● تفاصيل هاتف سامسونج القابل للطي Samsung foldable phone

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Nov 12 2018
0
142,867

كشفت سامسونج في مؤتمر مطوري سامسونج في سان فرانسيسكو تفاصيل جديدة حول هاتف سامسونج القابل للطي و الذي إستمر تصنيعه عام بحسب ما نشرت Android Authority
ستسمى تقنية العرض المستخدمة في إنشاء شاشة سامسونج إنفينيتي فليكس.و ستكون دقة الشاشة الصغيرة الموضوعة في المقدمة والتي ستستخدم في "وضع الهاتف" 840 × 1960 و قياسها 4.5 بوصة ، أما الشاشة اللوحية القابلة للطي فمقاسها 7.3 بوصة و تبلغ دقتها 1536 × 2152. كما عرضت سامسونج على خشبة المسرح نموذجًا أوليًا ومغلفًا في صندوق سميك يمنع من رؤية الشكل النهائي و لكن الجوهر الأساسي لكيفية عمل الجهاز كان واضحا كما ذكرت Android Authority ،في الحالة الافتراضية المطوية يبدو الجهاز كالهاتف الذكي النموذجي ، وإن كان أصغر قليلاً وأرق (في العرض وليس العمق). يوجد في مقدمة الهاتف شاشة غطاء ، ولكن عندما تقوم بفك الهاتف ، فإنه حجمه يتضاعف أفقيًا ، مما يجعله جهاز لوحي بحجم 7.3 بوصة مربع.
تتغير واجهة الأندرويد تلقائيًا اعتمادًا على ما إذا كان الجهاز "مغلقًا" أو "مفتوحًا". يمكنك استخدام جميع تطبيقاتك كما تفعل عادةً عندما يكون الهاتف مغلق،أما عند فتح الجهاز فيتم توسيع كل شيء للاستفادة بشكل أفضل من الشاشة الأكبر.
إذا كنت تستخدم خرائط جوجل أثناء إغلاق الهاتف سيظل التطبيق مفتوح عند فتح الشاشه و سيعمل على تغيير حجمها تلقائيًا لتتناسب مع التصميم الجديد.
يمكنك أيضًا إنشاء نظام جديد بإسم Multi-Active Window ، والذي يسمح لك بتشغيل ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات في وقت واحد بينما يكون الهاتف في حالة عدم الطي و سيساعدك هذا على تعدد المهام.
لم تكشف سامسونج أي تفاصيل صلبة حول الهاتف ، مثل الاسم أو تاريخ الإصدار أو السعر.
لتفاصيل أكثر شاهد الفيديو


مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :