مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Feb 07 2019
0
52,602

نقدم لكم في هذه التدوينة أفضل ألعاب شبيهه بلعبة حرامي السيارات بعالم مفتوح من دون إتصال بالإنترنت

حرامي السيارات : سيتي كرايم غن ستار

من تطوير The Game Solution ، لعبة مافيا و جريمة تمتاز بعدم وجود حد زمني ، و كونها تشمل مجموعة متنوعة من السيارات للإختيار من بينها ، مهام متنوعة و مستويات مختلفة الصعوبة ،كما ان الأصوات و الرسوم ذات جودة عاليه.
الرابط

حرب الجريمة Crime Wars S. Andreas

من تطوير Extereme Games ، هذه اللعبة تمتاز بعالم مفتوح و رسومات جيدة ، إعدادات متقدمة و سيارات متنوعة ،الشخصيات و الأسلحة المتاحة المختلفة .
الرابط

جريمة فيغاس Vegas Crime‏

من تطوير Naxeex Publishing عليك في هذه المدينة أن تكون الأكثر قوة و الشخص الذي لايقهر لتتمكن من الإحتفاظ بحياتك ، هناك الكثير من الأسلحة حتى الثقيلة ، تمتاز اللعبة بمكافآت كبيرة و ضوابط مرنة.
الرابط

سائق التاكسي 3D :عالم مفتوح كبير

من تطوير CHI Games نقدم لكم أفضل لعبة عالم مفتوح ثلاثية الأبعاد 3D تمتاز هذه اللعبة بعدم وجود مستويات فقط مهام لانهائية ، خريطة واقعية كبيرة ، رسوم و أصوات بجودة عالية .
الرابط

قصص جريمة لوس أنجلوس 2

من تطوير Extereme Games ، لعبة بعالم مفتوح و كبير في لوس أنجلوس حيث المركبات الفخمة من سيارات و دراجات نارية و قوراب ، عليك إنجاز جميع المهام و جمع المال في المقابل لتتمكن من تكوين الترسانة الخاصة بك من الأسلحة و إنشاء مشاريع خاصة بك كذلك.
الرابط

لعبة حكاية المدينة المجنونة 4

‏من تطوير Extereme Games ، من أفضل الألعاب الشبيهه بلعبة حرامي السيارات، بعالم مفتوح ، حمل اللعبة و أبدأ رحلة التشويق و المرح.
الرابط

حرامي السيارات 2

كلاش أوف كرايم جريمة المدينة القذرة ،مدينة الخطايا والرذائل. مدينة الأضواء الساطعة والازقة المظلمة. المدينة حيث يمكنك أن تصبح غنيا فجأة، وتفقد بنفس السرعة حياتك. مرحبا بكم في صراع جنون الجريمة مدينة الحرب العودة.
الرابط

قصص جريمة المدين المجنونه 1

تمتاز اللعبة بالكثير من المهام ، منظور الشخص الثالث ، سيارات رائعه ،فيزياء واقعيه،بيئه العالم المفتوح ، مؤثرات بصرية و صوتية رائعه.
الرابط

لعبة حرامي سيارات ميامي

لعبة رعب عصابات تحاكي شارع الجريمة مأخوذة من لعبة جراند ثيفت اوتو بالاسلوب، وفي هذا التحديث تم ازالة واصلاح كافة الاخطاء والمشاكل بالاصدارات السابقة.

المصادر

مصدر الموضوع: GameZone
مصدر الصور:google


مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :