جوجل تتحكم وتتلاعب بميزة البطاريه Battery Saver في هواتف الاندرويد باي 9 عن بعد

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Sep 15 2018
3.7
110,203

لقد تلقينا الخميس الماضي بتاريخ 13/9/2018 حدث غريب عن اجهزه بيكسيل التابعه لجوجل وكذلك الاجهزه التي تعمل بنظام اندرويد باي 9 وينص الحدث على ان جوجل قامت بتلاعب في ميزة البطاريه Battery Saver التي فٌعلت تلقائياً. وحدثا ذالك لما اوشكت البطاريه على الامتلاء وليس عندما كانت الطاقه منخفضه .

وحيث كان يٌعتقد ما حدث ذلك هو خطاء او عيب برمجي في الاصدار الاخير من نظام أندرويد الذي تم اصداره في الشهر الماضي .وحيث وردت الشكوك للمستخدمين انهم قد فعلو خدمة البطاريه Battery Saver دون قصد .

ولكن تم التوضيح ذلك بعد اعتراف شركه جوجل وحيث صرحت في المنشور عبر موقع Reddit بأنها قامت بتفعيل الميزه بدواعي الاختبار ومما عُرفت ان الشركه تقوم بتغيير إعدادات انظمه وهواتف الاندرويد عن بٌعد .

وحيث صرح الفريق المطور Pixel على الموقع: “لقد قمنا بإعادة إعدادات (ميزة البطاريه) Battery Saver إلى ما كانت عليه. الرجاءً اختاروا ما تحبون”. هذا ولم تكن المشكلة محصورة بهواتف Pixel، فقط وايضاً حدثت مع مستخدمي هواتف Essential Phone، و OnePlus 6، و Nokia 7 Plus التي تعمل بنظام أندرويد 9 باي (حتى النسخة التجريبية).

واشاره الى أن ميزة البطاريه Battery Saver تقوم، وفقًا لجوجل، بإيقاف التطبيقات من تحديث المحتوى حتى تفتحها أنت بنفسك، كما توقف استخدام خدمات المواقع حين إطفاء الشاشة، وتمنع التطبيقات من فعل أي شيء في الخلفية، وتؤخر بعض الإشعارات في هواتف الاندرويد .


مقالات أخرى من : Faisal noman

شاهد المستخدمون أيضاً :