● اول هاتف متميز وقابل لطي من Huawei

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Feb 23 2019
5
61,413

عندما ننظر الي منتجات هواتف هواوي نشعر في الشوق في لمس هواتفها الجديدة فنلاحظ فن الابداع وتلمس اناقة الشكل و يستمر تميز شركة هواوي ومنافسة الشركات العملاق مثل سامسنج و ايفون ويتميز هاتف في مواصفات عالية و اسعار قد تكون ربما متميزة شاهد الفيدبو لتعرف اكثر

هاتف Huawei-Mate-X

هاتف راقي آخر من شركة Huawei سيكون هو أول هاتف ذكي من الشركة يتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G. في الواقع، لقد قامت الشركة بنشر فيديو تشويقي تلمح فيه إلى أنه سيتم الكشف عن هذا الهاتف بعد لحظات او ساعات من الآن.
هذا الفيديو التشويقي يعرض نفس الشيء الذي رأيناه في الصورة التشويقية التي نشرتها الشركة قبل ثلاثة أسابيع، وهو مفصل الهاتف. في حين أننا لا نعرف الكثير عن الجزء الذي يطوى من الشاشة، فإن الجزء المتعلق بدعم شبكات الجيل الخامس 5G واضح تمامًا، فهذا الهاتف سيضم المعالج HiSilicon Kirin 980، وسيضم كذلك المودم Balong 5000 5G المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G.
وعلى الرغم من حقيقة أن هاتف Huawei القابل للطي سيصل بعد أيام من وصول هاتف سامسونج القابل للطي والمعروف بإسم Galaxy Fold، فإن دعمه لشبكات الجيل الخامس 5G سيعطيه أفضلية على الهاتف Galaxy Fold نظرًا إلى أن هذا الأخير يدعم شبكات 4G LTE فقط.
عموما، من المفترض أن نعرف كل شيء حول هاتف Huawei القابل للطي عندما يتم إزاحة الستار رسميًا عنه في اليوم 24 من شهر فبراير الجاري تقريبا، وهو ما يعني يوم الأحد المقبل بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية. لذلك، لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة حول هذا الهاتف خلال الساعات القادمة


مقالات أخرى من : mohannad123

شاهد المستخدمون أيضاً :