مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Feb 22 2019
4.5
71,468

نعرض في هذه التدوينة بعض أكثر الهواتف و الاجهزة الذكية إثارة للدهشة بخصائصها الفريدة و المميزة ، أخبرنا إيها الأفضل برأيك؟!

سوار سيكرت Cicret Bracelet

عبارة عن أداة ذكية مقاومة للماء ، تمكنك من إستخدام الهاتف الذكي بسهولة و يسر كما أن البعض يعتبرها بديل للهاتف الذكي ، يتم إرتداء هذا السوار على المعصم ليتحول معصمك إلى شاشة تعمل باللمس!!
لدية بطارية تعمل لمدة يوم كامل عند الإستخدام البسيط ، كما أن المصنعين تركوا الكود البرمجي لهذا الإختراع الرائع مفتوح المصدر.

شاشة سامسونج المرنة samsung flexible oled display phone

شاشة بتقنية عرض تمكن الهواتف و الأجهزة اللوحية الذكية من أن تكون مرنة وقابلة للانحناء ، قد تكون مصنوعة من البلاستيك ، المعدن أو حتى الزجاج المرن ، و تختلف سماكة هذه الشاشات ، يمتاز هذا النوع من الشاشات بكونها أخف وزنا ،أقل سمكا وأكثر دواماً.
كانت الإصدارت الأولى من هذه الشاشات متاحه فقط للمصنع حيث يمكنه ثني الشاشه كما يرغب و وضعه بالشكل المناسب أما المستخدم النهائي لا يستطيع فعل ذلك عكس ما يحدث حالياً فقد أصبح من الممكن للمستخدم النهائي ثني شاشه هاتفه الذكية كما يشاء .

آيفون إيدج 8 iPhone 8 Edge

هاتف ذكي من أبل ، فريد و لدية الكثير من الميزات إنطلاقاً من شاشته المذهله ذات الحواف بمقاس 5 إنش 1920 x 1080 عالية الوضوح بدقة عرض 5K ، يعمل بنظام تشغيل IOS 10 و يحتوي بطارية ليثيوم بولمير 3000 مليي أمبير في الساعة ، له كاميرا أساسية 20ميغابيسكل وكاميرا ثانوية 12ميغابيسكل ،يعمل الهاتف بشريحه معالج أبل A10 ثماني النواة بقوة 2.5 جيجا هرتز و معالج رسوميات power VR GT8600 ، أما ذاكرة الوصول العشوائي فهي 6 جيجا بايت و ذاكرة داخلية 16/64/128 جيجا بايت.

المصدر: JA Creations

هواتف ذكية مرنه وقوية Arubixs Portal Flexible Smartphone

هاتف ذكي بمميزات عديدة ، مرن و قابل للطي يمكنك إرتداؤة على معصمك ، مقاوم للمياة ، للخدش و الكسر ، يعمل بـمعالج كوالكوم سناب دراغون ،و شاشة OLED مرنة مقاس 6 بوصات مرنة ومضادة الكسر و الخدش تمتاز بدقةوضوح 1080 × 1920 بكسل مع ميزة اللمس المتعدد، يحتوي ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت و ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا بايت ،شريحه إتصال Micro-SIM.
أبعاد هذا الهاتف 137.26 × 73 × 8.79 ملم و وزنة 140 غرام ، مصنوع من مادة البولي يورثيان و الكيفلار ومادةالبولي كربونات القوية، له كاميرا أمامية و كامريتان خلفيتان بدقة 10 ميغابكسل 4128 × 3096 بكسل ، كما يمتاز بسماعات ستيريو مقاومة للماء مع مكبر صوت استريو ،يشمل إضاءة سوبر LED ،
مستشعرالتسارع ، القرب ، البوصلة ، البارومتر ، اللمس ، و يعمل بنظام التشغيل Android 8.0 Oreo .

المصدر: Get Portals

حاسوب كالهاتف الذكي symetium smartphone pc

هاتف ذكي يتميز بمواصفات عالية ويمكنه العمل كجهاز كمبيوتر لدية القدرة على الاتصال بشاشات أو أجهزة عرض متعددة في آن واحد ، و الأفضل من ذلك أنه بمجرد عكس شاشة الهاتف يتم بث واجهة مختلفة تمامًا على شاشات العرض الأكبر في حين يمكن استخدام شاشة الهاتف الذكي بشكل منفصل. يمكن أيضًا استخدام الهاتف الذكي كتركيبة للوحة المفاتيح والفأرة في هذا الوضع إذا كانت لوحة المفاتيح أو الماوس المنفصلين غير متاحين.
يعمل هذا الهاتف على نظام تشغيل مخصص يستند على Android 6.0 Marshmallow ، مدعومًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 820 ، وذاكرة عشوائية سعتها 6 غيغابايت ، وبطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعه . متوفر بثلاث سعات تخزين مختلفة بما في ذلك 64 جيجابايت ، وذاكرة 128 جيجابايت ، و 256 جيجابايت مع إمكانية توسيع التخزين من خلال 128 جيجابايت إضافية عبر بطاقة microSD.
كما يعمل بشاشة OLED عالية الدقة بدقة 1080 بكسل و مقاس 5 بوصات محميّة بواسطة Gorilla Glass 4 ، وكاميرا خلفية بدقة 24 ميجابيكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل ، وموصل USB Type-C .

المصدر:Gizmo China


Nadakhaled

Nadakhaled  منذ 3 شهر

alqisey نعم.. بالنسبه لي أعجبني الإثنين الاخيرات أكثر، ايش اكثر واحد فضلته أنت؟! و شكرا لمشاركتك

مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :