هواتف الأندرويد الأفضل لطلفك Android phone for kids
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Nov 17 2018
0
138,177

هناك الكثير من الهواتف الذكية الرخيصة مع العديد من التطبيقات والألعاب المناسبة للأطفال.
كثيراً ما يطالب الأطفال بأحدث الإصدارات من آيفون و جلاكسي إلا أنهم غير مستعدين بعد لتحمل المسؤولية التي تأتي مع أول هاتف لهم حيث احتمالات فقدانها أو كسرها عالية جدا. لا يوجد عدد كبير جدًا من هواتف أندرويد البارزة المصممة خصيصًا للأطفال و لكن يقترح android authority بعض الخيارات معقولة الثمن التي قد تكون مثالية كأول هاتف ذكي لطفلك.

Unihertz Atom

هاتف متينً بحجم مناسبًا ليد الطفل ، تم تصميمه Atom ليكون أكثر سمكًا وأكثر صلابة
إنه يحتوي على شاشة عرض 2.45 بوصة فقط ، تم منحه أعلى تصنيف IP68 لمقاومة الماء والأتربة ، و بالتالي فهو قادر على تحمل إستخدام الأطفال له.
يعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 و يستخدم معالج 8 جيجا هرتز ثماني النواة غير مسمى ، و ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 غيغابايت وذاكرة تخزين 64 جيجابايت. كما أن لديه كاميرا خلفية 16 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل ، وبطارية بقوة 2000 ملي امبير في الساعة. يحتوي منفذ USB Type-C ، ومقبس سماعة رأس ، وجهاز مسح بصمات الأصابع ، إلى جانب مفتاح قابل للبرمجة على الجانب الذي يمكن ضبطه لتشغيل التطبيق بسرعة ، والتقاط صورة سريعة وأكثر من ذلك.

LG Stylo 4

هاتف ذكي يعمل بشاشة ضخمة بحجم 6.2 بوصة وعرض 720 ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 450 ثماني النواة ، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت ، وذاكرة RAM سعة 3 جيجابايت ، وبطارية بقوة 3300 مللي أمبير في الساعة. كما أنه يعمل بنظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0 ، مزود بقلم لتسجيل الملاحظات أو لإضافة بعض الرسوم الفنية السريعه. كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

LG K30

يعمل مع شبكات AT & T و T-Mobile و Verizon ، هاتف بشاشة عرض 720 بكسل بقياس 5.3 بوصة ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 425 ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 غيغابايت ، وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت ، مع فتحة بطاقة microSD لإضافة سعة تخزينية إضافية تصل إلى 2 تيرابايت. يمكنك أيضًا الحصول على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، وبطارية تبلغ 3000 ميللي أمبير في الساعة ، بالإضافة إلى نظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0.

Samsung Galaxy Express 3

هذا الهاتف مزودًا بشاشة 5 بوصة عالية الدقة (720 بكسل) ، و معالج Samsung Exynos 7 Quad 7570 الذي يعمل بسرعة 1.4 جيجاهرتز ، سعة تخزين 16 جيجا بايت مع زيادة تصل إلى 400 جيجابايت عبر microSD ، ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت ، و بطارية قابلة للإزالة 2،600mAh. كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. و يعمل بالإصدار 8.0 من نظام التشغيل أندرويد أوريو .

ZTE Tempo Go

كان أول هاتف يعمل بنظام أندرويد في الولايات المتحدة. يعمل بإصدار من أندرويد أوريو 8.0 ، يحتوي عدد من تطبيقات Google المثبتة مسبقًا والتي يتم تخفيضها من حيث حجم وسعة التخزين بحيث يمكن تشغيله بسعة 1 جيجابايت أو حتى أقل.
يحتوي على شاشة 5 بوصة بدقة 480 × 854 ، و معالج Qualcomm Snapdragon 210 ، ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 غيغابايت ، و 8 جيجا بايت للتخزين الداخلي مع فتحة بطاقة microSD لإضافة المزيد من السعة التخزينية. هناك أيضًا كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل ، وبطارية بقوة 2،200 مللي أمبير في الساعة يحتوي أيضًا على أحدث ميزات الأمان.

Moto E5 Play

من موتورولا أحدث وأرخص هاتف ذكي في سلسلة E التي تقدم أجهزة وبرامج صلبة بسعر منخفض . يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 5.2 بوصة وذاكرة RAM سعة 2 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 16 جيجابايت ، بالإضافة إلى معالج Qualcomm Snapdragon 425. كما يحتوي على كاميرا خلفية 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، إلى جانب بطارية بقوة 2800 مللي أمبير في الساعة.
مزود بغطاء مضاد للماء. يعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 .


مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :