جالكسي A6s هو أول هاتف سامسونج لا تصنعه سامسونج

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Nov 01 2018
4
49,081

أطلقت شركة سامسونغ جهازي هاتف Galaxy A الجديدة في الصين يوم 24 أكتوبر 2018، وهما Galaxy A6s و Galaxy A9s .
Galaxy A9s هو مجرد هاتف SamMobile أعيدت تسميته في السوق الصينية ، لذلك لا يزال نفس الهاتف متوسط المدى مع وجود أربع كاميرات ضخمة في الخلف.
ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو Galaxy A6s ، أول هاتف من نوع ODM من سامسونج ، أو أحد منتجات شركة أخرى. ذكرت صحيفة "ذاكراند هيرالد" أن شركة "سامسونغ" كانت تجري محادثات مع شركات خارجية لتصنيع هواتف "جالاكسي" من إنتاج شركة "وينج تيك" الصينية لتصنيع منتجات هواتف "جالكسي" التي تنتج هواتف "شياومي".
يمثل الهاتفان الجديدان تحولا في استراتيجية سامسونغ لتعزيز المبيعات في الصين والهند ، حيث تكافح الشركة للتنافس ضد شركات الهواتف الصينية مثل Huawei و Xiaomi. أفادت شركة "تحليلات الاستراتيجية" أن شركة سامسونج تمتلك أقل من 1 في المائة من حصة السوق الصينية ، مما دفع سامسونج إلى النظر في إغلاق أحد مصانعها في الصين ، و التطلع بشكل متزايد إلى شركات تصنيع التصميم الشخصي لخفض التكاليف على التصنيع.
كما أخبر الرئيس التنفيذي لشركة Samsung Mobile DJ DJ Koh CNBC في الآونة الأخيرة أن الشركة تقوم بتغيير إستراتيجيتها. يعد Galaxy A9s أحدث مثال على ذلك ، وإذا كان جهاز Galaxy A6s يعمل بشكل جيد في الصين ، فقد يعني ذلك أن المزيد من هواتف ODM قد تكون في الطريق.


المصدر: the verge.


مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :