفقات، القرش الجائع هذه المرة تختلف عن الأولى حيث وقد خرجت أسماك القرش الى العالم، لعبة أكشن ولعبة مغامرة غاية في الروعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    لعبة قتال أسماك القرش هذه المرة انهم يأخذون على الأرض كلها! السيطرة على سمك القرش الجائع جدا في لعبة المغامرة المائية. البقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة من خلال تناول كل ما يحصل في طريقك!

    إفتح مغامرة جديدة مع الادمان على اللعب السريع الوتيرة،...